القائمة الرئيسية

الصفحات

الطريقة الصحيحة لتحميل و تشغيل لعبة كول أوف ديوتي موبايل للاندرويد الجديدة | CALL OF DUTY MOBILE

****بسم الله الرحمن الرحيم****
 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

بتعاقد مع Tencent Games اعلنت شركة Activision عن اطلاق لعبتها الجديدة من سلسلة كول او دوتي Call Of Duty لأول مرة على أجهزة الموبايل و تم تسميتها بشكل رسمي بCall of duty legends for war , حيث تم اطلاق نسخة Call of duty mobile على كل من اجهزة Android و ال iOS كما اكدت الشركة ان التسجيل متاح حاليا لكل من يرغب في الانضمام الى عالم كول اوف دوتي موبايل و تبين ان الاصدار القادم مجاني و متاح على متجر Playstore و متجر Appstore لاجهزة الايفون .

حسب مصدر Activision اللعبة مزالت على قيد التجريب حاليا , لكن يمكنك ان تكون من اول الاعبين الذي سيتمكنون من الاستمتاع بعالم كول اوف ديوتي موبايل عبرتحميلها بصيغة apk ثم قم بتنصيبها على جهازك مع تشغيل برنامج VPN دولة الصين او اندونيسيا او الهند . و قد شرحنا كيفيت ذلك بالتفصيل في فيديو على قناتكم  قناة منير للتكنولوجيا

كول اوف ديوتي Call Of Duty Mobile هي من اكثر الالعاب المهيمنة في جميع منصات الكونسول و الكمبيوتر , و حاليا تهدف Activision للدخول بقوة في عالم العاب الموبايل نضرا ان لعبة ببجي موبايل تجلب ارقام قياسية من الاعبين كما ان الاهتمام بألعاب الFps الحربية اصبح يتوجه بشكل كبير نحو الموبايل و هذا ماجعل Activision تتفق مع Tencent حول جعل لعبة Call of duty تفرض مكانتها بين الموبايل .
<><> اكثر مايميز لعبة كول اوف ديوتي موبايل انها تأتي بGameplay شبيه بالاصدارات الاخرة التي تشتغل بمنصات الكونسول و الكمبيوتر , كما تضم خرائط قوية و مهمات تجعلك لن تمل من لعبها و الاهم من ذلك انها ستكون متوافقة جدا مع اجهزة الهواتف الذكية كما انها ذو نضام تحكم ديناميكي شبيهة بالاصدارات الاخرى .

 و من بين اهم المميزات الاخرى في اللعبة انها تتيح لك التحكم الكامل في تخصيص الاسلحة و الشخصيات باستخدام موارد اللعبة او العملة حيث يمكنك جمعها اثناء فوزك بالمنافسات او عن طريق متجر اللعبة مثلما يحدث في فورتنايت باتل روايال .

الحد الأدنى لتشغيل call of duty mobile

Android : ستحتاج الى معالج Snapdragon 625, Adreno 506 فما فوق مع ذاكرة 3gb فما فوق و ستتيح لك هاته الامكانيات سرعة تصل الى 60fps و 30fps كحد أدنى .

iOS : لتشغيل call of duty mobile بسرعة 30fps ستحتاج الى جهاز iphone 6 , و ان كنت ترغب بتشغيلها بكامل قدراتها 60fps ستحتاج جهاز iphone 7 فما فوق .


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة
 اتمنى ان تكون اللعبة قد نالت إعجابكم ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا
 رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل اللعبة Call Of Duty mobile
رابط تحميل التطبيق لفك الضغط Zarchiver
رابط تحميل تطبيق Kiwi VPN




تعليقات