القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 تطبيقات أندرويد لشهر أبريل 2020 - بينهم تطبيق يعرفك على من زار بروفايلك على واتساب و انستغرام

  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


توجد الكثير من التطبيقات على متجر جوجل بلاي ، من بينها مجموعة من التطبيقات الغير معروفة بها مميزات رهيبة و التي تقوم بمهام قد تفيدك خلال إستخدامك للهاتف .


لذا جمعنا في هذا التدوينة أفضل 3 تطبيقات أندرويد لشهر أبريل 2020 - بينهم تطبيق يعرفك على من زار بروفايلك على واتساب و انستغرام. مع فيديو يشرح جميع هذه التطبيقات بشكل مبسط و نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة وكما العادة جميع روابط التحميل تجدنها في آخر هاته التديوينة



 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول Qmiran
 هو تطبيق يتيح لك تفقد من رأى منشوراتك على فيسبوك وانستجرام. يمكنك كذلك البحث عما إذا قام شخص ما بحجبك أو البحث عن أكثر منشوراتك انتشارًا وشهرة، بل ويمكنك حتى تفقد من قام بالاتصال ومتى قام بذلك.

ولاستخدام هذا التطبيق  كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى حسابك، ومن ثمّ سيتم توجيهك نحو الموقع حيث تتمكن من تفقد جميع المعلومات. بشكل أساسي، لا يتم تخزين المعلومات على التطبيق نفسه، ولكنك تحتاج إلى التطبيق للنفاذ إلى موقع هذا التطبيق  لرؤية كافة التفاصيل.
هو التطبيق الحقيقي والوحيد الآمن لمعرفة الذي يبحث في المنشورات الخاصة بك أو من زار البروفايل الخاص بك على الانستغرام والفيسبوك، سيفيدك بدرجة كبيرة، ويتيح لك تفقد من قام برؤية منشوراتك وبشكل سريع. كما إنه مفيد للغاية إذا أردت أن تعرف ما هي نوعية المنشورات الأكثر نجاحًا على حسابك، أو أي وقت يكون متابعينك فيه نشطاء على الإنترنت.


التطبيق الثاني  Dwhatsapp
أحد إصدارات الواتس آب المعدلة  يوفر لك الكثير من الخصائص كإخفاء اخر ظهور في الواتس اب و كذلك قرائة الرسائل المحذوفة و إخفاء مشاهدة الحالة، منع حذف الرسائل ، تغيير الخلفية الرئيسية و ادخال صورتك ، يمكنك التعديل على التطبيق كيفما تريد و وقت ما تريد ، كما يتيح لك الكثير من الخصائص الرائعة الأخرى.  يشمل هذا التعديل جميع هذه الميزات ولكنه يضيف ميزات أخرى تتعلق بخصوصية المستخدم أو تخصيص الواجهة بالإضافة إلى الوضع الداكن ، إصافة إلى ذلك يمكنك تصفح اليوتيوب والفايسبوك والانستغرام وحتى التويتر داخل هذه النسخة المميزة للواتساب المعدل، و يمكنك بفصله الإستغناء عن كل التطبيقات المذكورة لأنها موجودة كلها في الواتساب وهكذا ستوفر مساحة كبيرة ومهمة في هاتفك، إضافة إلى المزيد من المميزات الرهيبة بالإضافة لواجهته الفريدة من نوعها ندعكم تكتشفنها بنفسكم بعد تحميلكم للتطبيق من الرابط في آخر هاته التدوينة.


التطبيق الثالث StylishText
يعتبر أفضل تطبيق تحرير وكتابة النصوص للاندرويد هو تطبيق كامل المزايا لإنشاء نص أنيق وجميل يتيح هذا التطبيق لمستخدميه كتابة الخطوط الخاصة بهم في أقصر وقت ممكن و في أي مكان ومشاركتها مع أصدقائك
يمكنك الآن مراسلة الأخرين بخطوط مختلفة و رائعه بعيداً عن النمطية المعتادة ، يتميز بأكثر من 115 نمط مختلف من الخطوط و محرر خاص لتصنع النمط الخاص بك ، مع واجهة بسيطة الإستخدام و سلسة ، يستخدم التطبيق أيقونة عائمة لتتمكن من إستخدامه بدون فتح التطبيق و من أي مكان.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول qmiran

رابط تحميل التطبيق الثاني dwhatsapp

رابط تحميل التطبيق الثالث StylishText

تعليقات