القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 تطبيقات الأندرويد الأكثر غموض ، التطبيق الثالث لن تصدق انه موجود

                               ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



ها نحن ذا مع تدوينة جديدة نتطرق من خلالها ل أفضل 4 تطبيقات الأندرويد الأكثر غموض ، بحيث أن التطبيق الثالث لن تصدق انه موجود و بها نكون قد عندنا لسلسلة أفضل التطبيقات على موقعكم حيث نتطرق دائما لما هو جديد في عالم التطبيقات و الهواتف الذكية، فنمر مباشرتا للتعرف على هاته التطبيقات الأربع و أهم مميزاتها الفريدة من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول
هو تطبيق جميل جدا حيث سيعلمك كما أنه تطبيق مذهل يعرض رسومًا متحركة فاخرة كلما كانت البطارية تشحن! أيضا ميزة ء التنبيه للبطارية بالكامل و ذلك عن طريق إشعار صوت بمجرد امتلاء البطارية لمنع الشحن الزائد ومنع تلف البطارية، في حالة ما كنت قد تعبت من تلك الرسالة الشحن العادية، فهذا التطبيق يوضح لك النسبة المئوية لمستوى البطارية إلى جانب المرح والرسوم المتحركة الجميلة التي يتم رفضها بمجرد إلغاء توصيل الشاحن. كما يضع بين يديك العديد من الرسوم المتحركة الهاتف الملونة ، مضحكة وجميلة لتغيير شاشتك المعتادة أثناء الشحن.


التطبيق الثاني 
 هو أداة معالجة متعددة الوسائط، سنتمكن بفضلها من تعديل الصور الخاصة بنا بأشكال متعددة و مختلفة مثل: إضافة الأقنعة، وصنع الملصقات تصويرية، وإنشاء الإطارات و حواف، وإضافة الملصقات صغيرة، وكتابة أجزاء من النص، وقلب الصور، وتعديل الألوان والعديد من الوظائف الأخرى.

وتستحق (المؤثرات السحرية) إشارة خاصة، فمن خلالها يمكننا وبلمسة واحدة إنشاء مرشح شبيه بالمرشحات الموجودة على إنستغرام Instagram. ستتوفر لدينا خيارات مختلفة ستمكننا من إضفاء طابع مختلف تمامًا للصور في غضون دقائق؛ مثل تأثيرات (كوميدي، نيون، ورقي، ورقي قديم، كريم، Popart 2، تركيز بعيد وخفيف، ...).

كما سنتمكن من مشاركة الصور التي نعدلها على تعدلها عى هذا التطبيق بشكل مباشر على العديد من الشبكات الاجتماعية المختلفة مثل فيسبوك، وتويتر، وفليكر، وبيكاسا، ودروبوكس، وفور سكوير أو تمبلر. فكل ما نحتاجه سيكون مسجلا على الصفحة.

حقا تطبيق ممتاز لمعالجة الصور. كما أن المعالجة النهائية المثالية لجميع المرشحات و التعديلات التي يمكن إضافتها إلى الصور هي أفضل علامة مميزة للبرنامج.


التطبيق الثالث
  هو تطبيق يسمح لك بإجراء مكالمات هاتفية، كما يمكنك من تعديل قائمة جهات إتصالك، وكل ذلك إنطلاقا من نفس الواجهة، وبطريقة جد ملائمة. كما أنه مبتكر لإخفاء ملفات فيديو وصور أندرويد، يساعدك على إخفاء ملفات الفيديو والصور الخاصة بك بسهولة وإبقائها في مكان آمن، هذا التطبيق سيساعدك على  إخفاء الملفات في شكل اتصال لذلك بعد تثبيت هذا التطبيق، سيتم إنشاءه على شكل تتطبيق للمكالمات في قائمة التطبيقات الخاصة بك، والذي سيفتح في البداية لتواجه طلب اتصال ولكن يمكنك الوصول إلى خزنة  إخفاء الملفات في الخلفية و دلك عن طريق كود سري تبرمجه به كما ستستطيع إخفاؤه من قائمة التطبيقات كما هو موضح في خطوات الشرح بالفيديو المرفوق بالتدوينة.

 

التطبيق الرابع
تطبيق فريد جدا يسمح لك بأن تجعل جهازك الأندرويد يبدو وكأنه هاتف محمول شفاف.

كيف؟ الأمر سهل جدا، عند تنشيط التطبيق فإن الشاشة الخلفية للجهاز سوف تبدأ في العمل وسوف تظهر كل ما يحدث وراء الهاتف مع تعتيم مصغر إلى حد كبير. بهذه الطريقة، يمكنك الاستمرار في استخدام الهاتف بشكل طبيعي، إلا أنك ستكون قادرا على رؤية ما يجري وراء الشاشة.

فالتطبيق مفيد خصوصا لتلك اللحظات عند القراءة أو الكتابة بينما أنت تمشي في الشارع، لأنها تسمح لك بإلقاء نظرة على الأرض والشاشة في نفس الوقت. فبفضل هذا التطبيق سيكون من السهل عدم التعثر في مثل هذه الحالات.

 يمكن أن تصبح شاشة شفافة مفيدة للغاية. في النهاية، إذا كانت ستنقذنا من السقوط، فانها بالفعل تستحق التثبيت.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول OnCharge
رابط تحميل التطبيق الثاني PicsArt
رابط تحميل التطبيق الثالث ZDialer
رابط تحميل التطبيق الرابع TransparentScreen



تعليقات