القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات 2020 الجديدة للأندرويد مميزة ومفيدة لاستخداماتك - منير تيك

 
              ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


باشر العام الجديد لنواكب التطور في البرامج و التطبيقات التي أصبحنا نعتمد عليها في العديد من الأشياء في استخداماتنا اليومية. ومن المؤكد أنك تبحث عن أفضل وأجدد التطبيقات على الساحة لمساعدتك في العديد من الأمور المهمة، وبما أننا كل سنة من خلال موقع  Mounirtech.com  نحرص أن نقدم لك أحدث التطبيقات والبرامج، لذلك نستعرض في هاته التدوينة سلسلة من أفضل 4 تطبيقات الأندرويد لشهر أبريل 2020 best android تطبيقات مميزة و رائعة  التي سوف تفيدك في حياتك اليومية  تضيف مميزات مفيدة جدا لهاتفك الذكي. فلمزيد من التفاصيل تابع معنا في الأسطر القادمة و فيديو الشرح و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.


التطبيق الأول Last seen
لا شك كل شخص منا لديه شخص في حياته يهتم به بأدق التفاصيل، سواء كان صديق أو حبيب أو حتى طفلك مثلا تريد معرفة هل هو متصل بالواتساب أم لا وتريد معرفة متى دخل للواتساب و متى خرج و كم قضى من الوقت في الواتساب والجميل في الأمر حتى ولو كان ذلك الشخص قام بحظرك او يستخدم إحدى نسخ الواتساب المعدلة لإخفاء ظهوره.
فمن خلال هذا التطبيق يمكنك تتبعه من خلال رقم هاتفه فقط ومن ثم سيباشر التطبيق بعمله بإرسال لك إشعار كل مرة فتح تطبيق الواتساب و عند الخروج منه و حتى المدة الزمنية التي مكث في التطبيق.
من خلال هذا التطبيق يمكنك استعماله على التيليغرام و موقع VK.com أيضا.
التطبيق يشتغل على كافة الأنظمة الأندرويد وحتى الأيفون ولا يتطلب صلاحيات كثيرة لاستخدامه، كما أنه متاح على متجر GooglePlay و على متجر AppleStore.

التطبيق الثاني AVG Cleaner
 مضاد للفيروسات AVG Cleaner هو برنامج رائع لإزالة الفيروسات الموجودة في هاتفك و يعتبر من أحد أفضل تطبيقات التنظيف عالية التقييم لتسريع و تنظيف هاتفك وإزالة الملفات الغير مرغوب فيها ويقوم بعملية المسح الضوئي لإستخراج جميع الملفات المخفية قصد حذفها و الإستفادة من مساحتها في أمور أخرى، ويقوم بفحص هاتفك من الفيروسات في ذاكرة العشوائية والتخزين، يعد من أفضل التطبيقات ومهم جدا ونال ملايين التقييمات من مستخدميه من جميع أنحاء العالم.

تم تطوير تطبيق AVG Cleaner من طرف شركة AVG  المتخصصة في تطوير تطبيقات الحماية من الفيروسات الضارة وقامت هذه الشركة بتطوير هذا التطبيق لتنظيف الهاتف وحمايته من الملفات الزائدة و المخفية ومن الفيروسات الضارة التي توجد على هواتف الاندرويد، بحيث يقوم التطبيق بإزالة هذه الملفات الضارة الغير مرغوب فيها وحماية هاتفك وتسريع البطارية والحفاظ عليها قدر الإمكان.

من أهم مميزات تطبيق AVG Cleaner:


✔ إزالة التطبيقات المثبتة مسبقًا لحفظ المساحة وتعزيز الأداء.

✔ الحصول على مساحة أكبر - إزالة الملفات القديمة، وإلغاء تثبيت التطبيقات، وحذف الصور ومقاطع الفيديو الرديئة والمكررة أو غير المرغوب فيها.

✔ تحسين الأداء - استخدام المنظف لتنظيف الذاكرة المؤقتة، وإزالة الملفات الغير مرغوب فيها، وتحديد التطبيقات التي تبطئ عمل الجهاز.

✔ إطالة عمر البطارية - بفضل ميزة توفير البطارية الموجودة في تطبيق Cleaner تساعد على تحسين عمر بطارية الجهاز الخاص بك.

✔ إيقاف التطبيقات - إيقاف التطبيقات التي تشتغل في الخلفية لإطالة عمر البطارية وحفظ بيانات الهاتف.

✔ معلومات نظام هاتفك - جميع ما تريد معرفته حول هاتفك في شاشة واحدة.

✔ مدير الملفات - يستطيع مدير الملفات تنظيف ذاكرة التخزين وتحليل الصور، والملفات، والتطبيقات، لمساعدتك على مضاعفة أداء هاتفك.

✔ منظف غير المرغوب فيه - تنظيف جميع ما هو غير مرغوب فيه وعديم الفائدة من على هاتفك.

التطبيق الثالث Do Not Distrub
بفضل خاصية  Do Not Distrub او ما يسمى ب"عدم الإزعاج" يمكنك من خلاله تحديد الأوقات التي ترغب بها بعدم الأزعاج و تحويل هاتفك للوضع الصامت و إطفاء جميع إشعارات هاتفك سواء الواي فاي أو البلوثوث او المكالمات وحتى رسائل SMS من خلال جدولة خاصة بمواعيدك، و يوفرلك التطبيق ايضا اختيار التطبيقات التي ترغب في إضافتها إلى قائمة عدم الازعاج.

خاصية عدم الازعاج من المميزات المهمة التي عندما تقوم بتفعيلها ستتمتع بحياة هادئة ومنظمة أكثر، حيث انه يمكنك من خلالها التحكم في وصول المكالمات والاشعارات وأي شيء ممكن أن يزعجك أثناء قيامك بمهام أخرى. وتعد هذه الميزة من المميزات الرائعة التى توفرها هواتف الآيفون لمستخدميها وتتيح للمستخدمين التخلص من إزعاج الهاتف، ولحسن الحظ وفرنا لكم هاته الخاصية لهواتف الأندرويد عبر هذا التطبيق الذي يتيح لك التخلص من إشعارات التطبيقات المتكررة والمزعجة.

التطبيق الرابع Iphone11 Launcher
لا شك أنك مللت من شكل و مظهر هاتفك المألوف او ربمى تمنيت أن تحصل على هاتف بنظام الأيفون لإكتشاف شكله و مظهره على سبيل الفضول فقط، فمن خلال هذا اللانشر الجديد سيمكنك من تحويل هاتفك الأندرويد الى شكل Iphone11 بشكله و مظهره و كل مميزاته.

من مميزات اللانشر أنه يتيح لك تغير هاتفك بنقرة واحدة بدون ما تحتاج إلى برامج الحاسوب أو تفليش الهاتف أو حتى روت، بهذا يمكنك الاستمتاع بشكل جذاب يرتقي لذوقك و متطلباتك.
بفضل هذا اللانشر Iphone11 ستحصل على إشعارات الأيفون و كل إعداداته و شكله، ويتوفر على ميزة إخفاء التطبيقات و كذلك حمايتها ببصمة الأصبع أو بالكود إلى ميزة أكثر من رائعة تمكنك من التعديل على أي تطبيق من تغير إسمه و حتى أيقونته الى أي أيقونة، على سبيل المثال تطبيق الأنستغرام يمكنك التعديل على اسمه و تحوله الى الفايسبوك وتعدل على ايقونة الانستغرام و تحولها إلى أيقونة الفايسبوك، وحين تنتهي يظهر لك أنه تطبيق الفايسبوم لكم حين تنقر عليه لتصفحه تجده أنه تطبيق الانستغرام، صراحة ميزة رائعة سرية تمكنك من إخفاء تطبيقاتك بشكل ذكي جدا.



إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Last seen

رابط تحميل التطبيق الثاني AVGCleaner

رابط تحميل التطبيق الثالث DoNotDistrub

رابط تحميل التطبيق الرابع Iphone11Launcher

تعليقات