القائمة الرئيسية

الصفحات

الحل النهائي لمشكلة "هذا البرنامج لا يتوافق مع إصدار جهازك" للأيفون و الايباد ( بدون جلبريك )


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته😋     مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

        موضوع درسنا اليوم هو مشكل شائك لهواتف الايفون دات اصدار القديم مثل هواتف ايفون ٤ و ايفون ٥ بهم مشكل حين تريد تحميل  اي تطبيق يطلب منك تحديث جهازك او التطبيق لا يدعم هاتفك و هذا المشكل يعاني منه الكثير
في هذه الحلقة و لله الحمد تمكنت من حل المشكل بخطوات بسيطة جدا فكل ما عليك فعله هو:

ما هو iTunes؟؟

     iTunes هو البرنامج ، المتاح لنظام التشغيل OS X و Windows ، وهو ضروري لأي مالك لجهاز Apple المحمول: iPod و iPhone و iPad. ستقوم بالفعل بمزامنة البيانات وتحديثات أجهزتها مع جهاز الكمبيوتر الخاص به.

كما يعمل iTunes كمشغل صوت للوسائط التي يتم شراؤها عبر منصة Apple.

<><>

       يتوفر متجر iTunes ومتجر التطبيقات فقط من خلال iTunes أو من خلال جهاز محمول ذو علامة تجارية ؛ تقدم ، وتقدم بوضوح وبشكل مفيد ، وسائل الإعلام (الموسيقى والأفلام وغيرها) أو التطبيقات المتاحة مجانا أو الشراء. لهذا السبب ، تحتل iTunes مكانًا مركزيًا في تجربة الوسائط المتعددة والجوّال للمستخدم الذي يعمل على OS X أو Windows.

كما يدعم iTunes iCloud على جهاز الكمبيوتر. تتيح سحابة Apple إمكانية إعادة صورها ووسائطها إلى جميع منتجاتها بشكل شفاف تمامًا. جانب الموسيقى ، ستقوم ميزة iTunes Match باستيراد الموسيقى المسجلة من الأقراص المضغوطة الخاصة بك على iCloud للاستمتاع بها في كل مكان كالشراء الذي يتم شراؤه على Store.

 و ختاما اتمنى ان يكون الدرس افادكم و استمتعتم و اتمنى ان لا تبخلو علي باشتراك في القناة فضلا منكم 

✔ رابط تحميل البرنامج المستعمل في الشرح :

تعليقات