أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2019 لازم تكون في اي هاتف اندرويد
28522096008845896

recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2019 لازم تكون في اي هاتف اندرويد

الخط
 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

لقد مر أكثر من عشر سنوات على قيام Google باستعراض نظام Android لأول مرة ، ومنذ ذلك الحين حتى الآن. من الصعب للغاية تصور العدد الهائل من التطبيقات التي لدينا اليوم. كما نعلم جميعًا ، يوجد الآن أكثر من 700000 تطبيق متوفر للتنزيل من متجر Google Play. إنه مزدحم قليلاً  ، أليس كذلك؟ ليس أن عدد التطبيقات كبير جدًا. على العكس تماما - نود أن نرى ذلك  العدد ينمو أكثر. ولكن العثور على تطبيقات جديدة و مفيدة تستحق وقت المستخدمين في الواقع يزداد صعوبة.

هناك تطبيقات لكل شيء ، والكثير منها مجاني تمامًا ، مما يعني أنك على بعد بضعة تنزيلات من تزويد هاتفك الذكي دون أي تكلفة إضافية و لقد وجدنا بعض الخيارات الرائعة من متجر Google Play ، التطبيقات الرائعة ومشغلات الموسيقى. فإليك قائمة تضم 5 تطبيقات نعتقد أنه يجب على كل مستخدم Android تجربتها. تابع معنا القراءة لمعرفة المزيد عنها و كما العادة روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 
لمعرفة المزيد عن هاته التطبيقات يمكن متابعة هذا الشرح بالفيديو و نرجوا منكم الإشتراك على قناتنا على اليوتيوب ليصلكم كل الفيديوهات الحصرية و الجديدة                                 
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع


التطبيق الأول

هو تطبيق للاستماع إلى موسيقى فيديوهات YouTube حتى عندما تكون شاشة جهازك منطفئة. ما يحدث عند تشغيلك لفيديو ما على YouTube وإطفائك لشاشة جهازك هو أن الفيديو يتوقف عن الاشتغال. ستتمكن مع هذا التطبيق من الاستمرار في الاستماع إلى أي فيديو حتى عند انطفاء الشاشة. وبالرغم من أن هذه الميزة هي أبرز ميزة فيه، إلا أنه يقوم بأشياء أخرى أيضا. ستتمكن من استخدام هذا التطبيق أيضا من أجل تنزيل أي أغنية من على YouTube وحفظها تحت صيغ مختلفة في جهازك.


تطبيق مثير للاهتمام للغاية. ستتمكن مع هذا التطبيق من القيام بكل سهولة بدفق الموسيقى من YouTube كما لو كنت تستخدم Spotify أو أي تطبيق مشابه. والأكثر من ذلك هو أنك تستطيع أيضا استخدامه من أجل تنزيل الفيديوهات مباشرة نحو ذاكرة جهازك وستتمكن من الاستماع إليها دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.
<><>
 التطبيق الثاني 

لقد تم تطوير هذا التطبيق خصيصا لأنظمة الأندرويد. حيث أصبح بإمكان المستخدمين حاليا، تنزيل التطبيقات مباشرة من خلال صيغ ملفات APK الأصلية والخاصة بها، وكل ذلك بسرعة وبأمان. أضف إلى ذلك أن بإمكانك الرجوع إلى أي إصدار سابق. هو إذن متجر تطبيقات مفتوح للعموم دون أية إجراءات رقابة أو منع جهوية أو خاصة بدولة ما. أضف إلى ذلك، أنك لست مطالبا بتسجيل أي إشتراك أو التقيد بخدمات إنخراط معينة. يتوفر على عشرات التطبيقات داخله ، من تطبيقات متابعة القنوات و تطبيقات الافلام و المسلسلات و كذلك يتوفر على تطبيقات مدفوعة يتيحها لك بشكل مجاني و هناك ايظا بعض التطبيقات المعدلة.

التطبيق هذا يشتغل بكود تفعيل ثمنه اكثر من خمسة دولارات للشهر. يمكنك الاشتراك فيه و تحصل على كود لتحمل التطبيقات التي لن تجدها في اي مكان اخر. لكن نشارك معكم كود خاص بنا يمكنكم استعماله و الاستفادة من التطبيقات المتواجدة فيه مجانا.
 التطبيق الثالث 

 يمكنك بفضل هذا التطبيق، أن تخفف من إستعمال رصيد هاتفك من البيانات النقالة، كما يساعدك على توفير طاقة البطارية وإطالة أمد حياتها. وبطبيعة الحال فهو تطبيق يحمي خصوصيتك.
 هو تطبيق مفتوح المصدر لمنع أي تطبيق على جهازك من ٱختيارك من النفاذ إلى الإنترنت.   حيث يعرض عليك من خلال نافذته الرئيسية لائحة شاملة تضم كل التطبيقات المثبتة على جهازك. حيث يكفيك النقر على أي منها لتطلع على وتيرة عمليات الرفع أو التنزيل التي يقوم بها. فإذا كنت غير مطمئن للنتائج، فما عليك إلا منع هذا التطبيق من النفاذ إلى الإنترنت كليا. 
تطبيق مفيد للغاية، حيث يمكنك بفضله أن تمنع أي تطبيق من النفاذ إلى الإنترنت. كما يمكنك أيضا أن تقوم بتفعيل خصائص مثيرة للإهتمام إنطلاقا من إعدادات التطبيق، مثل التوصل بإشعار في كل مرة يحاول فيها تطبيق ما الإتصال بالإنترنت، أو القيام بتدابير معينة عندما تتصل بشبكة WiFi معينة.


التطبيق الرابع


خلفيات الهواتف هي شيء مهم نحافظ على ان تكون بشكل انيق وراقي، وتوجد العديد من التطبيقات على متجر غوغل بلاي التي تعطيك خلفيات رائعة وعالية الجودة سواء خلفيات متحركة او ثابتة. ولكن من اجل الحصول على خلفيات متحركة ثلاثية الابعاد الخاصة أو إنشاء خلفية 3D باستخدام كاميرا أو معرض صور أو الاختيار لابد لك من هذا التطبيق العجيب.تطبيق جميل  يعطيك تجربة 3D كاملة لمنزلك وقفل الشاشة، وحاليا لديه 200+ خلفية حية،مع إمكانية استمرار تحديث المتجركما أنه يستخدم الجيروسكوب والتسارع للاستشعار آثار المنظر الذي يعطي شعورا حقيقيا على كل طبقة من الخلفية. تطبيق أقل ما يقال عنه خرافي خاصتا و أننا وفرناه لكم بنسخته الإحترافية، فكل ما عليك هو تحميله من الرابط في الأسفل و الإستمتاع بجميع مميزاته المدفوعة مجانا.


 إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك
فرأيك يهمنا.
التطبيق الاول اسفله فهو اظافي يمكنك الاستفادة منه.
رابط تحميل التطبيق الأول Ymusic
رابط تحميل التطبيق الثاني Filelinked
كود التفعيل 11039868
PIN CODE 2121
رابط تحميل التطبيق الثالث NetGuard 
رابط تحميل التطبيق الرابع 3D Wallpaper 



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة