القائمة الرئيسية

الصفحات

تق بي أنك ستحدف تطبيق الفايس بوك والميسانجر والانستغرام لتحصل على هذا التطبيق الخرافي والجديد كليا

احصل على الوضع الليلي في تطبيق الفايسبةك

 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

يعاني الكثير من مستخدمي تطبيق الفايسبوك المخصص لاجهزة الاندرويد ،  فمن جهة فإن التطبيق يشغل مساحة تخزين مهمة في الهاتف قد تصل إلى جيجابايتات، ومن جهة أخرى يستهلك التطبيق حجم مهم في الرام الشيء الذي ينعكس سلبا على شحن البطارية، ناهيك على استهلاك كمية الإنترنت بشكل سريع ، وقد يتسبب تطبيق الفيسبوك الرسمي  بزيادة حرارت ونفاذ بطارية الاجهزة والهواتف الذكية العاملة بنظام الاندرويد بسرعة واضعاف ادائها وخاصة الاجهزة والهواتف الضعيفة والمتوسطة المواصفات  لهذه الأسباب ينصح بالتخلص من تطبيق فيسبوك الرسمي والبحث عن بدائل جديدة، طبعا هناك الكثير منها في متجر جوجل بلاي فما عليك إلا اختيار الأنسب لك، هذا بالنسبة لفيسبوك، لكن ماذا عن تويتر وإنستغرام وجوجل بلاس وغيرها؟ إذا كنت تستخدم أكثر من شبكة اجتماعية في هاتفك، فالأفضل لك أن تستعمل تطبيق شامل هذا هو موضوع تدوينتنا لهذا اليوم حيث سوف نتعرف من خلالها على تطبيق  شامل  بديل لتطبيق فيسبوك الرسمي  كما يمكنك ايضا من فتح حسابك في  تويتر و أنستغرام من خلال التطبيق نفسه وبنفس الوقت كما يتوفر على العديد من المميزات نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة رابط التحميل تجدونه في آخر هاته التدوينة.


هذا التطبيق صديقي العزيز مجاني  لهواتف أندرويد تستطيع من خلاله استعمال فيسبوك وتويتر وإنستغرام وأيضا جوجل بلاس وتمبلر وريديت من مكان واحد، الجميل في التطبيق أنه حفيف ولا يشكل أي عبء على النظام أو على قدراته، من جهة أخرى يوفر التطبيق مجموعة من المميزات الفريدة مثل حماية التطبيق بكلمة مرور، تغيير التيمات بما فيها التيم الأسود لشاشات كما يحتوي على مميزات رائعة مثل امكانية تغيير لون و ثيم التطبيق الى عدة اشكال رائعه و حجمه الصغير اللذي لايتعدى 7 ميجا بايت فقط و لايستهلك الكثير من الذاكرة المؤقته للجهاز وغيرها من المميزات الاخرى الرائعة اللتي جعلت منه افضل تطبيق فيسبوك للاندرويد.

 هذا هو السبب في أن هذا التطبيق هو الاختيار المناسب لك، مصمم جيدًا وسريع ومريح لكل يوم باستخدامه ، و أيضا يحتوي على ميسينجير مع مكالمات صوتية ومرئية والعديد من الميزات بداخله. كما  يمكنك تنزيل مقاطع فيديو  فيسبوك ومشاركتها بسهولة في أي مكان تريد. 
بعض المميزات لهذا التطبيق
◇ حجم صغير وخفيف على الجهاز
◇ لايستهلك الكثير من الرام ( الذاكرة المؤقته ) والبطارية
◇ امكانية تغيير لون التطبيق الى عدة الوان وثيمات رائعة
◇ وضع توفير الطاقة لتقليل استعلاك طاقة الجهاز من قبل التطبيق
◇ يدعم تنبيهات و اشعارات فيسبوك
◇ لايحتوي على اعلانات مزعجة
◇ امكانية قفل التطبيق من خلال البصمة
◇ امكانية فتح حساب فيسبوك و تويتر و انستجرام من نفس التطبيق وفي نفس الوقت

   ختاما صديقي العزيز اتمنى ان يكون التطبيق  قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.
رابط تحميل التطبيق Folio

تعليقات