القائمة الرئيسية

الصفحات

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات بدون روت وبدون كمبيوتر

   ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

            درس اليوم هو كيفية استرجاع صورك المحذوفة سواء بالغلط او بعد فرمتت الهاتف هناك العديد لا يعلمون هل هناك طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف و يقومون ببيع هواتفهم و الشخص الذي يشتري الهاتف اذا كان بعلم هذه الطريقة فيمكن ان يطبقها و يسترجع جميع صورك الخصوصية. فلهذا تطرقت لهذا الموضوع لكي تتوخى الحذر قبل بيع هاتفك.و كما العادة رابط التحميل تجدونه في آخر هاته التدوينة.

           هل سبق لك أن حذفت الصور عن طريق الصدفة؟ يحاول تطبيق استرداد الصور استرداد جميع الصور والصور المفقودة أو المحذوفة أو المخفية على جهازك. لا الجذر المطلوبة. يشتمل هذا التطبيق على العديد من الميزات مثل خوارزميات استرداد الفرق 2 وتصفح الملفات المتقدم ومعاينة الصورة المستردة وتحميل الملفات ونقلها. لمقاطع الفيديو التعليمية والمعلومات الإضافية والتطبيقات الأخرى مثل Photo أو سلة مهملات الفيديو ، يرجى زيارة


             يمكن لالتطبيق إلغاء حذف واستعادة الصور والمستندات ومقاطع الفيديو والموسيقى وغير ذلك الكثير المفقودة من بطاقة الذاكرة أو الذاكرة الداخلية (انظر أنواع الملفات المدعومة أدناه). سواء قمت بحذف ملف بطريق الخطأ ، أو حتى إعادة تهيئة بطاقة الذاكرة الخاصة بك ، يمكن لميزات التطبيق القوية لاستعادة البيانات أن تعثر على ملفاتك المفقودة وتتيح لك استعادتها. 

          هناك العديد من الطرق بالحاسوب و لكن الاخطر من ذلك يمكنك استرجاع صورك المحذوفة عن طريق تطبيق مدفوع خطير جدا. التطبيق يشتغل بالروت و بدون روت. الفرق بينهم انه اذا كان بالروت يسترجعلك حتى الفيديوهات و الملفات و الصور اما بدون روت فهو يكتغي باسترجاع الصور فقط ، فكلى الحالتين الامر خطير جدا صديقي المتابع.

ملاحظة:

          إذا لم يكن جهازك مرتبطًا بالروت ، يمكن للتطبيق إجراء فحص "محدود" فقط من أجل للصور المحذوفة. حتى تتمكن من البحث عن أنواع أخرى من الملفات ، وللبحث عن الذاكرة الداخلية لجهازك بالكامل ، يجب أن يكون الجهاز راسخًا. على الجهاز غير الجذر ، لا يمكن للتطبيق سوى استعادة الإصدارات ذات الدقة المنخفضة من الصور التي يعثر عليها في ذاكرة التخزين المؤقت والدلائل المصغرة الخاصة بجهازك.  يسمح لك التطبيق أيضًا بتحميل الملفات إلى خادم FTP ، أو حفظها في مجلد محلي مختلف على جهازك.

 يمكن لـالتطبيق استرداد أنواع الملفات التالية:
         JPG ، PNG ، MP4 / M4A / 3GP / MOV ، GIF ، MP3 ، AMR ، WAV ، TIF ، CR2 ، SR2  NEF  DCR ، PEF ، DNG ، ORF ، DOC / DOCX ، XLS / XLSX ، PPT / PPTX ، PDF ، XPS ، ODT / ODS / ODP / ODG ، ZIP ، APK ، EPUB ، VCF ، RAR.


و بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة صديقي العزيز اتمنى ان يكون التطبيق قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا 

رابط تحميل التطبيق Diskdigger

تعليقات