القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 تطبيقات الأندرويد الجديدة على متجر جوجل بلاي لشهر فبراير 2020 - منير تيك

  
 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

في كثير من الأحيان، نجد أنفسنا في حيرة من أمرنا ما التطبيقات التي تناسبنا نظرًا لضخامة متجر جوجل بلاي و المصادر الأخرى المتعددة، كما أنه من المستحيل أن تقوم بتجربة كل التطبيقات لتراها إذ كانت تعمل بأحسن وجه. هنا يأتي دورنا حيث نقوم بتجربة العديد من التطبيقات لنوفر لكم أجودها و أيها نراها تستحق التجربة، كما هو الحال مع تدوينتنا لهذا اليوم مع  قائمة جديدة  بأفضل تطبيقات أندرويد   ،  حيث في ما يلي سنتعرف على أفضل 4 تطبيقات الأندرويد الجديدة على متجر جوجل بلاي لشهر فبراير 2020 رهيبة ستنال بالتأكيد اعجابكم، مجموعة من التطبيقات المميزة تضيف مميزات مفيدة جدا لهاتفك الذكي فلمزيد من التفاصيل تابع معنا في الأسطر القادمة و فيديو الشرح و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.



 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول
وهو التطبيق الوحيد في الساحة على حد علمنا الذي يمنع الاتصال أثناء استخدام الاتصال الهاتفي "قفل الاتصال الهاتفي" مع الحفاظ على جميع الوظائف الأخرى قيد التشغيل ، يمكن للمستخدم لعب الألعاب والدردشة عبر بروتوكول الإنترنت ، ..  ولكن لا يمكن طلب الاتصال ...لا مزيد من الأطفال المكالمات ، جيب أو عشوائية الأوجه، يمكنك ترك هاتفك بأمان مع أطفالك أو أي شخص آخر و يمنع المواقف المحرجة.

تطبيق يمكنك استخدامه لتجنب الاتصال أثناء اللعب ، والدردشة ، واستخدام فايبر ، سكايب كما تجدر الإشارة أن أقفال التطبيق سهلة الاستخدام للغاية ، وفتح قفل الاتصال الهاتفي. يمكن تأمين أو إلغاء قفل الاتصال الخاص بك. أيضا يمكن أن تكون جميع ميزات التطبيق محمية بكلمة مرور تطبيق قابل للتخصيص للغاية ، يمكنك تخصيص كل شيء تقريبا.
التطبيق الثاني 
باستخدامك لهذا التطبيق صديقي فسيمكنك أخيرًا إنشاء ميميس للفيديو و التعديل على صورك لجعلها متحركةعلى جهازك المحمول. ما عليك سوى اختيار ملف الإدخال الخاص بك وإنشاء صورة . بعد قيامك بذلك قم بإختيار الرقصة التي تريد تطبيقها على صورتك و جعلها متحركة، قم ببساطة بحفظه أو مشاركته مع أصدقائك من خلال تطبيقاتك المفضلة كما أنه يضمن  الحصول على نتائج فورية ، لا التحرير اليدوي أيضا يحتوي على أكثر من 100 رقصات فريدة ومضحكة تطبيق عبارة عن خالق الرسوم المتحركة للأشخاص كما يفعل ذلك بواقعية.


التطبيق الثالث
عبارة عن  منظار التكبير حض ، كاميرا التكبير التي تجعل كل شيء بعيد مرئي . يمكنك أن تراقب شخصًا بعيدًا عنك، وهو متوفر الآن في هاتفك الخلوي. 

هو تطبيق يوفر لك بالضبط خاصية الزوم زيادة لكمرة هاتفك، ما يقترحه فهو يمكنك من تكبير الصور على جهازك الأندرويد.  فتمكنك من تكبير الصورة قد يصل إلى 30 ضعف الحجم الأصلي. وبخلاف تطبيقات الكاميرا الأخرى، فإن هذا التطبيق يتضمن  نوع من الفلترات و  مؤثرات إضافية. و يسمح لك بتكبير الصور فقط من خلال النقر على زر المكبرة. فكلما ضغطت أكثر كلما كانت نسبة الزووم أكبر. لكن المبالغة في إستعمال هذه الخاصية سيؤثر بطبيعية الحال على جودة الصور.

 هو تطبيق صور يمكنك من تكبير الصور بطريقة متميزة.
التطبيق الرابع
هذا التطبيق صديقي العزيز  لهواتف أندرويد تستطيع من خلاله استعمال فيسبوك بالواضع المضلم Dark mode، الجميل في التطبيق أنه خفيف ولا يشكل أي عبء على النظام أو على قدراته، من جهة أخرى يوفر التطبيق مجموعة من المميزات الفريدة مثل حماية التطبيق بكلمة مرور، التيم الأسود لالشاشات كما يحتوي على مميزات رائعة مثل  حجمه الصغير و لايستهلك الكثير من الذاكرة المؤقته للجهاز وغيرها من المميزات الاخرى الرائعة اللتي جعلت منه افضل تطبيق فيسبوك للاندرويد هذا هو السبب في أن هذا التطبيق هو الاختيار المناسب لك، مصمم جيدًا وسريع ومريح لكل يوم باستخدامه.

 

التطبيق الخامس  
تطبيق يمكنك تثبيته على هاتفك وتضيف صورتك لهذا التطبيق وستحصل على صور كالتي يمتلكها نجوم هوليود. مهمة هذا التطبيق الرائعة هي ميزة عزل الوان الخلفية وتركيز اللون على جزء من الصورة بطريقة احترافية مثل برنامج الفوتوشوب

إن هذا التطبيق يتوفر على واجهة بسيطة ومناسبة تسمح لك بالقيام بأي شكل من أشكال التحرير بسهولة وفي ظرف دقائق قليلة. 

وبالإضافة إلى تحرير صورك، فإن هذا التطبيق‏ يسمح لك أيضا بإنشاء ملصقات الصور وتحريف الصور لجعلها تبدو كما لو أنها كانت داخل وعاء زجاجي أو ما شابهه. ويمكنك أيضا إضافة النص أو الملصقات لأي شيء يتم إنشائه. وبمجرد الانتهاء، يمكنك حفظ النتائج على جهازك. 



إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول DialLocker
رابط تحميل التطبيق الثاني Jiggy
رابط تحميل التطبيق الثالث BinocularisZoom
رابط تحميل التطبيق الرابع Paletta

تعليقات