القائمة الرئيسية

الصفحات

إليكم أهم 5 تطبيقات الأندرويد الجديدة 2020 حاصلة على ملايين التحميلات - منير تيك

تطبيقات اندرويد جديدة على جوجل بلاي

****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا





أهلا وسهلا ومرحبا بكم في تدوينة جديدة نقدم لكم فيها باقة من تطبيقات الأندرويد الحديثة والتي تستحق التجربة، نحن بدورنا نُسهّل عليكم عناء البحث ونضع بين أيديكم أجدد وأفضل التطبيقات. وفيما يلي نستعرض قائمة بأفضل 5 تطبيقات الأندرويد 2020 و كما جرت العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات موجودة في آخر هاته التدوينة فقرآءة ممتعة.


 لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكتشفه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

التطبيق الأول AtHome
يوفر لك خدمة رائعة جدا بحيث يحول هاتفك القديم الى كامرا مراقبة ممكن تراقب به منزلك من اللصوص أو حتى غرفة أبنائك الصغار، تطبيق صغير الحجم يشتغل على جميع الهواتف الاندرويد، فكل ما عليك تقوم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي بنسخته الحمراء على هاتفك وتقوم بتحميل النسخة الزرقاء على الهاتف القديم بعد ذلك تقوم بفتح التطبيق الازرق على الهاتف القديم ثم تنقر على خيار QRCode لكي يعطيك الباركود ، الان كل ما عليك هو التوجه لهاتفك ثم تقوم بفتح التطبيق وتقوم بمسح الباركود على الهاتف القديم و مبروك عليك كاميرا مراقبة ، كل ما عليك الان هو توجيه الهاتف القديم الى المكان الذي اود مراقبته باستمرار و في هاتفك يمكنك مراقبة ذلك المكان عن بعد، التطبيق يعطيك العديد من المميزات يمكنك التكلم من هاتفك الى الهاتف القديم كذلك يمكنك تسجيل فيديو أو سماع ما يضور في تلك الغرفة والعديد من المميزات الاخرى يمكنك اكتشافها من خلال الفيديو المرفق مع التدوينة.

<><>



التطبيق الثاني EdgeAction  
تتمثل إحدى مزايا هواتف Edge في شاشة الحافة التي تمكن المستخدمين من تشغيل التطبيقات المفضلة ، وتبديل إعدادات النظام ، وجهات الاتصال ، والتحكم في تشغيل الموسيقى ، والتحقق من أحداث التقويم ، وحتى الوصول إلى المجلدات والملفات مباشرة من تطبيق الشريط الجانبي.  يفتح الشريط الجانبي مع لفتة انزلاق لطيفة.
 Edge Action كما يوحي الاسم توفر هذه الميزة الرائعة لأي جهاز بالعديد من مزايا Launcher edge على هاتفك أو جهازك اللوحي.  لذا قم بتنزيل Edge Action - Edge Screen على هاتفك مجانًا واستمتع بمشغل الحافة واستمتع بالميزات الموجودة على هاتفك.


التطبيق الثالث FitVate
 تطبيق مدرب شخصي مثالي لبدء رياضة كمال الأجسام ، بحيث يتوفر على العديد من خطط التمرين المجانية وبرامج التمرينات وشروحات الفيديو التفصيلية لتدريبات الفيديو حتى تتمكن من إكمال التدريبات الرياضية الخاصة بك تمامًا وفقًا لبرنامج الجيم الخاص بك والجدول الزمني لصالة الألعاب الرياضية.

 سوف يساعدك هذا التطبيق على تحقيق نتائج رائعة خلال فترة زمنية قصيرة.  استخدم خطط التدريب الخاصة بالتطبيق كمدرب شخصي وشاهد جسمك يتحسن بسرعة!  يحتوي هذا التطبيق مدرب اللياقة البدنية على قاعدة بيانات واسعة من التمارين لكل عضلة ، مع وصف مفصل بالفيديو لكل ممارسة.

  فلمذا تدفع مبالغ باهظة الثمن للمدرب وأنت بإمكانك القيام بذلك بنفسك من خلال التدريبات الفيديو وخطط التمرين وبرامج التمرين؟

 ★ مميزات التطبيق:

 ● إجراءات تجريب المبتدئين والمتوسطين والمحترفين التي صممها الخبراء
 ● 300+ تمارين مدعومة بمقاطع فيديو عالية الدقة غير متصلة بالإنترنت في تطبيقنا
 ● يعمل كمدرب شخصي خاص بك
 ● حركات تمرينية مع صور ممارسة واضحة
 ● التدريبات لجميع المستويات
 ● قائمة التدريبات الأكثر فعالية لكل العضلات
 ● القدرة على اختيار وحدات القياس (كيلوغرام).
 ● ابحث عن التدريبات بسهولة باستخدام ميزة البحث
 ● تعليمات النص مع الصور والفيديو لكل ممارسة
 ● تخصيص تذكير التمرين
 ● تلقي نصائح صحية بانتظام حول الصحة ، والوجبات الغذائية ، وممارسة التمارين الرياضية وكمال الأجسام ، والمكملات الغذائية ، واللياقة البدنية ، والتمارين الرياضية وأكثر من ذلك.
 ● سجلات التدريب التقدم تلقائيا
 ● أشرطة فيديو للتدريب دون اتصال من قبل لاعبين كمال أجسام محترفين والتي تظهر لك التقنية والحركات الصحيحة مع وصف مفصل.


التطبيق الرابع Logo Designer
تطبيق يوفر لك مكتبة ضخمة للعديد من الشعارات المجانية تصل الى 5000 شعار مصمم يمكنك التعديل عليه. التطبيق مصمم شعار لجميع أنواع العلامات التجارية على الانترنت.  يساعدك هذا التطبيق على إنشاء أفضل تصميم لشعار تريده.  تساعدك قوالب الشعار الأصلية التي تم إعدادها والتي تزيد عن 5000+ في الحصول على أفضل شعارات لك في غضون دقيقة.  لديك الكثير من الخيارات لإظهار إبداعك من خلال مجموعة كبيرة من عناصر تصميم الرسوم مثل الطباعة والأشكال وصور الشعار والرموز التجريدية.
 قد يفرض عليك مصمم شعار احترافي مبلغًا كبيرًا مقابل شعار فريد من نوعه ، فمن خلال هذا التطبيق ترغب في إنشاء شعار فريد لقناة youtube أو مجموعة whatsapp ، فلن يكون من الممكن استئجار مصمم شعار محترف، لأنك لن تحتاحه ابدا مع هذا التطبيق.


التطبيق الخامس Glacewire
يعمل هذا التطبيق على تسهيل مراقبة استخدام بيانات هاتفك المحمول وحدود البيانات ونشاط WiFi على الإنترنت في الوقت الفعلي.  بحيث يمكنك من خلاله التعرف على التطبيقات التي تبطئ اتصال الإنترنت بهاتفك أو تهدر بيانات هاتفك المحمول.
 جرّب هذا التطبيق وشاهد ما الذي يستخدم بيانات WiFi وبيانات الجوال الخاصة بك في هذه اللحظة.

و بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة نتمنى أن تكون قد آستفدتم من الطريقة، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول النسخة الحمراء AtHome
رابط تحميل النسخة الزرقاء Athome
رابط تحميل التطبيق الثاني EdgeAction
رابط تحميل التطبيق الثالث Fitvate
رابط تحميل التطبيق الرابع LogoDesigner
رابط تحميل التطبيق الخامس Glacewire

تعليقات