القائمة الرئيسية

الصفحات

تق بي انك ستحذف 4 تطبيقات اساسية من هاتفك لأن هذا التطبيق سيغنيك عنهم جميعا وستربح مساحة 5G في هاتفك


                                  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


ها نحن ذا بصدد تدوينة جديدة حيث نوفر لكم أجمل و أفضل الباقات من التطبيقات الرهيبة بسنخها و تحديثاتها الأخيرة، كما هو الحال دائما اليوم باقتنا مكونة من 4 تطبيقات رائعة ومتميزة، خصوصا التطبيق الأول حيث أنك ستحذف 4 تطبيقات اساسية من هاتفك لأن هذا التطبيق سيغنيك عنهم جميعا وستربح مساحة 5G في هاتفك، وفيما يلي نستعرض قائمة بأفضل 4 تطبيقات خرافية آرتأينا أن تكون إضافة جميلة على هاتفك الذكي توفر لك العديد من المميزات و تحتاجها في حياتك اليومية، نتعرف عليها في السطور القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات موجودة في آخر هاته التدوينة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع


التطبيق الأول
 هو تطبيق يمكنك من تدبير حسابيك على فيسبوك وتويترو كذلك الأنستغرام. وهذا ليس كل شيء، فهو يمكنك كذلك من التحدث مع أصدقاءك على  ميسنجر، أي أنك سوف تتوفر على 4 تطبيقات في تطبيق واحد.

عند فتحك للتطبيق، فإن أول ما ستراه هو حسابك على فيسبوك، رغم أنه سيمكنك ومن خلال الإعدادات أن تقوم بتعيين تويتر كشبكتك الاجتماعية المفضلة. أضف إلى ذلك، أنه سيمكنك القيام بتغيير التيمة البصرية ك من خلال خيارات إعداد التطبيق، كما يمكنك تعيين كلمة سر من أجل فتح التطبيق.

من بين أفضل الأمور بخصوص التطبيق هناك صغر حجمه (9 ميجابايتس)، وكونه يأتي دون إعلانات. إضافة إلى ذلك، وبفضل وضع توفير الطاقة، فإنه سيمكنك استعمال شبكاتك الاجتماعية لمدة أطول واستهلاك بطارية أقل إضافتا إلى إمكانية تحميل الفيديوهات.

 هو تطبيق يقدم لك بالأساس 4 تطبيقات اجتماعية ( الأنستغرام، فيسبوك، ميسنجر وتويتر) في تطبيق واحد.  

يمكنك من خلال هذا التطبيق الأستغناء عن تطبيقات التواصل الأجتماعي الرسمية والتي  تستهلك مساحة كبيرة على جهازك وإستهلاك البيانات وموارد البطارية حيث يتيح لك إمكانية فتح حسابات الفيسبوك وتويتر والأنستقرام وتيليجرام وتطبيقات أخرى مختلفة ايضا يتيح إمكانية تحميل مقاطع الفيديو من الفيسبوك وتحميل الصور من الأنستقرام ومكالمات الصوت والفيديو على الفيسبوك ومراسلة الأصدقاء بدون تثبيت تطبيق الماسنجر يحتوي على العديد من الثيمات والمزيد.

 التطبيق الثاني 
 هو تطبيق ل 'تدفيق' من شاشة الاندرويد مباشرة من المتصفح، الجهاز متصل ب Chromecast، أو حتى على مشغل VLC.

في خيارات الإعداد، يمكنك ضبط قيم مختلفة للبث الخاص بك، وأيضا ضبط الجودة. يمكنك تغيير القرار، ومعدل البت، ومعدل الإطار، بالإضافة إلى تفعيل خيارات لعرض للمسك شاشة أو انفاذ وضع أفقي (مفيد فائق لبث الفيديوعلى مشغل الفيديو).

في أي وقت، يمكنك إيقاف تدفيق ببساطة عن طريق استخدام الاختصار على شريط الإعلام. بالنقر عليه مرة أخرى، يمكنك استئناف تدفيق بدون أي مشكلة.

 هو التطبيق تدفيق مثير للاهتمام حقا لشاشة .على الرغم من انه متخصص في تدفيق المحلي، كما أنه متوافق مع خدمات أخرى مثل Twitch ، Ustream ، ويوتيوب.


التطبيق الثالث
أما فيما يخص التطبيقان الأخيران الثالث و الرابع فهما تطبيقان رهيبان في مجالهما الخاص، تطبيقين مميزين من تطبيقات الأندرويد الجديدة، ثم شرحهما بالتفصيل من خلال فيديو القناة المرفوق بالتدوينة، ننصح متتبعينا الكرام بمتابعته لمزيد من التفاصيل.


 إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


رابط تحميل التطبيق الأولFolio
رابط تحميل التطبيق الثاني ScreenStream
رابط تحميل التطبيق الثالث Audiomack
رابط تحميل التطبيق الرابع Application

تعليقات