القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات مبحوث عنها عالميا خصوصا التطبيق الأول يحل مشكلة عويصة يعاني منها العالم بأكمله

****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

أصبحت  التطبيقات شيئ ضروري بكل هاتف يعمل وفق نظام أندرويد،و في كل يوم جديد يتم اطلاق العديد من التطبيقات الجميلة في متجر جوجل بلاي، و ليست الاقتراحات من متجر جوجل بلاي هي التي ستساعدك في العثور على أفضل تطبيقات إندرويد. بلأن أفضل تطبيق ليس بالضرورة هو الأكثر تنزيلًا بل هي التطبيقات المجربة حسب إمتيازاتها الخاصة و حسب إحتياجاتك اليومية و في ما يلي نستكشف معا تطبيقاتنا الجديدة لهذا اليوم و ما أهم ممميزات هاته التطبيقات و ماهيتها من خلال تدوينة جديدة، حيث فيها نستعرض باقة  بمجموعة رائعة ومتميزة من تطبيقات الأندرويد الجديدة وأيضا التي نراها تستحق التجربة، نتعرف عليها في السطور القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات موجودة في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع التدوينة حتى نستمر في طرح مقالات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

التطبيق الأول
تطبيق ترجمة مجاني عبر الإنترنت على متجر الجوجل بلي ، يدعم ترجمة 100 لغة وما فوقه، بما في ذلك الترجمة من الهندية الى الإنجليزية، الترجمة من الهندية الى الأردية، الترجمة من العربية الى الإنجليزية، الترجمة من الإنجليزية الى المراثية، الخ.
 تطبيق ممتاز للترجمة على الفيسبوك والواتساب والتطبيقات المماثلة الأخرى، فقط من خلال خطوات سهلة، يمكنك أن تترجم الكلمات والنصوص والرسالات، ويمكنك أن تتحدث مع أصدقاء أجانب بشكل سلس.

بغض النظر عن ترجمة الرسائل أو المحادثة أو ترجمة النصوص وبغض النظر عن نوع التطبيق، أثناء إستخدام التطبيقات بما في ذلك الفيسبوك والتويتر والواتساب، يمكنك أن تقوم بترجمة اللغات الأجنبية الى اللغة التي تريدها عبر هذا التطبيق  على الفور وبدون إعتماد تطبيق ترجمة آخر


التطبيق الثاني

أما هذا التطبيق الأخير فهو تطبيق  بنسخته الأخيرة  المعدلة بالوضع الليلي يمكنك من تحميل الصور و الفيديوهات كما يحتوي على العديد من المميزات كإمكانية مشاهدة الستوريات الخاصة بأصدقائك من ذون أن يعلمو بذلك و أيضا الرسائل الخاصة بهم إذ بفضل هذا التطبيق ستتمكن من قرائة الرسائل من ذون أن يعلموا أنك قرأتها أيضا حينما تكون تكتب الرسالرسالة لن يظهر للطرف الآخر أنك بصدد كتابتها كما أنه يحتوي على العديد من المميزات الأخرى كإعلامك عند قيام أحدهم بإلغاء المتابعة على حسابك الأنسغرام.

تطبيق رهيب و خرافي جدا بنسخته الأخيرة

التطبيق الثالث

 تطبيق بنسخته الرهيبة عبارة عن أداة بسيطة لتنزيل أي صورة مصغرة لاي فيديو بطريقة بسيطة وسريعة ومناسبة لكي تتمكن من استخداها لاحقا دون الحاجة للاتصال بالإنترنت. يتوفر هذا التطبيق على خيارات عديدة حيث يمكنك تحميل اي صورة مصغرة بجودتها الأصلية.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Tranit


رابط تحميل التطبيق الثالث Instagram

رابطتحميل التطبيق الرابع AllVideoThumbnail





تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق