القائمة الرئيسية

الصفحات

إلغاء حظر اصدقائك الذين حظروك في الواتساب في 5 ثواني فقط | طريقة جديدة 2020


موضوع تدوينتنا لهذا اليوم حول تطبيق الدردشة الغني عن التعريف حيث أننا سنتطرق لطريقة فك أو إلغاء حظر اصدقائك الذين حظروك في الواتساب في 5 ثواني فقط خيار الحظر block على تطبيق الواتس اب من الخيارات التي قد نلجأ اليها احيانا مع  المزعجين او من يراسلك رغما عنك. لكن في حالة ما  تعرضت للحظر من أحد الأشخاص على واتساب لابد و أن هذا الأمر مزعج جدا لذا في حالة ما كنت  تريد العودة للتواصل مع من قام بحظرك رغما عنه !!فهاته التدوينة لك حيث سنستعرض عليك  الطريقة  الطريقة العملية التي تمكنك من الغاء الحظر عند من قام بحظرك نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.


الطريقة تتمثل أنه  في حالة ما كنت عضوًا في مجموعة مع الشخص الذي حظرك، سوف تكون قادرًا على التواصل معه، أي على الرغم من أن الشخص الذي تريد محادثته قد  حظر الرسائل المباشرة بينك و بينه فيمكنك دائما  إرسال رسالة عبر المجموعة ليراها هو  أذا كان الشخص الذي حظرك في نفس المجموعة في المحادثات الجماعية. و هذا ما يسمى ثغرة في التطبيق لكنها لا توجد في التحديث الأخير من الواتس آب لذلك ستحتاج لنسخة معينة له نوفرها لكم في آخر هاته التدوينة لذا تابع معنا للآخر حتى تفهم الخطوات .

كخطوة أولى صديقي تقوم بإنشاء مجموعة من رقم واتس اب ثاني وتظيف نفسك والشخص الذي حظرك في هذه المجموعة، فكما يعلم الجميع لا يسمح لنا واتساب الواتس آب بإضافة الشخص الذي حظرنا إلى مجموعة، لذا كما أوضحنا في فيديو الشرح الخاص بالقناة يمكنك فعل ذالك عبر شخص ثالث يقوم بذالك نيابة عنك، تحدث الى صديق ما لك و ٱطلب منه أنشاء مجموعة جديدة ويقوم بإضافتك وكذلك الشخص اللذي حظرك و تريد التحدث إليه يمكن للشخص الثالث الخروج من المجموعة وجعلك أنت مسؤول المجموعة وبذالك تكون قادر على التواصل مع الشخص اللذي قام بحظرك بكل سهولة كل دلك من خلال هاته النسخة الفريدة من الواتس آب ، فعندما تقوم  بمراسلته  سيتساءل عن كيفية عمل دلك مما سوف يدهشه بكل تأكيد.

أما كيفية مشاهدة صورة بروفايل حساب واتساب لأي شخص حتى و إن قام بحظرك ، فالأمر بسيط جدا فكل ما عليك سوى تنزيل تطبيق Wastat سوف تجد رابطه أسفل و من ثم تقوم بإظافة رقم ذلك الشخص الذي حضؤك و في ثواني سيستخرج لك صورة بروفايله ، و يمكنك حتى مشاهدة احصائيات حسابه ، كمتى دخل و خرج من الواتساب و كم مكث فيه.

و بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة نتمنى أن تكون قد آستفدتم من الطريقة، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق Textfree
رابط تحميل تطبيق aeroWhatsapp

تعليقات