القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة أخذ نسخة ٱحتياطية لجميع المكالمات بنقرة واحدة

                ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

تدوينة اليوم حول طريقة يستعملها أغلب المتطفلين من خلالها يمكنهم الحصول على سجل المكالمات الصادرة و الواردة و كذالك الرسائل الصادرة و الواردة من الهاتف الذكي  كل ذلك فقط من خلال تطبيق خطير واحد نتعرف عليه في السطور القادمة و كما العادة رابط التحميل تجدونه في آخر هاته التدوينة.

حيث يمكنك هذا التطبيق من الحصول على نسخة احتياطية بتنسيق xml أو PDF من كل شيء تقريبًا (جهات الاتصال ، سجل اتصال معين ، سجل المكالمات ، النسخ الاحتياطي للرسائل القصيرة ، إحصائيات سجل المكالمات ، إحصائيات الرسائل القصيرة ، truecaller) ويمكنك حفظ هذه النسخة الاحتياطية على الفور في البريد الإلكتروني ، Google Drive / DropBox أو حفظها على أي موقع سحابة / أينما تريد. تتوفر ميزة النسخ الاحتياطي والاستعادة للرسائل النصية القصيرة وسجل المكالمات بالإضافة إلى نسخة احتياطية من ملفات PDF متاحة للرسائل القصيرة وسجل المكالمات وجهات الاتصال والإحصائيات.


  هو تطبيق بسيط للغاية ولكنه مثمر للغاية يتيح لك إمكانية إجراء نسخ احتياطي للرسائل القصيرة لمحادثة أحبائك مرة واحدة ومن ثم لا تفقد ذلك مرة أخرى. يمكنك إما استعادتها أو الاحتفاظ بنسخة احتياطية من PDF. كل ما عليك فعله هو تحديد محادثة ، وقبل إجراء نسخ احتياطي في PDF ، تظهر محادثة كاملة على شاشتك ، وستدخل اسم ملف الإخراج وسيتم إنشاء نسخة احتياطية بنقرة واحدة. يمكن تخزين ملف النسخ الاحتياطي الذي تم إنشاؤه على محرك الأقراص المحلي أو في البريد الإلكتروني ويمكن مشاركته / حفظه على الفور في موقع السحابة.

و بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة ففرجة ممتعة صديقي العزيز اتمنى ان يكون التطبيق قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا 

رابط تحميل التطبيق CallLogBackup



تعليقات