القائمة الرئيسية

الصفحات

إليكم أفضل برامج الأندرويد الجديدة كليا لهذا الشهر 2020 - التطبيق الثاني حصري من أروع ما شرحت


                                 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


ليس من السهل معرفة ما هي أفضل تطبيقات Android لهاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android. يتميز متجر Google Play بأنه مليء بالألعاب والتطبيقات ، ويتم تنظيمها  جميعًا وفقًا لما تعتقد Google أنه سيهمك أكثر - أو ما يدهش مستخدمي Android الآخرين. المشكلة هيأن هناك العديد من الفئات ، حتى مع اختيار المحررين ، والأفضل مبيعًا ،  أو الأكثر تنزيلا و ذلك راجع لأن متجر Google Play قد انفجر في السنوات الأخيرة ، مع انتشار التطبيقات التي يمكن أن تلبي جميع احتياجاتك. مما يجعل من السهل أن نغفل عن بعض التطبيقات المميزة جدا
 لذا اليوم في هذا الموضوع الجديد إن شاء الله أتيناكم بأفضل 5 تطبيقات مفيدة و رائعة لكل هاتف يعمل بنظام الأندرويد. تطبيقات اندرويد 2019 مفيدة و رائعة لكل هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد  5 تطبيقات اندرويد ستحبها كثيرا و تفيدك في حياتك اليومية و سنشرح كل واحد على حدى من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا       
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول
 هو تطبيق لحماية جهازك. حيث أن هدفه الرئيسي هو إعلامك إذا كانت هناك تطبيقات على جهازك وتشكل خطرا على خصوصيتك.

فعندما تقوم بفتح هذا التطبيق لأول مرة، يقوم بتحليل و فحص كل التطبيقات المثبثة على جهازك. الشيء الذي قد يستغرق ما بين بضع ثوان وعدة دقائق، بحسب عدد التطبيقات المثبتة على جهازك.

 يقوم أساسا بإعلامك إن كانت هناك أية تطبيقات تطلب تراخيصا 'المشبوهة'. حيث أن بعض التطبيقات مثلا، قد تكون لديها تراخيص، دون علمك، بقراءة رسائلك النصية. هكذا يمكنك هذا التطبيق الأمني من الموافقة حقا على ما تطلبه هذه التطبيقات من تراخيص أو رفضه بإلغاء تثبيتها.

 هو تطبيق أمني بسيط لكنه مفيد جدا. حيث يمكنك من خلال واجهة سهلة الإستعمال، من إلقاء نظرة شاملة على كل التراخيص المتطفلة التي قد تحصل عليها بعض التطبيقات على جهازك دون علمك.

التطبيق الثاني 
إذا كنت تظن أن منشوراتك على الإنستجرام (Instagram Stories) أصبحت مملة، فيمكنك تعزيزها ببعض الأنغام، بفضل هذا التطبيق وهي أداة تمكنك من إضافة الموسيقى إلى صورك وفيديوهاتك، لتصميم تراكيب صور تجذب انتباه متابعيك.

ويسمح لك هذا التطبيق بالاختيار من بين عدة فئات عندما تصمم إبداعك. حيث يمكنك أن تختار من بين مقاطع موسيقية وصور، وفيديوهات، أو أن تجمع بينهما. وللبدء بهذه العملية، فيكفي النقر على خيار التركيب ثم تبدأ بإضافة الملفات التي ترغب باستخدامها انطلاقا من معرض الصور.

وبعد أن تقوم بتخزين الصور والفيديوهات التي ترغب بالإشتغال عليها، فيمكنك أن تنتقل لاختيار الموسيقى المرافقة. حيث يمكنك أن تستعمل الأغاني المخزنة على جهازك أو أن تبحث عن أغان أخرى انطلاقا من قاعدة البيانات التي يضمها التطبيق. وتبقى الإشارة، إلى أن عليك فقط تحديد المدة الزمنية التي سيستغرقها الملف الناتج، فيما سيقوم هذا التطبيق بالباقي.

إذا كنت ترغب في إضفاء لمسة متميزة على منشورات Instagram Stories خاصتك من خلال مقاطع فيديو موسيقية إنطلاقا من الملفات المخزنة على هاتفك الذكي، فما عليك إلا أن تثبت هذا التطبيق الذي يشكل أداة مثالية لإضافة لمسة جديدة على المحتويات التي تشاركها على هذه الشبكة الشهيرة.

التطبيق الثالث

تطبيق عبارة عن  لوح مفاتيح قابل للتشخيص بالكامل تبعا لاحتياجاتك. فمثلا، سيمكنك القيام بالتبديل من لوح المفاتيح التقليدي الذي يستعمل اليدين معا إلى لوح المفاتيح الذي يستعمل يدا واحدة بحركة واحدة. من خلال إعداداته، سيمكنك القيام بتغيير شكل لوح مفاتيحك بشكل جدري، والاختيار بين العديد من الألوان والخطوط التي تريدها. وفوق هذا، ومن بين أكثر الخصائص إثارة فيما يخص لوح المفاتيح هذا هو كونه يتكيف مع لون التطبيق الذي تكون بصدد استعماله.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


رابط تحميل التطبيق الأول AntiSpy
رابط تحميل التطبيق الرابع StoryBeat
رابط تحميل التطبيق الخامس ChroomaKeyboard

تعليقات