ما هي أفضل التطبيقات الأندرويد الجديدة 2020 - منير تيك
28522096008845896

recent
أخبار ساخنة

ما هي أفضل التطبيقات الأندرويد الجديدة 2020 - منير تيك

الخط
افضل تطبيقات الاندرويد 2020

    ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

ليست بالضرورة اقتراحات  متجر Google Play هي التي ستساعدك في العثور على أفضل تطبيقات Android. لماذا؟ لأن أفضل تطبيق ليس بالضرورة هو الأكثر تنزيلًا بل يجب أن يتوافق بشكل خاص مع رغباتك وعاداتك واحتياجاتك. و هذا هو الهدف المقصود من تدويناتنا على موقعكم MounirTech إذ نحاول ما أمكن أن نوفر لكم التطبيقات حسب آحتياجاتكم و نزولا لرغباتكم،و في حالة ما كنت تعرف تطبيق أفضل أو جديد و أردت مشاركته معنا فأبواب موقعكم  MounirTech  مفتوحة لجميع الآراء و التعليقات،و فيما يلي مختاراتنا من أفضل تطبيقات Android ،قائمة لتطبيقات جديدة و مفيدة، نتعرف عليها و أهم مميزاتها  من خلال الأسطر القادمة و كما جرت العادة جميع روابط تحميل التطبيقات تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 

لمعرفة المزيد عن هاته التطبيقات يمكن متابعة هذا الشرح بالفيديو و نرجوا منكم الإشتراك على قناتنا على اليوتيوب ليصلكم كل الفيديوهات الحصرية و الجديدة        
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
تتمتع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android بسياسة أمان مختلفة عن الهواتف المحمولة التقليدية. حيث يتم تأمين الهواتف المحمولة التقليدية من قبل الناقل وصانع الأجهزة. ولكن في هواتف Android ، يمكن للمستخدمين تثبيت التطبيقات بحرية ، ويمكن تخصيصها.

للحفاظ على أمان هواتف أندرويد ، يجب على المستخدمين توخي الحذر الشديد.
و كما نعلم جميعا، يمكن لمعلومات الاتصال الخاصة بتبادل التطبيقات الحصول على رقم الهاتف. إذا كان التطبيق ضارًا ، فقد يتم جمع رقم الهاتف بواسطة مجرمين.
لتجنب مثل هذه المخاطر ، يعرض android قائمة بالوظائف التي يستخدمها التطبيق. واطلب من المستخدم تثبيت التطبيق أم لا تحت ما يسمى الأدونات أو الصلاحيات. ومع ذلك ، فإن رسائل برامج android ليست سهلة الفهم. يقوم المستخدمون تقريبًا بتثبيت التطبيقات دون فهم الرسائل. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم بعض المطورين أحيانًا بإصدار تطبيقاتهم بصلاحيات غير ضرورية. هذه حقيقة أن كلا من المطورين والمستخدمين قليلي الأهمية بالنسبة للأمان.

مع انتشار Android ، يبدو أن المشكلة تزداد. و هذا هو الهدف من هذا التطبيق حيث يقوم بتصنيف  التطبيقات في جهازك إلى تطبيقات آمنة و أخرى خطيرة عند تشغله، ستندهش من أن الكثير من التطبيقات تصنف على أنها خطيرة. كما تجدر الإشارة إلى أن التطبيقات التي تعتبر خطيرة ليست دائمًا ضارة.

التطبيق الثاني 
Google Play هو متجر مليء بالتطبيقات. ولكن يجب أن نعترف بأن البحث عن المحتوى ليس دائمًا بهذه البساطة كما نعتقد. على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن أحدث التطبيقات التي تم إصدارها في المتجر ، فلا يمكنك ذلك. بالطبع ، يحتوي متجر Play على علامة تبويب للظهور الجديد ، ولكن في الواقع ، فإنه لا يعرض لك أحدث إصدارات المتجر ، ولكن أفضل التطبيقات الأخيرة ، والتي ليست متماثلة تمامًا.

حتى أن بعض التطبيقات يتم دفنها في القاع  ، مما قد يكون مشكلة في التنقل. فماذا إذا كنت ترغب في رؤية الإصدارات الجديدة من بضع دقائق على سبيل المثال؟ 

هدا التطبيق هو الأنسب لك لمساعدتك... فهو يعتبرأفضل طريقة للعثور على تطبيقات جديدة و حديثة الإصدار.كما أنه  هو أفضل وسيلة لاكتشاف أفضل تطبيقات الروبوت في السوق وإدارة التطبيقات الخاصة بك. يوفر أوصت تطبيقات المساعد توصيات بناء على ما كنت تستخدم بالفعل. يسمح لك بسهولة العثورعلى أفضل التطبيقات في السوق، والتطبيقات المجانية والتنزيلات، وتنخفض الأسعار، خلفية حية، والحاجيات، وأكثر من ذلك بكثير.
<><>
التطبيق الثالث

أما هذا التطبيق فهو عبارة عن أحسن VPN يحمي خصوصيتك على الإنترنت ويحجب عنوان IP الخاص بك. بفضل آلاف الخوادم في أكثر من 60 دولة، تتيح لك خدمة VPN لديه الوصول إلى المواقع ومشاهدة الفيديو من أي مكان على هذا الكوكب دون أن تتأثر سرعة التصفح. ستشعر كأنك في سيارة مصفحة مزودة بمحرك نفاث خارق.

الواقع اليوم هو أن الإنترنت مليء بالقيود والرقابة وانتهاكات الخصوصية والاختراقات الأمنية ومجموعة من الكيانات غير المرغوب فيها تتاجر في بياناتك الشخصية. الأمر مرعب جدًا! هذا التطبيق هو تذكرة من الدرجة الأولى إلى هذا النموذج الأصلي المثالي للإنترنت الآمن والخاص بشكل حقيقي. إنها خدمة VPN الأقوى والأكثر موثوقية والأكثر أمانًا في الوجود. المناسبة لك بحق!

الميزات القياسية:
* خوادم VPN محلية
* تشفير من الدرجة العسكرية
* إخفاء عنوان IP والموقع
* تجاوز حجب المواقع
* الدخول إلى شبكات Wi-Fi العامة بشكل آمن
* خوادم في أكثر من 60 موقع
* تطبيقات لسطح المكتب
* العديد من الأجهزة في وقت واحد
* أعلى السرعات وبدون حد أقصى للبيانات

التطبيق الرابع

تطبيق بنسخة إحترافيةVIP عبارة عن أداة بسيطة لتنزيل أي فيديو من YouTube بطريقة بسيطة وسريعة ومناسبة لكي تتمكن من تشغليه لاحقا دون الحاجة للاتصال بالإنترنت. يتوفر هذا التطبيق على خيارات بحث عديدة تشمل فهرسا يحتوي على 11 فئة فرعية، وقسما خاصا بالفيديوهات ذات الشعبية، وقسما خاصا بالفيديوهات ذات أعلى نسب المشاهدة، بالإضافة إلى قسم آخر يحتوي على فيديوهات ينصح بها كل يوم.

إن التصفح فيه بسيط بحيث أن كل ما عليك فعله هو النقر على أي فئة أو فيديو أو القيام بكتابة اسم الفنان أو الأغنية في شريط البحث. وبمجرد عثورك على ما تبحث عنه، فستتمكن من تشغيل الفيديو أو تنزيله مباشرة على جهازك.

يمكنك اختيار جودة الفيديو الذي تريد تنزيله من أجل توفير مساحة التخزين في ذاكرة هاتفك. يمكن أن تختار أيضا تنزيل الملف الصوتي فقط، وهو أمر مفيد عندما لا ترغب إلا في حفظ أغنية أو ألبوم ما. و قد مكنت التحديثات الأخيرة من تنزيل فيديوهات حتى من Facebook وInstagramو أيضا حالات Whatsapp الخاصة بأصقائك بكل سهولة.

وبالإضافة إلى تنزيل الصوتيات والفيديو، يمكن أن تستخدم أيضا  لإدارة قناتك كما كنت لتفعل على تطبيق YouTube، وهذا يعني أنك تستطيع استخدام هذا التطبيق عوض التطبيق الرسمي أثناء تنزيل الفيديوهات.
التطبيق الخامس


يتيح لك التطبيق الاستماع بالإضافة إلى تنزيل الأغاني من YouTube و Spotify حتى و إن لم تكون لديك نسخة مدفوعة premium منه على جهازك. يمكنك أيضًا الاستماع إلى أي موسيقى YouTube في الخلفية ويمكنك تحرير الملفات الصوتية داخل التطبيق.

و العديد من المزايا الأخرى تتمثل في

استمع إلى YouTube ، وضبط مقاطع الموسيقى في التطبيق والخلفية مع تجربة مشغل موسيقى كاملة.
أنشئ قائمة تشغيل من YouTube ، أو حدد رابط قائمة التشغيل أو أضفها يدويًا لحفظ الموسيقى المفضلة لديك.
يمكنك حفظ فيديو YouTube وضبط مقاطع الموسيقى على أجهزتك باستخدام الكثير من تنسيقات الصوت / الفيديو ومعدل البت.

قم بتحرير الصوت باستخدام أفضل محرر مدعوم من Google لإنشاء نغمات رنين أو مجرد تقليص الموسيقى كما تريد.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك
فرأيك يهمنا.


رابط تحميل التطبيق الأول Tspychecker
رابط تحميل التطبيق الثاني App Brain
رابط تحميل التطبيق الثالث VpnHub
رابط تحميل التطبيق الرابع Snaptube VIP
رابط تحميل التطبيق الخامس MYTPlayer



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة