القائمة الرئيسية

الصفحات

أحصل على واتساب 2020 خارق ابهر به اصدقائك لأول مرة يشرح - افضل 3 تطبيقات أندرويد 2020

افضل تطبيق واتساب معدل 2020

****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا





 مرحبا بكم مع تدوينة جديدة نستعرض فيها باقة من تطبيقات الأندرويد الجديدة والتي تستحق التجربة، نحن بدورنا نُسهّل عليكم البحث ونضع أجدد وأفضل التطبيقات بين أيديكم. وفيما يلي نستعرض قائمة بأفضل 3 تطبيقات الأندرويد 2020 و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات موجودة في آخر هاته التدوينة فقرآءة ممتعة أصدقائي.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.


التطبيق الأول Whatsapp 
عبارة عن واتساب معدل بالعديد من المميزات الغير موجودة في تطبيق الواتساب الرسمي ، ابرز هذه المميزات يمكنك زخرفة الخطوط كذلك يوفر لك ميزة مشاهدة حالات أصدقائك بدون ما يعلموا بأنك شاهذت حالاتهم، أيظا يمكنك قرائة الرسائل المحذوفة سوائا رسائل كتابية او صوتية أو صور وفيديوهات ، و الميزة الأكثر من رائعة تمكنك من فصل الأنترنت على الواتساب وحده.

هاته النسخة الجديدة من الواتساب تتوفر على العديد من الثيمات يمكنك اختيار الثيم الذي يناسبك ، علاوة على ذلك التطبيق يمكنك حمايته عن طريق البصمة أو النمط و حتى كلمة السر.
و الميزة التي ستصرك عزيزي ان هاته النسخة تمكنك من تصفح الفايسبوك و التويتر و الانستغرام وكذلك اليوتيوب، تخيل معي عزيزي القارئ تطبيق واتساب به كل تطبيقات الميديا، 5 تطبيقات في تطبيق واحد أمر أكثر من رائع يمكنك الإستغناء على كل التطبيقات الرسمية و الإستعانة بهذه النسخة التي ستوفر لك أزيد من 5GB من مساحة هاتفك.


التطبيق الثاني Colorize
تطبيق جديد على متجر جوجل بلاي يعتبر من أروع التطبيقات لهذه السنة بحيت يمكنك من إعادة الألوان الأصلية لأي صورة باللون الأسود والأبيض، فكل ما عليك تختار الصورة التي ترصد استعادة لها ألوانها و سيتكلف التطبيق بالباقي وفي رمشة عين ستسترجع الصورة ألوانها الطبيعية، التطبيق حاصل على آلاف التحميلات في أسبوعه الأول.


التطبيق الثالث ClipStack
يقوم بحفظ لك كل ما تقوم بنسخه في أي مكان سواء مقال على الانترنت او منشور على الفايسبوك وحتى رسائل على السوشل ميديا، التطبيق يقوم بحفظ كل ما نسخت و يمكنك فتح التطبيق و ستجد كل ما نسخته محفوظ. التطبيق اكثر من رائع بدون إعلانات و حجمه صغير سيفيدك بشكل كبير جدا.

و بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة نتمنى أن تكون قد آستفدتم من الطريقة، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Whatsapp
رابط تحميل التطبيق الثاني Colorize
رابط تحميل التطبيق الثالث ClipStack

تعليقات