القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات خرافية جعلتني اطير فرحا لمشاركتها معكم - شيء لا يصدق

    ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

كما نعلم جميعا التطبيقات شيئ ضروري بكل هاتف يعمل وفق نظام أندرويد، و في كل يوم جديد يتم اطلاق العديد من التطبيقات الجميلة في متجر جوجل بلاي، و نحن على موقعكم  نسعى لتقديم أفضلها و أجودها  لنوفر الوقت والجهد عليك من البحث عن هذه التطبيقات بنفسك في متجر جوجل بلاي،  إذ غالبا ما يجد المستخدمون صعوبة في الحصول عليها، خاصتا تلك التطبيقات المميزة و المدفوعة لذلك نستعرض في هاته التدوينة خمس تطبيقات  جديدة و فريدة مدفوعة لكن نوفر لكم روابط تحميلها مجانا ، كل تطبيق من قائمتنا اليوم لهاته التطبيقات الخمس  و مجاله الخاص، نتعرف عليها و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول
 هو تطبيق رسوم متحركة جميل لشحن البطاريات ، يساعدك على تحسين مظهر هاتفك الذكي أثناء الشحن، حيث يعرض التطبيق عددًا كبيرًا من الفقاعات الشفافة الساحرة التي تتحرك على شاشتك. يمكنك تخصيص الفقاعات التي تشحن الرسوم المتحركة عن طريق تعديل حجم الفقاعات وألوان الفقاعات. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا ضبط تنبيهات إنذار البطارية للبطارية الكاملة أو إشعار البطارية المنخفض.


يأتي التطبيق مع مجموعة من الخيارات والميزات المفيدة. يمكن استخدام التطبيق كإنذار حيث يمكنك ضبطه لإشعارك عند إنخفاض البطارية  أو إنذار عند الشحن الكامل للبطارية أيضًا.

التطبيق الثاني 
في بعض الأحيان تكون في منطقة تكون فيها إشارة 3G ضعيفة ويمكن أن يقفز هاتفك باستمرار بين وضع 2G و 3G. سيكون من المزعج حقًا تصفح أو بث مقاطع الفيديو في هذه الحالة.

هذا التطبيق سوف يساعدك على تغيير الشبكة إلى 4G / 3G / 2G وابقاء الشبكة غير مختارة. لا مزيد من التبديل التلقائي بين 4G / 3G. إذا كان لديك نقل بيانات 4G مجانًا ويجب أن تدفع مقابل 3G ، فقم فقط بإعداد شبكتك للحصول على LTE فقط. قوة LTE لا تعمل على كل هاتف. هو العلامة التجارية التابعة أوsw-custom rom هاتفك. بعض العلامات التجارية للهاتف فرصة لإجبار شبكة التبديل. 


و هذا ما سوف يخفف من سرعة الأنترنت لديك و يزيد من سرعة تصفحك تطبيق خرافي جديد على الساحة فاقت مرات تحميله العشر ملاين تحميل و ذلك راجع لكفائته العالية.


التطبيق الثالث
 يمكنك من خلال هذا التطبيق الأستغناء عن تطبيقات التواصل الأجتماعي الرسمية والتي  تستهلك مساحة كبيرة على جهازك وإستهلاك البيانات وموارد البطارية حيث يتيح لك إمكانية فتح حسابات الفيسبوك وتويتر والأنستقرام وتيليجرام وتطبيقات أخرى مختلفة ايضا يتيح إمكانية تحميل مقاطع الفيديو من الفيسبوك وتحميل الصور من الأنستقرام ومكالمات الصوت والفيديو على الفيسبوك ومراسلة الأصدقاء بدون تثبيت تطبيق الماسنجر يحتوي على العديد من الثيمات والمزيد 

تطبيق مجاني  لهواتف أندرويد تستطيع من خلاله استعمال فيسبوك وتويتر وإنستغرام وأيضا جوجل بلاس وتمبلر وريديت من مكان واحد، الجميل في التطبيق أنه حفيف ولا يشكل أي عبء على النظام أو على قدراته، من جهة أخرى يوفر التطبيق مجموعة من المميزات الفريدة مثل حماية التطبيق بكلمة مرور، تغيير التيمات بما فيها التيم الأسود لشاشات كما يحتوي على مميزات رائعة مثل امكانية تغيير لون و ثيم التطبيق الى عدة اشكال رائعه و حجمه الصغير اللذي لايتعدى 7 ميجا بايت فقط و لايستهلك الكثير من الذاكرة المؤقته للجهاز وغيرها من المميزات الاخرى الرائعة اللتي جعلت منه افضل تطبيق فيسبوك للاندرويد

 هذا هو السبب في أن هذا التطبيق هو الاختيار المناسب لك، مصمم جيدًا وسريع ومريح لكل يوم باستخدامه ، و أيضا يحتوي على ميسينجير مع مكالمات صوتية ومرئية والعديد من الميزات بداخله. كما  يمكنك تنزيل مقاطع فيديو  فيسبوك ومشاركتها بسهولة في أي مكان تريد. 

التطبيق الرابع
تطبيق يعمل ك YouTube الأصلي بحيث الوظيفة الأساسية وواجهة المستخدم هي في الأساس نفسها كتطبيق YouTube الرسمي. أيضا التطبيق خالٍ من الإعلانات حتى تتمكن من الاسترخاء ومشاهدة المحتوى المفضل لديك دون أي إزعاج. كما يمكنك تشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية بنقرة واحدة. بحيث يمكنك تقليل مقطع الفيديو و يأخذ جزءًا صغيرًا من شاشتك لتقوم بأشياء أخرى على جهازك. المميز فيه كذلك أنه  يمكنك التبديل بين الوضع الداكن / الأبيض على جهاز Android.

كما يحتوي على جميع الوظائف الأساسية لتطبيق YouTube الأصلي مع ميزات إضافية ستجعلك تعشقه بتطبيق. يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك وأيضًا مزامنة بياناتك مع الحساب والبيانات الحالية للحفاظ على أمان معلوماتك.


يمكنك صديقي هذا التطبيق من تحميل أي مقطع فيديو من يوتيوب، او حتى تحويل الفيديو إلى مقطع صوتي MP3، والتحميل والمتابعة بالجودة التي يرغبها  ويدعم تحميل الفيديوهات ما بين جودة “144P إلى 1440P” أو تحميل الفيديو كصوت، التطبيق مناسب ويمكنك الإستفادة منه كثيرًا.

 

التطبيق الخامس
تطبيق عبارة عن أداة مفيدة التي يمكنك إستعمالها لإستخراج أي APK من أي من التطبيقات المثبتة على جهازك، و ذلك بالقيام ببضع خطوات بسيطة.

هذا التطبيق بسيط جدا: ما عليك إلا أن تفتح واجهته لتلج لائحة التطبيقات التي ثبتها من قبل على ذاكرة جهازك، أو على ذاكرة SD، مع الإستمرار في الضغط بأصبعك على التطبيق الذي تريد إستخراج الAPK منه.

عندما تنتهي من ذلك، لديك خياران: إما أن تستخرج الرابط مباشرة لتنسخه متى أردت ذلك، و إما أن ترسله أو تشاركه مباشرة من على APK Extractor.


 هو تطبيق مفيد من أجل استخراج ملفات Apk من تطبيقاتك بطريقة سهلة، بسيطة ومناسبة. إذا كنت تبحث عن أداة من هذا القبيل، فأنت محظوظ، لأن هذا التطبيق يعتبر بديلا رائعا بالنسبة إليك


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Bubbles Battery pro
رابط تحميل التطبيق الثاني ForceLTE
رابط تحميل التطبيق الثالث Maki Plus
رابط تحميل التطبيق الرابع Minimal youtube
رابط تحميل التطبيق الخامس Apk Extractor

تعليقات