القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 تطبيقات الأندرويد لشهر مارس 2020 - التطبيق الرابع للترجمة الفورية


                             ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

آرتأينا أن نعود إليكم لنستعرض عليكم 4 تطبيقات أقل ما يقال عنها رهيبة و خرافية تضيف مميزات مفيدة جدا لهاتفك الذكي أنت بحاجة إليها خلال ٱستعمالك اليومي، تطبيقات تسهل عليك عدة مأموريات خلال حياتك اليومية، تطبيقات لا غنى عنها في هاتفك الذكي و في حالة ما كنت تعرف تطبيق أفضل أو جديد و أردت مشاركته معنا فأبواب موقعكم  MounirTech  مفتوحة لجميع الآراء و التعليقات، و في ما يلي نتعرف على هاته التطبيقات و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة. 


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة الي
وم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول GetInsta
 هذا التطبيق يمكنك بفضله الحصول  بسهولة على متابعين وإعجابات حقيقية عالية الجودة على Instagram وهو حقيقي وآمن.

حيث يقدم متابعين وإعجابات غير محدودة عالية الجودة على Instagram. إجتمع العديد من مستخديمي منصة Instagram في هذا التطبيق لمتابعة بعضهم البعض. يمكن للجميع الحصول على عملات معدنية عن طريق متابعة الآخرين أو الإعجاب بمنشوراتهم. مع العملات المعدنية ، يمكنك الحصول على عدد غير محدود من المتابعين وإعجابات Instagram الخاصة بك على حسابك ومنشورات Instagram الخاصة بك. يبدو جيدا؟ قم بتنزيل هذا التطبيق للحصول على متابعين وإعجابات مجانية غير محدودة. إنه سهل وآمن 100٪!

التطبيق الثاني Nabd
أول تطبيق يقدم لك آخر الأخبار المحلية و العالمية و السياسية و الرياضية و التقنية و الصحية و النسائية من مصادرك المختارة، مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة حيث يمكنك من أن تتابع  أكثر من 1500 مصدر إخباري من الشرق الأوسط و العالم يمكنك أن تابع مصادرك المفضلة من السعودية، مصر، الكويت، قطر، الإمارات، البحرين، فلسطين، الأردن، المغرب، تونس، ليبيا، اليمن، ومصادر عالمية أخرى

تطبيق لمتابعة آخر الأخبار لحظة بلحظة، من المصادر المفضلة. كن أول من يعلم مع تطبيق "نبض" ء أول تطبيق مجاني يقدم لك آخر الأخبار المحلية و العالمية و السياسية و الرياضية و التقنية و الصحية و النسائية من مصادرك المختارة، مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة.


التطبيق الثالث  AutoBlur
هو محرر صور ضبابي فعال ، والذي يمكن استخدامه ، لإعطاء خلفية صورتك ، تأثير ضبابي. طمس الأجزاء غير المرغوب فيها من الموافقة المسبقة عن علم بشكل فعال ، واعطائها تأثيرًا ضبابيًا ، باستخدام مرشحات الصور الضبابية ، لمحرر الصور الضبابي أو محرر الصور الضبابية. الصور الضبابية ، محرر خلفية الصورة ، التركيز البؤري للكاميرا ، كاميرا التركيز ، تأثير كاميرا dslr ، التصوير الفوتوغرافي dslr .
هو محرر صور ضبابي فعال ، والذي يمكن استخدامه ، لإعطاء خلفية صورتك ، تأثير ضبابي. قم بطمس الأجزاء غير المرغوب فيها من الموافقة المسبقة عن علم بشكل فعال ، واعطائها تأثيرًا ضبابيًا ، باستخدام مرشحات الصور الضبابية ، لمحرر الصور الضبابي أو محرر الصور الضبابية.


التطبيق الرابع ITranslator
هو التطبيق الرسمي من قاموس أكسفورد المشهور التي يمكن أن يساعدك على معرفة المزيد عن أي كلمة إنجليزية غير مألوفة. هناك أكثر من 350,000 من الكلمات والعبارات والمعاني. وأكثر من 75,000 النطق الصوتي. كل هذا في أقل من 10 ميغابايت التطبيق.

هو تطبيق خفيف يساعدك على الترجمة لأكثر من ثلاثين لغة

ميزة أخرى رائعة في التطبيق هي أنه يمكنك نسخ النص المترجم ومشاركته بسهولة على تطبيقات أخرى. إنها طريقة رائعة لتوفير الوقت إذا كنت بحاجة إلى شرح معنى النص.أيضا إمكانية ترجمة أي شيء تريد و من أي مكان سواء موقع أو من داخل أي تطبيق أنت بصدد إستعماله

 يمكنك من ترجمة الكلمات والعبارات القصيرة فحسب، بل يمكنك من التمرن على مهاراتك في أي لغة كذلك. فمن خلال علامة التبويب الرئيسية، سيمكنك الولوج إلى اختبارات قصيرة وألعاب مصغرة تتمرن من خلالها على أي لغة تشاء.


وبجانب إمكانية ترجمة الكلمات والنصوص، فإنه سيمكنك استعمال التطبيق للبحث عن تعاريف في Collins Dictionary أو Wikipedia. بل يمكنك كذلك الاستماع إلى طريقة نطق الكلمات إذا ما كنت مرتبطا بالأنترنيت.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.



رابط تحميل التطبيق الاول GetInsta
رابط تحميل التطبيق الثاني Nabd
رابط تحميل التطبيق الثالث AutoBlur
رابط تحميل التطبيق الرابع ITranslator

تعليقات