القائمة الرئيسية

الصفحات

إليكم أفضل 5 تطبيقات مصنفة رقم واحد من طرف جوجل خصوصا الثاني ستحمله لروعته - منير تيك


                              ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



ها نحن ذا مع تدوينة أخرى مع باقة أخرى من التطبيقات الغريبة والعجيبة لاول مرة تسمع بها خصوصا التطبيق الثاني لن تحدفه من هاتفك ابدا، حيث اليوم معنا 5 تطبيقات كل مختص في مجاله كما أن مجموع التطبيقات هاته ثم تصنيفها بين الأفضل بذون أي منازع، تطبيقات جديدة تستحق التجربة، فبعد طول بحث و عناء ها نحن ذا نعود لكم مع هاته الباقة الخرافية و التي سنتعرف عليها من خلال تدوينتنا اليوم، أيضا نوفر لكم روابط تحميل جموع هاته التطبيقات في آخر هاته التدوينة كما هو الحال مع جميع التدوينات من موقعكم MounirTech حيث نوفر لكم أجود و أفضل التطبيقات بعد تجربتها بالطبع حتى تلائم متابعينا الكرام.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول
هو قارئ الكتاب الرقمي الذي يسمح لك بتحميل الكتب عمليا في أي شكل يمكنك أن تجدهم فيه، بما في ذلك EPUB، mobi, chm, cbr, cbz, umd, fb2, txt, html, rar, zip أو OPDS.

لدى هذا التطبيق  واجهة مريحة وبديهية والتي تمكنك من البدء في قراءة أي كتاب رقمي مخزن على الذاكرة الداخلية للجهاز الخاص بك في غضون بضع ثوان. بالإضافة إلى ذلك، لن يكون لديك أية مشاكل في تغيير الخط أو اختيار النوع والحجم ببضع إشارات على شاشة اللمس.

افتراضيا يعمل هذا التطبيق في وضع الشاشة الكاملة على جهاز الأندرويد الخاص بك، لكن عن طريق لمس الشاشة يمكنك إسدال جميع خيارات التطبيق، وهي كثيرة. في الواقع، هذا التطبيق يتيح لك تكوين أكثر من 20 عملية مختلفة لجعل القراءة أكثر راحة.

 هو قارئ بسيط وقوي بفضله يمكنك تحويل جهاز الأندرويد الخاص بك إلى تصغير حقيقي للكتاب الإلكتروني. مفيدة خصوصا، كما هو متوقع، لمستخدمي اللوحات الإلكترونية أو الهواتف النقالة مع شاشات كبيرة نسبيا.


التطبيق الثاني 
أما فيما يخص هذا التطبيق فهو إحترافي في مجال إعادة إحياء الصور القديمة الخاص بنا، حيث أنه في كثير من الأحيان نجد في أرشيفنا صور لنا و نحن صغار لكن تكون جودة تلك الصور منخفضة كما يغلب عليها العديد من التشويش و ذلك راجع لجودة الكامرة في ذلك الوقت، لكن مع هذا التطبيق الفريد من نوعه فيمكنك صديقي أن  تعزز بالكامل التكنولوجيا التكميلية الحديثة لهذا التطبيق جودة صورك، إذ يتوفر هذا التطبيق على التقنيات الاحترافية لتحسين مستوى إنتاج الصور واستعادتها في حياتنا اليومية. مما جعله الأفضل في مجال تحسين الصور القديمة والصور ذات الجودة المنخفضة إلى دقة عالية و بهذا صديقي سيمكنك تعزيز الصور التي تم التقاطها باستخدام الكاميرات القديمة أو الهواتف المحمولة لتلائم الكاميرات الحديثة. حقا تطبيق رهيب فيما يخص إصلاح الصور غير الواضحة و الرفع من جودتها.


التطبيق الثالث
هو تطبيق متخصص في تشغيل الفيديوهات والنفاذ إلى المحتويات السمعية البصرية على هاتفك الذكي وذلك إنطلاقا من واجهة جديدة وبمظهر مختلف تماما. فإذا كنت ترغب في تجريب أداة جديدة لتدبير الملفات المتعددة الوسائط أو للتغيير قليلا من مظهر مشغل الفيديوهات المعتاد لديك.

يوفر هذا التطبيق جودة صوت رائعة وهو متوافق مع العديد من الصيغ المختلفة مما يسمح لك عمليا بتشغيل أي أغنية مخزنة على جهازك. ومن ناحية واجهته، فهو حقا بسيط وبصري، يمكنك من ترتيب أليوماتك، الفنانين والأغاني كما تريد لجعل الولوج إليها أسهل ما يمكن.

كما أن الخاصية الفريدة فيه  فهي أنه بفضله سيمكنك الإستمتاع بما تشاهده و ذلك من خلال نافدة عائمة تنتقل معك أينما كنت و بهذا سيمكنك محادثة  أصدقائك و متابعة ما ترغب فيه في نفس الوقت إضافتا إلى كل ذلك فإنه يدعم قرائة الفيديوهات في الخلفية في حالة ما كنت تريد الإستمتاع بموسيقاك المفضلة 

إذا مللت من مشاهدة الفيديوهات بنفس الطريقة على نفس المشغل، فماعليك إلا أن تجرب هذا التطبيق البديل والذي يتميز بسهولة استعماله.


التطبيق الرابع
هو تطبيق لتعلم اللغات بحيث يساعدك في تعلم دزينة من اللغات المختلفة من خلال جهازك الأندرويد، بواسطة دروس، و إمتحانات، وغير ذلك مما تحتاجه للتمكن من لغة ما.

اللغات المتاحة هي: الإنجليزية، الفرنسية،الإسبانية، الألمانية،الإيطالية، البرتغالية، البولندية،الروسية، التركية، اليابانية، والصينية. يمكنك التسجيل من التطبيق على أي من الدروس المتاحة في هذه اللغات والبدء في تلقي الدروس.

يمكنك هذا التطبيق من التمرن على الكتابة، والقراءة والإنصات إلى لغة. التشكيلة الواسعة من الإمتحانات هي كتابية، لكن البعض منها يمكنك من الإستماع لإنجاز التمرين المطلوب بشكل صحيح.

تتضمن بعض الأنشطة التي ستجدها على هذا التطبيق تمارين في المفردات وفي النحو اللغوي، إضافة إلى محادثات شفوية، وبطبيعة الحال ستجد إمتحانات تفاعلية. عندما تنجح في هذه الأخيرة، ستتقدم إلى مستويات جديدة في لغتك.

هو تطبيق ممتاز لتعلم اللغة، من خلال واجهة نقية وسهلة الإستعمال، إضافة إلى الكثير من المحتوى التعليمي.

 التطبيق الخامس
هو تطبيق الكاميرا الرسمي الذي وضعه جوجل لأجهزة الأندرويد، وهو بديل لتطبيق الكاميرا الذي يأتي بشكل افتراضي. حيث أن Google Camera توفر لك إمكانية التقاط صور رائعة باستخدام ميزات مثل "صور الأشخاص" و"الصور في الليل".

و تطبيقنا اليوم سيساعدك  على تثبيت أحدث تطبيق Google Camera التي تناسب هاتفك الذكي .

إذ يحتوي التطبيق على قاعدة بيانات عن بعد ، حيث يتم تخزين تطبيق Google Camera لما يقرب من 100 جهاز في هذه اللحظة.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


رابط تحميل التطبيق الأول MoonReader
رابط تحميل التطبيق الثاني Remini
رابط تحميل التطبيق الثالث Videopopup
رابط تحميل التطبيق الرابع Busuu
رابط تحميل التطبيق الخامس GCamator

تعليقات