القائمة الرئيسية

الصفحات

إعرف من يزور بروفايلك على الواتس اب بفكرة عبقرية ! سارع بالتجربة ولن تندم

   ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته  
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا
       
        اليوم سوف نقوم بتقديم لكم طريقة معرفة من زار بروفايلك 2021 على الواتساب وهذه الطريقه الكثير والكثير يريدون معرفة كيف يمكنهم معرفة الاصدقاء الذين يقومون بمراقبة الاشخاص في الواتساب
 اليوم معانا طريقة  معرفة من زار بروفيلك عبر الوتس اب و ايضا من زار بروفايلك وشاهد صورتك وحالتك على الواتس اب و يمكنك ايضا معرفة ومن اون لاين ومن غير صورته على الواتساب و شاهد من يراقبك عبر الواتس أب.

        يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات التي من المؤكد أن تكون أكثر إثارة للاهتمام مع واتس آب الخاص بك. نظرًا لشعبيتها ، فقد نمت أدوات واتس آب وتطورت إلى تطبيق هائل متوفر على معظم الأنظمة الأساسية ، خاصة لمجتمع الإندرويد. يسمح هذا التطبيق و الذي هو عبارة عن  أداة لواتس آب لمستخدميه حتى باستخدام هذا التطبيق على أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام ويندووز. وهو مناسب تمامًا ، خاصة إذا كنت تعمل أو تلعب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

        الخصوصية هي المفتاح عند استخدام وسائل الاتصال ، وخاصة في العالم المتقدم مع العديد من الطرق والوسائل للحصول على المعلومات. يتيح التطبيق لمستخدميه الاستمتاع براحة البال بحيث يتم حماية خصوصيتهم. يمكن لمستخدمي واتس آب التحكم في المعلومات التي يشاهدها مستخدمو الواتس آب الآخرين في أي وقت
       
        تساعد ميزة "الأنظف" على توفير مساحة الذاكرة التي قد تكون منخفضة. يساعد ذلك في إظهار مقدار المساحة التي تستخدمها الوسائط على جهازك ويمنحك خيار تنظيف هذه المساحة. هذا مهم لأن بعض مستخدمي واتس آب يتلقون كميات كبيرة من الوسائط خاصة عندما يكون هؤلاء المستخدمين في مجموعات واتس آب. 


         يحتوي  التطبيق على ماسح ضوئي يقوم بمسح مستخدم التطبيقات الجديدة وإعلامه بأية مشكلات أمنية قد تكون مثيرة للقلق.  هو أيضا أداة رائعة للبحث والتخلص من برامج التجسس. يقوم بمسح وتحديد التهديدات المحتملة التي تسعى لالتقاط معلوماتك الخاصة. 
       نسخ الحالة: هذه هي ميزة واحدة متعة كما نرى في بعض الأحيان تجد بعض الحالات بارد حقا وتود أن يكون ذلك. يتيح لنا تنزيل حالة صديقنا كحالة خاصة بنا أو فقط لحفظ هذه الحالة في معرضنا. يتم تنزيل الصور بجودة HD.


الخدع والنصائح
في هذه الميزة الرائعة ، نتعرف على الطرق الرائعة لاستغلال الميزات الكاملة لـواتس آب. تعطينا النصائح والحيل لنا معلومات حول قضايا مثل لاستعادة الرسائل المحذوفة أو حتى لتثبيت إصدارات أقدم من واتس آب. هذه من بين الحيل الممتعة الأخرى ستمكننا من الحصول على أقصى استفادة من التطبيق الشعبي والثوري كما يوفر التطبيق للمستخدمين خيار حماية واتس آب الخاصة بهم. يتيح للمستخدم قفل واتس آب الخاص به عن طريق إضافة دبوس / كلمة مرور للوصول إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذه التدوينة صديقي العزيز اتمنى ان يكون التطبيق  قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا. 

رابط تحميل التطبيق  Whats tracker

تعليقات