القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 تطبيقات أندرويد جديدة وحصرية 2020 الأول لتغير نبرة صوتك - منير تيم

                   ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

 ها نحن من جديد في تدوينة جديدة على موقعكم  Mounirtech.com الذي نسعى من خلاله  لتقديم أفضل و أجود  التطبيقات لنوفر الوقت والجهد عليك من البحث عن هذه التطبيقات بنفسك في متجر جوجل بلاي،  إذ غالبا ما يجد المستخدمون صعوبة في الحصول عليها، لذلك نستعرض في هاته التدوينة 3 تطبيقات جديدة و فريدة على متجر البلاي ستور
تطبيقات مميزة و رائعه  صراحتا التي تضيف مميزات مفيدة جدا لهاتفك الذكي فلمزيد من التفاصيل تابع معنا في الأسطر القادمة و فيديو الشرح و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.



 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة الي
وم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول VoiceEditor
 مسجل صوت يمكنه تسجيل أي صوت كلما وحيثما كان ذلك ممكنًا. التسجيل الصوتي للتطبيق ليس فقط يمكنه تسجيل الصوت الفائق الذي تفضله ، ولكن أيضًا يمكنه تغيير الصوت ثم يكون مبدل الصوت الفائق أو المغير الصوتي المضحك ، ثم يمكنك تغيير صوتك إلى الكثير من الشخصيات الرائعة. على سبيل المثال ، يمكنك تغيير الصوت من ذكر إلى أنثى ، إلى طفل ، إلى أجنبي ، إلى الأبطال الخارقين وما إلى ذلك. إنه أيضًا قاطع mp3 له وظيفة "تغيير الصوت" ، وليس له حد لتطبيق متعصب مسجل مسجل لقطع أي صوت من أي ملف صوتي. علاوة على ذلك ، يمكن تسمية تطبيق محرر الصوت هذا أيضًا باسم المغير الصوتي أو المعدل الصوتي ، ويمكن للمستخدمين تحرير تنسيق مختلف أو تغيير مشهد تشغيل الموسيقى. جميع المؤثرات الصوتية للغناء جيدة. يمكن للمستخدمين حتى تحرير النغمات الخاصة بهم.
الكل في الكل ، هذا تطبيق مبدل صوت ذكي وقوي لأي صوت ، مؤثرات لمحرر الصوت ، مبدل صوت خارق ومبدل صوت مراسلة

التطبيق الثاني Session

 هو تطبيق للدردشة يعتبر تطبيق جديد لمجموعة تطبيقات المراسلة الخاصة المبنية على شبكة فريدة من الخوادم التي يديرها المستخدم والتي تنتشر في جميع أنحاء العالم.شبيه جدا بتطبيق المراسلة المعروف واتس آب لكن بمميزات أمان رهيبة  مع عدم وجود خوادم مركزية ، لا يمكن لـلتطبيق  تسريب أو بيع بياناتك. ومع بروتوكولات التوجيه الخاصة للجلسة ، تكون رسائلك مجهولة المصدر تمامًا. لا أحد يعرف من تتحدث إليه أو ما تقوله أو حتى عنوان IP الخاص بك. إذ يمكنك من إنشاء حساب مجهول بالكامل: لا يوجد رقم هاتف أو بريد إلكتروني مطلوب  بالإضافة لمميزات أخرى نذكر منها :
 شبكة الخادم اللامركزية: لا توجد خروقات للبيانات ، ولا نقطة عطل مركزية
 لا تسجيل دخول للبيانات الوصفية: لا تخزن الجلسة بيانات التعريف الخاصة بالمراسلة أو تتعقبها أو تسجلها
 حماية عنوان IP: لا تتعرض عناوين IP للجهاز أبدًا للشخص الذي تتحدث إليه أو الخوادم التي تحتفظ ببياناتك
 مجموعات مغلقة: دردشات جماعية خاصة ومشفرة من طرف إلى طرف تتسع لما يصل إلى 10 أشخاص
 المرفقات الآمنة: شارك القصاصات الصوتية والصور والملفات مع تشفير الجلسة الآمن وحماية الخصوصية
 تزامن متعدد الأجهزة: معرف جلسة واحدة لهاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك

 مجاني ومفتوح المصدر: لا تأخذ الكلمة الخاصة بنا - تحقق من كود الجلسة بنفسك

يستخدم التطبيق خدمة تغطية للتشفير، والتي تحمي كل رسالة ترسلها إلى متصليك. ما إذا كنت تتحدث مباشة مع فرد أو مع مجموعة، كل رسائلك تبقى دائما سرية. ولا حتى خوادم التطبيق نفسه يمكنهم النفاذ إلى معلومات مجموعاتك.

كما تتوقع، يمكنك  من إرسال جميع أنواع الملفات، بما في ذلك الصور، الفيديوهات، و الصوت، حاميا لهم دائما بنفس البروتوكول الذي يستخدمه للرسائل النصية. كل شيء يبقى آمنا قطعا.


 تطبيق رسائل فورية آمن وخصوصي يقدم طبقة إضافية من الأمن والتي لا تحتوي عليها التطبيقات المشابهة الأخرى. WhatsApp و LINE وحتى Telegram يمكن أن يكون لديهم المزيد من المستخدمين، ولكنها ليست بأمان هذا التطبيق.


التطبيق الثالث  ImageToText
تطبيق عبارة عن أداة مجانية تقدم وسيلة سريعة ومباشرة لتحويل ملف صورة إلى وثيقة كلمة قابلة للتحرير. لذا ، إذا كنت قد قمت بمسح مستند مكتوب ضوئيًا وترغب في تحرير محتوياته في معالج نصوص ، فستتيح لك هذه الأداة القيام بذلك.

تحويل ملف الصورة إلى ملف Word الطريق السهل سيكون أي شخص يعمل مع المستندات في كل من الأشكال المطبوعة والرقمية على دراية بأن هناك أوقاتًا ستحتاج فيها إلى نقل مستند بين الاثنين (من صورة إلى نص). من السهل أن تقوم بطباعة مستند رقمي على الورق ، ولكن العملية العكسية لنقل مستند مطبوع أو نص بشكل صورة إلى نص رقمي تكون أصعب. لحسن الحظ ، مع هذا التطبيق ، سيكون لديك طريقة بسيطة لتحويل مستند نصي ممسوح ضوئيًا إلى ملف نصي. ويمكن أيضًا استخدامه في حالات أخرى: على سبيل المثال ، يمكنك التقاط لقطة شاشة لصفحة ويب أو كتاب إلكتروني وتحويلها إلى ملف نصي.



إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول VoiceEditor
رابط تحميل التطبيق الثاني Session
رابط تحميل التطبيق الثالث ImageToText

تعليقات