القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية قراءة / استرجاع أي رسالة محذوفة على ( الواتس اب ، ماسنجر ، انستغرام...) الخ

                  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

         لاول مرة وحصريا على مدونتا سوف نقوم بشرح هذا التطبيق المذهل الذي يعمل على اخفاء قراتك للرسائل في جميع التطبيقات الاجتماعية كل ما عليك هو الضغط على رابط تحميل التطبيق الاكثر من روعة  تجدونه في آخر هاته التدوينة
         أحيانا يرغب الكثير من مستخدمي هواتف أندرويد ومواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي، إلى قراءة الرسائل بدون  أن يعرف المرسِل  أننا قمنا بقراءة الرسائل. لقد حان وقت استرداد خصوصيتك على شبكات وسائل التواصل الاجتماعية وتطبيقات الدردشة. الآن تتمتع بحرية قراءة رسائل أصدقائك في وضع التخفي، بدون ترك إشعارات تم المشاهدة أو علامات المشاهدة الزرقاء، ويعمل مع معظم تطبيقات الدردشة الشهيرة مثل تطبيق Messenger و WhatsApp و Instagram و Line و VK ... وغيرها الكثير!


        يتميز تطبيق إخفاء المشاهدة هذا بسهولة الاستخدام: عندما تتلقى رسالة من أحد تطبيقات الدردشة المدعومة، فسيتم عرضها أيضًا في التطبيق. هناك، يمكنك قراءتها وقتما تشاء، دون أن يعرف أيٍ من أصدقائك أنك قد شاهدتها.

لا تهتم بإيقاف اتصال الإنترنت أو تفعيل وضع غير متصل بالشبكة بعد الآن: يوفر التطبيق تصميم بسيطة ولكنه جميلة ويجعل من السهل تنظيم رسائلك والوصول إليها.  



أقرأ رسائلك في وضع التخفي:

- إخفاء إشعارات المشاهدة والعلامات الزرقاء لكافة تطبيقات الدردشة المفضلة لديك
- قراءة رسائل الدردشة بصورة غير مرئية وفي وضع التخفي، بدون أن يعرف أصدقائك
- الاستماع للملفات الصوت ومعاينة الصور ومقاطع الفيديو.

        عليك فقط قراءة رسائلك دون  يعرف المرسل أنك قرأت رسالته . سوف تستجيب عندما يكون لديك الوقت والرغبة. ولكن في غضون ذلك ، لا يزال بإمكانك قراءة رسائلك ، ويمكنك إعداد إجابة دون الحاجة إلى القلق بشأن إجابتك في الحين



      إنه تطبيق يقرأ  إشعاراتك نيابة عنك فور وصولها ويركزها في نفس المكان. بهذه الطريقة يمكنك الوصول إلى مناقشاتك دون الحاجة إلى فتح بريدك. الغيب يعمل مع:

● Messenger
● WhatsApp
● Instagram
● Viber
● Telegram
● KakaoTalk
● Line
● Imo
● VK

      ختاما صديقي العزيز اتمنى ان يكون التطبيق  قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق Unseen

تعليقات