القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 تطبيقات مميزة لسنة 2020 تقدم لك خدمات خرافية لهاتفك - منير تيك

                               ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



مكملين معكم في سلسلة أفضل التطبيقات الأندرويد حيث في تدوينة اليوم سوف نستعرض عليكم 6 أفضل تطبيقات رائعة  تضفي على هاتفك الذكي مميزات رهيبة،  أفضل 6 تطبيقات مميزة لسنة 2020 تقدم لك خدمات خرافية لهاتفك ستحملها كلها لروعتها، نتمنى أن تنال إعجابكم و كما هي العادة نتعرف على كل تطبيق و أهم مميزاته  على حدى من خلال الأسطر القادمة  و  جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 


 
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول Duolingo
تطبيق مصمم ليساعدك على تعلم اللغات بسهولة وأريحية، بللإستمتاع بلعبة إضافية أو تطبيق على جهاز الآندرويد الخاص بك. يمكنك من تعلم العديد من اللغات المختلفة مثل الإسبانية، الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية أو البرتغالية. عليك فقط اختيار اللغة التي تريد تعلمها أول مرة تستخدم التطبيق. واحدة من محاسن هذا التطبيق ، بالمقارنة مع تطبيقات التعليم الأخرى، هي الطريقة التي تستخدم بها مفهوم 'gamification.' يقدم هذا التطبيق  الدروس بطريقة تتركك تشعر وكأنك فقط بصدد لعب لعبة.
في حين تكمل الدروس، تربح نقاط التجربة. إذا قمت بخطأ، فسوف تفقد القلوب. تطبيق تعلم اللغات على شكل أنه يعلمك بطريقة أشبه بلعبة فيديو مسلية، ولحسن الحظ، تنجح في ذلك.

 أداة ممتازة لتعلم أي لغة تريد بما فيها اللغة الإسبانية، الفرنسية، البرتغالية، أو أي لغة أخرى. بالإضافة إلى ذلك، لديه أسلوب يجذب الأنظار خاصة و أننا نوفره لكم بنسخته المتكاملة بذون أي إعلانات مزعجة.

التطبيق الثاني Cleanmaster

هو تطبيق تنظيف جيد للحفاظ على هاتف الاندرويد الذكي الخاص بك بشكل رائع.بفضل أدوات التحسين المختلفة ،يمكنك تنظيف ذاكرة الهاتف الذكي أو حذف جميع الملفات المخفية و الزائدة مرة واحدة وإلى الأبد.

يتضمن  العديد من الأدوات ،مثل توقيف جميع التطبيقات غير ضرورية تعمل في الخلفية وإبطاء الهاتف الذكي الخاص بك.كما أنه يعمل على تنظيف جميع المساحة الإضافية التي تركتها التطبيقات بعد إزالة تثبيتها.

ومن بين الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام ،يتيح لك هذا التطبيق أيضًا حذف سجل تصفح الهاتف الذكي وسجل المكالمات ،بالإضافة إلى إدارة جميع التطبيقات التي قمت بتثبيتها على هاتفك الذكي.يشمل بشكل أساسي جميع الأدوات التي يمكنك العثور عليها في نافذة ’إلغاء التثبيت أو تغيير البرنامج.


 مفيد للحفاظ على نظافة هاتفك الذكي وتحسينه.لن يساعدك ذلك فقط في توفير مساحة، بل سيساعد هاتفك الذكي على العمل بسرعة أكبر وسلاسة.

التطبيق الثالثVPNHub

تطبيق عبارة عن أداة ستحمي تصفحك للأنترنت عبر جعلك مجهولا تماما بالنسبة لتلك المواقع التي تحاول الكشف عن عنوان IP الخاص بك.

بحيث ينشئ  شبكة افتراضية خاصة (VPN) بين جهاز الأندرويد الخاص بك و مزودك للأنترنت. و بفضل VPN ستكون محميا ضد المتلصصين القراصنة و مزودي خدمة الأنترنت و أي نشاط مشبوه يخالف خصوصيتك و أمانك. وهو أيضا مساعد على ولوج تلك المواقع التي لديها عادة محتوى جهوي ممنوع.

لا يحتاج البرنامج أي إعدادات معقدة و ليس له العشرات من الوظائف التي تدوخك فقط شغله و ستنبهك أن اتصالك بالأنترنت محمي و أنه يمكنك المواصلة. إنه سهل كما أنه فعال.

 أداة فعالة للمستخدمين الذي يحبون تصفحا خاصا. أو يرغبون في الوصول إلى المواقع التي عادة حجبها جغرافيا.

<><>

التطبيق الرابع VideoShow 


هو واحد من تلك الأدوات البسيطة والسهلة الاستخدام والتي تسمح بإنجاز مقدمات مذهلة لاستعمالها على قناتك في YouTube.

هو أداة لتحرير و إحداث تغييرات على الفيديو والتي تمكنك من إنشاء أفلام ممتعة باستخدام أشرطة الفيديو التي صورتها من قبل و حفظتها على هاتفك الأندرويد.

يمكنك التطبيق من أخذ أي فيديو على جهازك و تظيف عليه فيلترات مختلفة  مثل مغير ألألوان الشبيه بالانستغرام. هكذا يمكن لنتائجك أن تكون ذات تأثير أكثر احتراف وجمالية، أو أن تعطيها صبغة بالأبيض والأسود أو البني الداكن.

يمكنك أيضا استخدامه  لإضافة ترجمة لأي فيديو، أو تغيير الصوت . فقط حدد الخيارات المناسبة أثناء تشغيل الفيديو من داخل التطبيق، ويمكنك إحداث أي تغييرات تختارها.

بمجرد الانتهاء من تحرير الفيديو الخاص بك، يمكنك إعادة تصديره بنفس جودة الفيديو الأصلي، أو ضغطه لتوفير المساحة. بالطبع إذا ضغطت عليه ستنقص جودته، ولكن سيكون من الأسهل مشاركته مع الآخرين.


 أداة تحرير الفيديو بسيطة ذات نتائج جيدة لمساعدتك على إجراء تغييرات صغيرة لأشرطة الفيديو المفضلة لديك. 


 التطبيق الخامس Skit

هو تطبيق من أجل تدبير كل التطبيقات والبرامج المخزنة على جهازك. سيكون بإمكانك بكل سهولة وبساطة إتمام كل أنواع المهمات والوصول إلى مختلف المعلومات التي تحتاجها بخصوص كل تطبيق من خلال نافذة واحدة لا غير. ويضم مدبر هذه الأداة كل ما تحتاج إليه لتصير حياتك أسهل بكثير.

ستجد في النافذة الرئيسية علامتي تبويب اثنتين: المستخدمون والنظام. ستجد في العمود الأول لائحة بكل التطبيقات التي تبثها مع ملفاتها التي لا زالت تستغل مساحة على هاتفك الذكي. بعد ذلك ستجد أيضا معلومات ما قبل التثبيت التي تأتي على جهازك بشكل تلقائي.

وبغية الاطلاع على المعلومات التي تخص التطبيقات، فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على تلك التطبيقات. وستجد في التقرير كل المعلومات حول التصاريح، الأنشطة، الخدمات والتراخيص. ومن بين التفاصيل التي تجدها هناك معلومات متعلقة بأسماء رزم التطبيقات، نسخة الرمز، الموقع، نظام الاستخدام، المسار، UID، حجم الملف، تاريخ التثبيت، تاريخ التحديث... وغيرها.


وعلى نفس المنوال، سيكون بإمكانك أيضا مشاركة ملفات APK الخاصة بأي تطبيق فقط من خلال النقر على الأيقونة التي توجد في أسفل الشاشة حيث تجد أيضا قائمة منسدلة تسمح لك بمشاركة و استخراج وحذف التطبيقات. على العموم فإن هذا التطبيق هو مدير تطبيقات فعال ويقدم لك إمكانيات كثيرة.

 

التطبيق السادسDesignTool

تطبيق خرافي جدا يمنح هاتفك الذكي مظهر مختلفا بالكامل عن طريق ثثبيت أي صورة التي يتظمنها هاتفك الذكي كخلفية لهاتفك ليس ذلك و حسب بل و يمكنك تشخيصها لتكون خلفية لكل التطبيقات المتواجدة بهاتفك بما فيها الفايسبوك و الواتس آب و اليوتيوب بطريقة جذابة و رهيبة كما يوفر لك العديد من الخيارات للتخصيص كشفافية الصورة في الخلفية. تطبيق مفيد جدا خاصة في حالة ما كنت تريد تغيير شكل هاتفك المألوف.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Duolingo

رابط تحميل التطبيق الثاني CleanMaster

رابط تحميل التطبيق الثالث VpnHub

رابط تحميل التطبيق الرابع VideoShow

رابط تحميل التطبيق الخامس Skit

رابط تحميل التطبيق السادس DesignTool



تعليقات