القائمة الرئيسية

الصفحات

5 تطبيقات تقدم لك خدمات خياليه يجب عليك إدمانها أكثر من أي تطبيق لن تندم أبدا على تحميلها

         ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

سبق و أن قدمنا لكم العديد من المقالات آستعرضنا فيها العديد من التطبيقات مختلفة بها أغلبها توجد على متجرGoogle Play لكننا قررنا أن نفعل شيئًا مختلفًا تمامًا ، و كما هو الحال مع تدويناتنا اليومية حيث وجدنا أفضل 4 تطبيقات متاحة وغير متاحة على متجر Google Play، ولديها بعض الميزات الرائعة، و أخرى خرافية جدا تريدها بالتأكيد للهاتف الذكي الخاص بك، 4 تطبيقات تقدم لك خدمات خياليه يجب عليك إدمانها أكثر من أي تطبيق لن تندم أبدا على تحميلها، بمميزات رهيبة نكتشفها معا من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته هاته التدوينة.



 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول
 هذا التطبيق بالنسخة المدفوعة هو عبارة عن أفضل لوحة مفاتيح بنسختها الإحترافية مع خطوط جديدة ولون رائع لألوان السمات والأصوات الفريدة وأحجام وأشكال أزرار مختلفة . بحيث تسمح لك بأن تطور أسلوبك الشخصي في الكتابة وحدد "خلفيات خلفية نيون" ، والضوء الكهربائي "emojis keyboard" ، والرموز ، واللغات المرغوبة ، وإدخال swipe ، والعديد من الخيارات التي تنتظرك! لذلك ، الآن هذا المظهر الجميل ، تسعد تطبيقات لوحة المفاتيح المذهلة لك أثناء الدردشة لأن هناك سمة مذهلة مع العديد من وظائف لوحة المفاتيح والرموز التعبيرية وغيرها الكثير.

التطبيق الثاني 
 تطبيق netflix الأول في مجاله موجود على متجر جوجل بلاي جديد على الساحة يتوفر على كل ما يحلو لك لمتابعة فريقك المفضل و الاستمتاع بأفضل البرامج التلفزية العربية و الاجنبية.


التطبيق الثالث
لأنه نظرًا لأننا مدمنون على الدردشة ، فسوف ندردش في جميع الأماكن تقريبًا مما يجعل بعض الأشخاص من حولك بالاطلاع على شاشتك ولن يكون ذلك آمنًا. الحل هو هذا التطبيق الذي يخفي على الفور اسم وصورة الملف الشخصي للشخص الذي تتحدث معه بنقرة واحدة. 
يبحث الكثير من الأشخاص عن كيفية إخفاء أسماء جهات الإتصال في الدردشة في WhatsApp ، هذا التطبيق الجميل يخول  لنا هاته الميزة الفريدة  حيث يمكنك  إضافة اسم مزيف ، وإعطاء صورة مزيفة ، وإظهار حالة مزيفة و أيضا يوفر لك  حراسة فورية لشاشتك بنقرة واحدة على أيقونة عائمة.
سوف تكون حيلة جميلة جدا بإعطاء اسم مزيف للشخص الآخر والأشخاص من حولك يعتقدون أنك تدردش مع شخص آخر. و أيضا يمكنك  تحريك الأيقونة كلما كان ذلك ممكنا وسهل بالنسبة لك. 


التطبيق الرابع  
هو قارئ فيديو للأجهزة الذكية التي تشتغل بنظام أندرويد. يتيح لك هذا التطبيق إمكانية مشاهدة كل الفيديوهات التي تلتقطها باستخدام كاميرا هاتفك والفيديوهات التي قمت بتحميلها على ذاكرة هاتفك بسهولة ليس هذا و حسب بل هو مشغل فيديو مذهل متعدد المهام لهاتف إندرويد الخاص بك لمشاهدة العديد من مقاطع الفيديو في نفس الوقت وتظهر مقاطع الفيديو بسهولة.

هو مشغل وسائط متعدد المنصات مجاني ومفتوح المصدر يقوم بتشغيل معظم ملفات الوسائط بالإضافة إلى الأقراص والأجهزة وبروتوكولات بث الشبكة.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Led Keyboard
رابط تحميل التطبيق الثاني Netflix
رابط تحميل التطبيق الثالث HideChat Name
رابط تحميل التطبيق الخامس Multiple Video Player‏

تعليقات