القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الاندرويد المميزة لسنة 2021

   ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



حاليا يوجد العديد من تطبيقات الهاتف خاصة على منصة الأندرويد، مما يجعلنا في حيرة من أمرنا منمن هاته التطبيقات الصالحة لنا و ذات جودة و منفعة لنا و من من هاته التطبيقات الغير صالحة، و بطبيعة الحال  ليست الاقتراحات من متجر جوجل بلاي هي التي ستساعدك في العثور على أفضل تطبيقات إندرويد. لأن أفضل تطبيق ليس بالضرورة هو الأكثر تنزيلًا: يجب أن يتوافق بشكل خاص مع رغباتك وعاداتك واحتياجاتك لذا نقدم لكم  فيما يلي مختاراتنا من أفضل تطبيقات إندرويد ، فقد قمنا بإعداد 4  تطبيقات مدفوعة أساسية متنوعة مجالتها  لتثبيتها على هاتفك الذكي، نتعرف عليها و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة روابط التحميل مجانا  تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
  هو تطبيق  شامل لتحرير أي فيديو. بإستخدام هذا التطبيق، يمكنك تحرير مقطع فيديو قمت بحفظه في معرض الصور الخاص بك أو تسجيل فيديو جديد على التطبيق نفسه وبدء التحرير بعد ذلك مباشرة.

يمكنك تدوير الفيديو وتغيير حجمه وفقا لأفضل الممارسات لمختلف الشبكات الإجتماعية. يمكنك أيضا إختيار خلفية بألوان أو طوابع أو رسومات. في الأساس، يمكنك تخصيص مقطع الفيديو الخاص بك إلى أقصى الحدود، مع التأكد من أنه الأفضل.

أما فيما يتعلق بالمؤثرات التي يمكنك إضافتها إلى فيديوهاتك، فإن هذا التطبيق يسهل عليك هذه العملية كثيرا جدا. فهو يتوفر على واجهة سهلة الاستخدام. 
يمكنك أيضا تطبيق المرشحات الملونة والملصقات والنصوص في مجموعة واسعة من الخطوط التي يمكن أن تظهر في الفيديو وقتما تشاء. يمكنك حتى إضافة الموسيقى. يقدم التطبيق مجموعة كبيرة من الأغاني المجانية في جميع الأصناف حتى تتمكن من عمل فيديو لأحلامك.


إذا كنت ترغب في تسجيل مقاطع الفيديو وتصميمها، فإن هذا التطبيق  هو التطبيق المثالي. إنه يحتوي على الكثير من التأثيرات والمرشحات، مما يجعله تطبيق تحرير شامل عندما يتعلق الأمر بعمل الفيديو المثالي. 
التطبيق الثاني 
 هو واحد من أفضل وأقوى تطبيق مشغل فيديو للهواتف الذكية  مع وجود هذا التطبيق لن تحتاج الى مشغل فيديو ثاني لأن كل الانتظارات التي نحتاجها من مشغل فيديو موجودة في التطبيق و التي يشغل جميع انواع صيغات الفيديو و بجودة FHD ،كما يمكنه ترجمة أي فيلم لديك للغة العربية و ذلك من خلال إعداداته و شرحنا ذلك من خلال فيديو القناة.

من أحسن ميزات التطبيق هو إمكانية التحكم الحركي والتي تتيح لك القيام عمليا بأي شيء من خلال مختصرات حركية. على سبيل المثال ستتمكن من نقصان وزيادة الضوء من خلال تحريك أصبعك من فوق إلى تحت على شمال الشاشاة، وإذا قمنا بنفس الحركة على يسار الشاشة نتحكم في درجة الصوت.


خيار آخر مثير للإهتمام في التطبيق هو إمكانية تحميل الترجمة وتعديلها بتغيير الحجم، اللون والخط. إضافة إلى أن التطبيق يدعم مشاركة الفيديوهات الموجود على هاتفك مع هاتف آخر بنفس التطبيق يصل له بسهولة تامة و بسرعة بدل الطريقة المعتادة كالوايفاي أو البلوتوت
 أيضا أحد أسباب شهرة مشغل الفيديو هذا واجته السهلة الاستخدام و تجذب كل مستخدم! يوجد  العديد من المشغلات  لكن هذا المشغل الفيديو هو الأفضل بينهم لاتفوت هذا التطبيق تحت أي ظرف حيث نوفرها لكم من الرابط في آخر هاته التدوينة

التطبيق الثالث
هو تطبيق قادف لانشر يسمح لك بإعطاء مظهر  خلاب و جديد إلى جهازك الأندرويد. هذا التطبيق يتوافق مع كل أجهزة الأندرويد. سواء أكنت تتوفر على هاتف ذكي، جهاز لوحي أو تلفاز أندرويد، فإن هذا التطبيق قادر على منحك واجهة بأسلوب متميز.

 يسمح لك بإعداد كل ايقونة من أيقونات جهازك مما يسمح لك بإضافة أيقونات، لوائح اتصال، ودجات، إلخ. بإمكانك ايضا تغيير حجم كل أيقونة على حدة. أضف إلى ذلك أنه سيمكنك إنشاء اسطح مكتب مختلفة ومتنوعة، بل ، بل بإمكانك أيضا أن تبدلها باستعمال نقرة زر واحدة. أيضا عرض صورك على شكل مربع وصط الهاتف  من بين التفاصيل المهمة في التطبيق هو أنه يعرض لك عدد الإعلامات كلها مباشرة على الأيقونات. وبفضل العدد الهائل من خيارات التشكيل التي يضمها هناك خيار دمج خلفية سطح مكتبك مع الأيقونات نفسها.

 هو تطبيق قادف رائع خاص بالأندرويد يمنح جهازك الأندرويد نظرة كلاسيكية بأسلوب فريد. وفوق كل هذا فهو يمكنك من تشكيله بالشكل الذي تريد.  

 

التطبيق الرابع 
يسمح لك هذا التطبيق باجراء اتصالات ثنائية الاتجاه باستعمال الواي فاي ( الجهازين على نفس الشبكة ) .. او عبر اتصال شبكي بالبلوتوث .. التطبيق سيمكنك الدردشة والاتصال مع اصدقائك عبر البلوتوث وبسرعة رائعة التطبيق لا يحتاج روت فقط قم بتفعيل البلوتوث وارسال طلب الى والاستمتاع في التطبيق

ملاحظة لإستعمال التطبيق عبر الواي فاي يجب أن يتيح الراوتر الخاص بك حزم الإرسال المتعدد ( multicast packets ) وهذا لكي تستطيع التواصل مع الاجهزة الاخرى التي تستعمل نفس التطبيق على نفس شبكتك

من مميزاته نذكر:

قائمة بجهات الاتصال للاتصال السريع
ربط الهاتف بجهة اتصال معينة تحددها انت
استعمال قناة بلوتوث مشفرة لنقل حزم الصوت في أمان
تنبيه جهات الاتصال
تلقي التنبيهات بورود اتصالات من جهات اتصال اخرى

امكانية استعمال الاتصال عبر البلوتوث او عبر الواي فاي في نفس الوقت.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول FlyerMaker
رابط تحميل التطبيق الثاني MXPlayer
رابط تحميل التطبيق الثالث SquareHome
رابط تحميل التطبيق الرابع CallToBluethooth

تعليقات