القائمة الرئيسية

الصفحات

Huawei P30 Pro: انخفاض كبير في السعر أصبح في النهاية مقبولًا!

                             ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



تدوينتنا اليوم هي حول هاتف P30 Pro الذكي المتطور للغاية من Huawei يتم الترويج له حاليًا على موقع Amazon France. إنه يستفيد لفترة محدودة من التخفيض الذي يسمح بالحصول عليه بسعر 544 يورو بدلاً من 649 يورو في الأوقات العادية.

في حالة ما أقنعك هاتف Huawei P30 Pro وتريد شرائه بأقل سعر؟ لقد أتيت إلى المكان الصحيح! انتقل دون تأخير إلى موقع Amazon France للاستفادة من هذه الخطة الجيدة التي تتيح لك الحصول على الهاتف الذكي دون علامة 550 يورو ، وبدقة أكثر 544 يورو. بفضل التخفيض البالغ 105 يورو ، استفدنا من هذا السعر المميز حيث يتم تسويق الهاتف الذكي بشكل عام 649 يورو.

بالنسبة لهذا السعر ، لديك جهاز قوي للغاية ، خاصة على مستوى الصورة والذي سيتم تشغيل أي تطبيق أو لعبة ثلاثية الأبعاد دون أي تباطؤ. في الواقع ، فإن معالجها Kirin 980 المدعوم من 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي يعطي P30 Pro أداء عاليًا للغاية.


يحتوي هاتف P30 Pro على بطارية تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة والتي تقول Huawei إنها توفر لها أكثر من يومين من عمر البطارية. خلال الاختبارات التي أجريناها ، منحنا أكثر قليلاً من يوم ونصف من الاستخدام في وضع المهوس المفترض وأكثر قليلاً من يومين في استخدام أكثر معقولية. هذه النتيجة هي ببساطة ممتازة.


و بفضل شاشته ذات الحواف الدائرية ، ظهر زجاجه شديد الحساسية (أيضًا) للأوساخ وقارئ بصمات الأصابع مخفيًا تحت الشاشة ، يبدو أن هاتف P30 Pro يشبه أخيه الكبير Mate 20 Pro ... ولكن أيضًا Galaxy S10 +. ومع ذلك ، فإنه يختلف في بعض التفاصيل الدقيقة. لا شيء يقوله عن جودة البناء أو مستوى التشطيبات ، أنيق للغاية. نحن نقدر اجتياز امتثال IP68 مما يجعل من الممكن استخدام الوحش في المطر أو على الشاطئ.


 كما تحتوي الشاشة على لوحة OLED مقاس 6.47 بوصة 2440 × 1080 بكسل. كما ذكر أعلاه ، يتم تقليل الشق إلى انخفاض واحد وليس لكمة ، فقط سامسونج معرفة الآن لإنتاج شاشات OLED مثقبة.

<><>

P30 Pro هو أول هاتف ذكي للعلامة التجارية يستخدم كاميرا رباعية العدسات مصممة بشكل مشترك مع لايكا. يلتقط ثلاثة منهم الصورة نفسها ويتم تجميعهم معًا في جيب مستطيل. الرابع ، من نوع وقت الرحلة (ToF ، أو وقت الرحلة باللغة الفرنسية الجيدة ، يحدد موقع الكائنات في المشهد المراد تصويره) ويوجد الفلاش ذو النغمتين على بعد بضعة ملليمترات على يمين الثلاثة الآخرين. تحتوي الوحدة الرئيسية على مستشعر 40 ميجا بكسل بالإضافة إلى عدسة ثابتة بحجم 27 مم f / 1.6.



 تتكون وحدة الزاوية الواسعة جدًا من مستشعر 20 ميجا بكسل وعدسة 16 ملم f / 2.2. أخيرًا ، يحتوي الجهاز الثالث على مستشعر 8 ميجا بكسل بالإضافة إلى زووم بصري ثابت 25-125 مم f / 3.4. نعم ، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح: هذا هو التكبير البصري ، وليس قطعة أثرية رقمية.

و من هنا نمر مباشرتا للبطاقة التقنية P30 Pro 


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك
فرأيك يهمنا.

تعليقات