القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات الاندرويد الرائعة لشهر فبراير 2020 نالت اعجاب مستخدميها - منير تيك

                               ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



يوم جديد و باقة جديدة من التطبيقات مع تدوينة جديدة من موقعكم حيث نقدم لكم جديد و أجود التطبيقات  كما هو الحال اليوم حيث أتيناكم بأفضل 5 تطبيقات الاندرويد الرائعة لشهر فبراير2020 نالت اعجاب مستخدميها و كما هو معروف ليست إقتراحات من متجر جوجل بلاي هي التي ستساعدك في العثور على أفضل تطبيقات إندرويد. لأن أفضل تطبيق ليس بالضرورة هو الأكثر تنزيلًا بل هي التطبيقات المجربة حسب إمتيازاتها الخاصة و حسب إحتياجاتك اليومية و في ما يلي نستكشف معا تطبيقاتنا الجديدة، الرائعة والمتميزة  لهذا اليوم و ما أهم ممميزاتها من خلال الأسطر القادمةو كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات تجدونها في آخر هاته التدوينة. 


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
 هو عبارة عن تطبيق يوفر لك شبكة افتراضية خاصة VPN، وهي تسمح لك بتصفح الأنترنت بشكل سري، مع تفادي القيود الجغرافية، تجاوز جدران الحماية، وإخفاء كل معلوماتك الخصوصية. بهذه الطريقة، سيكون بإمكانك الشعور بالأمان لدى تصفحك لأي شبكة عمومية.

يسمح لك بالارتباط انطلاقا من الولايات المتحدة الأمريكية فقط. ومع ذلك، وفي حال قيامك باقتناء أي من نسخه الأساسية المتوفرة، فسيصير بإمكانك الارتباط انطلاقا من العشرات من المواقع المختلفة، بما فيها أستراليا، السويد، كندا، البرازيل، كوريا، سنغافورة وغيرها.

الواقع اليوم هو أن الإنترنت مليء بالقيود والرقابة وانتهاكات الخصوصية والاختراقات الأمنية ومجموعة من الكيانات غير المرغوب فيها تتاجر في بياناتك الشخصية.

تعتبر واجهة تطبيق  البسيطة من بين أهم الأمور فيه. وكل ما يتطلبه الأمر هو نقرة واحدة على الشاشة بغية تشغيل الشبكة الخاصة الافتراضية VPN ثم الشروع في تصفح الأنترنت بكل أمان. بالإضافة إلى ذلك، ومن خلال الخيارات، ستكون قادرا على اختيار ما إذا كنت ترغب في تلقي الإخطارات. وهذا كل ما في الأمر.

 تطبيق شبكة خاصة افتراضيةVPN رائع، وهو يقدم لك خصائص رائعة وواجهة مستخدم سهلة الاستعمال. إنه عبارة عن حل آمن وقوي من أجل تصفح الأنترنت بشكل آمن وسري. 


التطبيق الثاني 
يتيح لك هذا التطبيق إغلاق جميع التطبيقات قيد التشغيل في وقت واحد عن طريق لمسة بسيطة حيث كما نعلم جميعا يحتفظ الهاتف بالعديد من التطبيقات التي تعمل في الخلفية ، والتي تستهلك موارد النظام لدينا ، وبالتالي تستنزف البطارية وتقلل الذاكرة المتوفرة؛ و بفضل ميزة هذا التطبيق التي تتمثل في غلق التطبيقات المفتوحة و توفير البطارية و الرام للأندرويد،  مما يساعدك على تسريع هاتفك عندما يعمل ببطء بسبب العديد من التطبيقات التي تعمل في الخلفية و تحسين ذاكرة هاتفك من خلال تحرير ذاكرة الوصول العشوائي ، وتوفير مساحة للتطبيقات الجديدة.

التطبيق الثالث

تطبيق يمكنك من إرسال تطبيقات أخرى لأصدقائك وأفراد أسرتك. قد لا تصدق مدى سهولة إستعمال هذا التطبيق. فكل ماعليك أن تفعله هو أن تفتح التطبيق، ثم تنقر على التطبيق الذي تود مشاركته، ثم تقرر ما إن كنت تود إرسال التطبيق بنفسه أو فقط الرابط الذي سيمكن الشخص من تحميله. ثم سيكون بإمكانك أن تختار الطريقة التي تود إستعمالها في الإرسال، سواء البريد الإلكتروني، أو رسالة قصيرة، أو غيرذلك- أخيرا يبقى عليك أن تختار المرسل إليه وتنقر على زر الإرسال.

يبقى إستعمال هذا التطبيق دون شك، أسهل من أي طريقة أخرى للقيام بنفس الشيء. كما أن التطبيق يسهل عليك الأمر أكثر إذا أردت أن ترسل عدة تطبيقات لعدة أشخاص في نفس الوقت. حيث يكفيك أن تختار التطبيقات التي تود مشاركتها وإرسالها واحدا تلو الأخر أو أن تختارها كلها دفعة واحدة وترسلها معا.

هكذا سيكون بإمكانك مشاركة التطبيقات مع أصدقائك وأفراد عائلتك بطريقة سهلة جدا كما لم تعهد من قبل.


التطبيق الرابع
أما هذا التطبيق فهو تطبيق رهيب و خرافي جدا. تطبيق Instagram بنسخته الأخيرة المعدلة بالوضع الليلي يمكنك من تحميل الصور و الفيديوهات كما يحتوي على العديد من المميزات كإمكانية مشاهدة الستوريات الخاصة بأصدقائك من ذون أن يعلمو بذلك و أيضا الرسائل الخاصة بهم إذ بفضل هذا التطبيق ستتمكن من قرائة الرسائل من ذون أن يعلموا أنك قرأتها أيضا حينما تكون تكتب الرسالرسالة لن يظهر للطرف الآخر أنك بصدد كتابتها كما أنه يحتوي على العديد من المميزات الأخرى كإعلامك عند قيام أحدهم بإلغاء المتابعة على حسابك الأنسغرام.



 التطبيق الخامس
 هو تطبيق يتيح لك إمكانية تغيير نبرة صوتك حتى يتسنى لك مفاجأة أصدقائك. فبفضل واجهته البسيطة، يعمل هذا التطبيق على مساعدتك على تغيير صوتك تبعا لأهدافك في غضون ثوان.

ستجد  فيه عددا كبيرا ومتنوعا من الأصوات التي تشبه أصوات الحيوانات أو غيرها من المخلوقات الأخرى. فعلى سبيل المثال، ستندهش عندما تسمع كلماتك إذ تنطقها نحلة، شرير، أو آلي.

من بين الأمور المذهلة كذلك في هذا التطبيق، أنه يسمح لك بتغيير صوتك لجعله يبدو كصوت رجل كهل أو صوت طفل صغير. إنها تعديلات ستضمن لك بالتأكيد رسم الابتسامة على وجوه أصدقائك.

ستجد الكثير من المرشحات التي تتيح لك إمكانية تغيير صوتك ولعب مقالب على أصدقائك وعائلتك. إنه ومن دون شك تطبيق يقوم بمهمته على الوجه الأكمل وعلى واجهة بسيطة جدا.

كما يعتبر إستعماله بسيطا للغاية. فجل ما عليك فعله هو تسجيل الجملة التي ترغب في تعديلها واختيار الفلترات التي ترغب في إضافتها إليها بشكل تلقائي. ومتى قمت بهذا، فإنه سيمكنك مشاركة ملفك مع معارفك مباشرة من خلال واجهة التطبيق.



إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


رابط تحميل التطبيق الأول VPN
رابط تحميل التطبيق الثاني KillApps
رابط تحميل التطبيق الثالث AppShare
رابط تحميل التطبيق الرابع Instagram
رابط تحميل التطبيق الخامس Voice

تعليقات