القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2020 - التطبيق الرابع سيحل لك مشكلة يعاني منها العالم - منير تي

                               ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


تتنوع تدويناتنا بتنوع تطبيقات نظام الأندرويد حيث اليوم أتيناكم بباقة جديدة مكونة من 5 تطبيقات كل و مجاله الخاص، أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2020 أيضا التطبيق الرابع سيحل لك مشكلة يعاني منها العالم، أيضا نوفر لكم روابط تحميل جموع هاته التطبيقات في آخر هاته التدوينة كما هو الحال مع جميع التدوينات من موقعكم  MounirTech حيث نوفر لكم أجود و أفضل التطبيقات بعد تجربتها بالطبع حتى تلائم متابعينا الكرام. فنمر مباشارت للتعرف على هاتك التطبيقات الخمس و أهم مميزاتها التي جعلت منها تتصدر قائمتا لهذا اليوم.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول
إذا كان مستوى الصوت في جهاز أندرويد خاصتك غير قوي كفاية، فإن هناك بعض الأدوات مثل هذا التطبيق  سيساعدك على الرفع من قوة عناصر الصوت المختلفة على هاتفك الذكي.  هو تطبيق لمساعدتك على التحكم في حجم الصوت الخاص بهاتفك الذكي وجعله مسموعا أكثر بكثير.

إذا كنت عادة ما تشغل فيديوهاتك و أوديوهاتك بواسطة هاتف ذكي من نوع آندرويد ولكن لاحظت أن هاتفك الذكي لا يشغل الصوت بالقوة الكافية، فإن هذا التطبيق أداة مثيرة للإهتمام يمكنها مساعدتك على الزيادة قليلا في صوت هاتفك الذكي.


التطبيق الثاني 
أما فيما يخص هذا التطبيق فهو تطبيق كاميرا الفيديو الأكثر تقدماً للجوال. تم تعزيز هذا التطبيق بقدرات متطورة وواجهة الكاميرا اليدوية الأكثر استجابة المتوفرة على نظام إندرويد، كما تم استخدام هذا التطبيق في أكثر من مشاريع فيديو بارزة من أي تطبيق فيديو آخر.  
يسمح لك هذا التطبيق بتسجيل الفيديو باستخدام الهاتف الذكي الخاص بك ويوفر خيارات متنوعه للحصول على اقصى استفاده من عدسة الكاميرا. بعض مميزاته الرائعة هى القدره على التقاط لقطات الفيديو مع تكوين افتراضي. يسمح لك بعمل Zoom واسع المدى,وتزامن الصوت مع المقطع ونسب الاطار، باستخدام خيار التحكم يمكنك التنقل بين الاعدادات المختلفه اثناء التقاط الفيديو, تطبيق حركه بطيئه او سريعه والعديد من المميزات الاخرى.

التطبيق الثالث

أما هذا التطبيق فهو لتنظيف هاتفك من المفات الزائدة حيث يقوم  بالبحث عن الملفات المكررة وإزالتها من جهاز Android الخاص بك بحيث يمكنك استرداد مساحة تخزين إضافية دون الكثير من التعب. علاوة على ذلك ، فإن منظف الصور المماثل الذي أحدثته الميزة المضافة إلى التطبيق سيزيل الصور المشابهة أيضًا.

باستخدام هذه الأداة ، يمكنك البحث عن صور مماثلة ، ونسخ من الملفات المخزنة على وحدة التخزين الداخلية أو الخارجية للهاتف. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم  هذا التطبيق بمسح محتويات الملفات المكررة بغض النظر عن اسم الملف وتنسيقه.


التطبيق الرابع


هذا التطبيق هو  واحد من أفضل الحلول لحل مشكل إمتلاء وحدة التخزين بتطبيق صغير الحجم لا يتعدى 23 ميغا بايت.. يعطيك مساحة 100GB كافية لتخزين كل ملفاتك ، ويمكنك زيادة مساحة التخزين اكثر بمشاركة التطبيق مع اصدقائك على كل شخص دعوته تحصل على 5GB من مساحة التخزين ، ليس هذا فقط بل و يمكنك فتح حساب آخر جديد في التطبيق و تكسب مساحة 100GB اخرى .


كما يمكنك تصفح ملفاتك و مشاهدة صورك وفيديوهاتك على اي هاتف آخر ، بفتح نفس الحساب على الجوال الاخر.. ليس هذا فقط بل وحتى لا قدر الله خرب هاتفك او ضاع منك او تمت سرقته لا قدر الله يمكنك فتح نفس الحساب في هاتف اخر و تسترجع كل ملفاتك و صورك وفيديوهاتك في رمشة عين. دعنا نقول ان ملفاتك تتنقل معك اينما حليت وارتحلت.


 و لعل أهم ميزة في هذا التطبيق هي أنه يوفر خدمة ” نسخ احتياطية ” فهو لا يقوم بعملية مزامنة تلقائية فقط تقوم باختيار الملفات و المجلدات التي تريد نسخها احتياطيا و سيقوم برفعها الى حسابك على التطبيق . ثم في حالة ما أردت تنزيلها من جديد إما على نفس الهاتف أو هاتف آخر كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق و التوجه الى restore.

 التطبيق الخامس

تطبيق رهيب يتيح لك تحويل الصور الخاصة بك  إلى لوحات 3  مميزة ويعتمد التطبيق على خوارزميات متقدمة وتقنيات حديثة 
 يساعدك على إنشاء ومشاركة صور ثلاثية الأبعاد ء التي تنبثق حقًا! من الآن و بفضل هذا التطبيق الفريد من نوعه التقط صورًا ثلاثية الأبعاد ، وأضف إطارات ثلاثية الأبعاد ممتعة ، واجعل صورك العادية ثلاثية الأبعاد ، وشارك إبداعاتك على وسائل التواصل الاجتماعي أو مباشرة مع الأصدقاء. ليست هناك حاجة لنظارات خاصة أو شاشة ثلاثية الأبعاد ، ويعمل ثلاثي الأبعاد العمق المتقدم على  هذا التطبيق على أي هاتف ذكي تقريبًا. قم بتنزيله من الرابط في آخر التدوينة.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول SpeakerBoost
رابط تحميل التطبيق الثاني Filmic
رابط تحميل التطبيق الثالث DuplicateFile
رابط تحميل التطبيق الرابع Degoo
رابط تحميل التطبيق الخامس LucidPic

تعليقات