القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد في الأسبوع الثاني من فبراير - منير تيك

                              ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


مرحبا بكم من جديد مع موعد آخر من تدويناتكم اليومية على موقعكم الذي يهتم بتقديم أفضل التطبيقات الجديدة للهواتف الأندرويد يوميا من فترة طويلة وبشكلٍ مستمر، حتى نتيح لمتابعينا الكرام التعرف على كل ما هو جديد، كما أن تطبيقاتنا لا تقتصر على مجال معين أو استخدام محدد، بل هي عامة ولكنها الأفضل من حيث حجم الإفادة التي تقدمها لمستخدمها. و من خلال تدوينتنا لهذا اليوم إليك أفضل 5 تطبيقات الأندرويد في الأسبوع الثاني من فبراير نتعرف عليها و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول
تطبيق  يتيح لك بعض الشاشات العائمة على الهاتف مثل تطبيق ماسنجر الذى يمكن أن يظهر ويطفو فوق التطبيقات ... بنفس المبدأ بفضل هذا التطبيق سيكون بإمكانك فتح العديد من التطبيقات و ذلك عبر العديد من الشاشات العائمة يقدم التطبيق للاندرويد فكرة رهيبة وعملية ، حيث يمكنك استخدام اي تطبيق على هاتفك على أي شاشة في الهاتف ويظل التطبيق يتحرك معك في أي شاشة كمثلا امكانية مشاهدة اي مقطع فيديو على هاتفك اثناء العمل على تطبيق أخر  و تستطيع من خلال هاته النسخة منه التي تجدون رابط تحميلها في آخر هاته التدوينة أيضا انشاء شكل مخصص للويدجت الذي ينتقل معك من شاشة الى اخرى.


التطبيق الثاني 
أما هذا التطبيق فهو تطبيق رهيب بكل المقاييس عبارة عن تطبيق  لقياس اي شيء بواسطة الكاميرا تطبيق مختلف تماما عن اي تطبيق اخر . حيث يمكنك هذا التطبيق من تأمين قياس اي شيء تريده بواسطة الكاميرا ، على سبيل المثال غرفة او طاولة او كرسي او اي شيء يخطر في بالك. وهو تطبيق يستخدم الكميرا والواقع المعزز AR لقياس طول المسافات بين الأشياء بكل دقة. قياس الأطوال كذلك الأحجام، الزوايا  و المسافات عن طريق كاميرا الهاتف تطبيق مجاني تماما ويمكن تنزيله وتجربته من خلال الرابط في الاسفل.

التطبيق الثالث
 هو تطبيق يمكنه أن يحل مشاكل الرياضيات من خلال فقط توجيه الكاميرا نحوها. يعمل التطبيق بطريقة مماثلة جدا لقراء رمز QR، ويظهر لك الحل لهذه المسألة في ثوان.سواء  المعادلة: الخطية، التربيعية، مكعب، معادلات الدرجة الرابعة وأنظمة المعادلة.

وكنقطة سلبية، ليس لدى هذا التطبيق مشكلة في قراءة العمليات الرياضيات المطبوعة، أو قراءتها على الشاشة، ولكن لديه صعوبات عادة في قراءة العمليات المكتوبة بخط اليد.

 هو تطبيق جيد للرياضيات يتيح لك حل المشاكل في ثوان.


التطبيق الرابع
تطبيق عبارة عن  لوح مفاتيح قابل للتشخيص بالكامل تبعا لاحتياجاتك. فمثلا، سيمكنك القيام بالتبديل من لوح المفاتيح التقليدي الذي يستعمل اليدين معا إلى لوح المفاتيح الذي يستعمل يدا واحدة بحركة واحدة. من خلال إعداداته، سيمكنك القيام بتغيير شكل لوح مفاتيحك بشكل جدري، والاختيار بين العديد من الألوان والخطوط التي تريدها. وفوق هذا، ومن بين أكثر الخصائص إثارة فيما يخص لوح المفاتيح هذا هو كونه يتكيف مع لون التطبيق الذي تكون بصدد استعماله.


 التطبيق الخامس
تم تصميم هذا التطبيق بطريقة ذكية للغاية لاستخدام وتخصيص هواتف أندرويد ، ويمكنك من خلاله الوصول إلى جميع التطبيقات و الوسائط الحديثة (الصورة / الفيديو / الصوت ). في مكان واحد مع شريط البحث الفريد.  كأحدث نسخة لهذا اللانشر الفريد يوفر لك أفضل واجهة مستخدم لشاشتك الرئيسية والتي تساعدك على تخصيص والحصول على تطبيقاتك وغيرها من الأنشطة الحديثة بطريقة أسرع. إضافتا إلى إمكانية التمرير عموديًا أو أفقيًا مع تأثيرات ثلاثية الأبعاد رائعة للصفحة وموضوع ودرج تطبيق الفئة. كل ذلك و المزيد ندعك تكتشفه بعد تحميلك لهذا التطبيق المميز.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Overlays
رابط تحميل التطبيق الثاني ARuler
رابط تحميل التطبيق الثالث MyMath
رابط تحميل التطبيق الرابع ChroomaKeyboard
رابط تحميل التطبيق الخامس YeniLauncher

تعليقات