القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات لم تكن تحلم بها يوما لن تصدق المزايا التي تقدمها لك شيء أكثر من الخيال


         ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

كما عودناكم دائما بكل جديد تطبيقات الأندرويد، نعود لكم في تدوينة جديدة، والتي نستعرض من خلالها  باقة  بمجموعة رائعة ومتميزة من تطبيقات الأندرويد الجديدة، والتي نراها تستحق التجربة، ولروعة مجموعة التطبيقات هاته كان ولابد أن نحظرها لكم في قائمة فريدة من نوعها، 6 تطبيقات أقل ما يقال عنها رهيبة و خرافية ذات ميزات أنت بحاجة إليها خلال ٱستعمالك اليومي لهاتفك الذكي، آرتأينا أن تكون إضافة جميلة على هاتفك الذكي توفر لك العديد من المميزات، نتعرف عليها في الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات موجودة في آخر هاته التدوينة. 


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
تطبيق مميزا عبارة عن أداة مصغّرة تسمح لك بتكرار مقاطع الفيديو تلقائيًا في تطبيق YouTube بحيث لن تضطر إلى الترجيع يدويًا مرة أخرى! علاوة على ذلك ، توفر الأداة المصغرة أيضًا إمكانية الانتقال إلى بداية الفيديو الجاري تشغيله بنقرة واحدة على زر. بحيث يوفر لك زر عائم مختص في ثلاث ميزات رئيسية
- تنشيط / إلغاء تنشيط التكرار التلقائي للفيديو الذي يتم تشغيله حاليًا
- الترجيع إلى بداية الفيديو الحالي وقتما تشاء
- أضعاف الأداة العائمة في الهامش الأيسر عندما لا تحتاج إليها. (يتم إرجاع القطعة من خلال الانزلاق إلى الداخل من الهامش.)
التطبيق الثاني 
 هو تطبيق سيمكنك من إنشاء نسخة مطابقة لأي تطبيق موجود في هاتفك الذكي أو حاسوبك اللوحي. والفرق الوحيد بين التطبيق الأصلي والنسخة هو أن شهادة النسخة ستتغير مما سيؤثر على طريقة اشتغال بعض التطبيقات. مثلا، لن يشتغل YouTube كما يجب دون توفره على الترخيص والشهادة الصحيحتين.

إن عملية استنساخ تطبيق ما بواسطة التطبيق هي عملية بسيطة جدا وبديهية. كل ما عليك فعله هو اختيار التطبيق الذي ترغب في استنساخه، وتغيير اسمه (بمعنى أنك إذا أردت نسخة من Twitter فسيكون اسم النسخة Twitter 2) ولون أيقونة التطبيق لكي يسهل العثور عليه.

ومن بين التطبيقات التي يمكنك استنساخها نجد بعض أفضل التطبيقات مثل Amazon Kindle وeBay وDropbox وFacebook وInstagram وNetflix وSkype وTumblr وTwitter وLINE. وتلك التطبيقات هي فقط بضع خيارات من التطبيقات التي يمكنك استنساخها، ولكنك ستتمكن عموما، باستثناء القليل من الحالات الشاذة، من استنساخ أي لعبة أو تطبيق ترغب فيه.

 هو تطبيق مفيد بالخصوص للمستخدمين الذي يتوفرون على عدد من الحسابات في تطبيق معين ويرغبون في الدخول إلى العديد من تلك الحسابات في نفس الوقت. وبفضل سهولة استخدامه، ستتمكن من نسخ التطبيقات في ظرف ثواني معدودة.
<><>
التطبيق الثالث

عبارة عن أداة مفيدة تسمح لك بتسجيل أي مكالمات تقوم بها أو تتلقاها من الهاتف الذكي الخاص بك.

بالتأكيد في العديد من المناسبات (سواء لأسباب قانونية أو لمجرد أنك ترغب في الحفاظ على المحادثات لديك مع أحبائك). هذا التطبيق يسمح لك بتخزين أي مكالمة التي أجريت مع جهازك. انها بسيطة مثل بدء التطبيق، ثم تفعيل سجل المكالمات الخاصة بك ومثل هذا التسجيل تلقائيا يبدأ. يتم حفظ الملفات جنبا إلى جنب مع البيانات الهامة بما في ذلك الطابع الزمني. الآن يمكنك الوصول إلى مكالمات محددة بطريقة سريعة وسهلة.
أداة تتيح لك تسجيل أية مكالمة هاتفية تقوم بها من جهاز الأندرويد الخاص بك. سواء كنت أنت من يجري المكالمة أو شخص آخر يطلبك، يمكنك بسهولة حفظ المحادثة في ذاكرة الهاتف المحمول الخاص بك.

من خيارات التطبيق، أنه يمكنك اختيار المجلد الذي تريد حفظ الملفات الصوتية فيه، فضلاً عن الصيغة التي ترغب حفظ الملفات بها. كما يمكنك أن تختار خدمة تخزين تعتمد على السحابة الافتراضية مثل Dropbox أو Google Drive، وذلك حتى تتزامن مع تسجيلاتك. إلا أن هذه الوظيفة متاحة فقط في النسخة المدفوعة من التطبيق.
التطبيق الرابع

تطبيق مميز جدا للإملاء. لديه القدرة على الاستمرار في التسجيل باستمرار ، دون الحاجة إلى الضغط على زر الميكروفون في كل مرة. ومع ذلك ، بمجرد تشغيل "الوضع الإملائي" ، و ما إن يكون الميكروفون شغال يبدؤ بكتابة و تسجيل كل ما يقال.و بذلك بلمسة  واحدة ثم حر اليدين تسجيل مذكرة أو تذكير. تطبيق رائع لسائقي الشاحنات وسائقي السيارات وأي شخص آخر لا يريد أن يفقد فكرة  أو عنصر قائمة مهام. تطبيق مفيد للغاية لتدوين الملاحظات والتذكير سريعة. و جعل عمل الكتابة سهل!  كل الجمل صحيحة. لطيف الاستخدام و في الكتابة سريع. كما يستمر التطبيق في إصدار صوت تنبيه بشكل دوري للتذكير بأن الميكروفون لا يزال قيد التشغيل. 

التطبيق الخامس  

 أداة لإدارة الملفات تمكنك من العمل براحة مع أي ملف مخزن على ذاكرة جهازك (على سبيل المثال، على بطاقة SD).

 لديه قائمة من الخاصيات، والتي من بينها سوف تجد إمكانية حذف أي APK من جهازك، جمع التطبيقات الجديدة بصفة آلية، تحويل أي تطبيق إلى بطاقة SD، أو اختيار فهرس التثبيت الإفتراضي للتطبيقات الجديدة.

الخاصيات الأخرى تتضمن الخيار لإلغاء التثبيت، تحويل، أو إعادة تثبيت التطبيقات في مجموعات (وهو ما يحافظ على الكثير من الوقت في بعض الحالات)، استقبال الإشعارات عندما تثبت تطبيقات هاتف جوال، تحويل تطبيقات المستخدم إلى تطبيقات النظام (والعكس بالعكس)، وإدماج التطبيقات المحدثة على ROM.

 تطبيق كامل يتضمن خاصيات مثيرة للإهتمام للمستخدمين الذين فقط يريدون تحويل تطبيق من جزء في جهازهم إلى آخر، بالإضافة إلى أولئك الذين يريدون سيطرة كاملة على داخل جهاز الآندرويد الخاص بهم.

التطبيق السادس

إنتشرت في الآونة الأخيرة سماعات البلوتوت بكثرة فهذا التطبيق  يتم التحكم في كل شيء من خلال تطبيق قابل للتنزيل ويسهل التثبيت بسهولة
يمكنك من التحقق من معلومات سماعات رأس  في الوقت الفعلي لكل طراز من منتجات المنتج. كما يمكنك التحقق من معلومات البطارية عن السماعة الخاصة بك في أي مكان وفي أي وقت. أيضا يمكنك تخصيصه باللمس مثل التوجيه الزمني / الأغنية التالية / الأغنية السابقة / الترجيع / التحكم السريع إلى الأمام / التحكم في مستوى الصوت.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول FrepFinger
رابط تحميل التطبيق الثاني Clone App
رابط تحميل التطبيق الثالث ACR Pro
رابط تحميل التطبيق الرابع Voice note
رابط تحميل التطبيق الخامس Link2SD
رابط تحميل التطبيق السادس Dotdroid

تعليقات