القائمة الرئيسية

الصفحات

يوم كامل وأنا مندهش من هذا التطبيق جعلني في حيرة تقبله مني كهدية - أفضل 3 تطبيقات الأندرويد

                           ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


كما هو معروف على منصة الأندرويد هناك آلاف المبرمجين الذين يطورون تطبيقات بشكل شهري على هاته المنصة، و ها نحن من جديد في تدوينة جديدة آخترنا لكم تطبيقات صنفت من بين أفضل تطبيقات الأندرويد لما لها من مميزات رهيبة جدا، تطبيقات بعد أن تحملها لن تستغني عنها أبدا بعد ذلك و بالتالي ففي هذه التدوينة سنتعرف على3 أفضل تطبيقات الأندرويد و أهم مميزاتها  من خلال الأسطر القادمة تطبيقات تضفي العديد من المميزات على هاتفك نتمنى أن تنال إعجابك  و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.



 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول QuickLyric
هو تطبيق مجاني، مفتوح المصدر يتيح لك معرفة كل كلمات لأي اغنية تستمع إليها على الهاتف الذكي الاندرويد أو لوحتك الالكرونية سواء عربية أو أجنبية. أفضل جزء هو أنك لا تحتاج إلى القيام بأي شيء. فإن التطبيق تلقائيا يكتشف ما هي الأغنية المشغلة ويقوم بتحميل كلماتها و سيظهرون على الفور.

بشكل افتراضي يقوم  بتحميل و عرض كلمات الأغنية التي تشغل حاليا، يمكنها أيضا العثور على كلمات أغنية يدويا. كل ما عليك القيام به هو النقر على زر و ستحصل على أطنان من كلمات الأغاني المتاحة مصنفة حسب الفنان والألبوم أو الأغنية.

 هو التطبيق ممتاز مع كلمات الأغنية التي تقدم للمستخدمين واجهة بسيطة وأنيقة. وبفضل هذا التطبيق، ستكون قادرا على إلقاء نظرة على كلمات أي الأغنية تستمع إليها على جهازك بنقرة واحدة فقط.

التطبيق الثاني Pffin
 هو متصفح للإنترنت، عند مقارنته بمنافسيه (الكثر) بين تطبيقات الأندرويد، نجد أن نقاط قوته تتمثل في سرعته، ودعمه المتكامل لـ Flash وهو ما يعد أمرًا قياسيًا.

هذا يعني، أنه بإمكاننا مشاهدة أي فيديو أو تشغيل أي لعبة فيديو بصيغة Flash مباشرة من خانة تبويب المتصفح دون أية مشاكل على الإطلاق. الأمر المزعج الوحيد هو احتمالية تباطؤ الجهاز قليلًا، حسب صفحة الويب ومقطع الفلاش الجاري تشغيله. إلا أن ذلك أفضل من عدم الحصول على أي شيء على الإطلاق!

وبالإضافة إلى هذه 'التفصيلة الدقيقة'، فإن هذا التطبيق متصفح سريع للغاية كما يدعم الوضع الليلي Dark mod، بالإضافة إلى نظام التبويب الخاص به وخياراته التي تتيح برنامج الحجب الذي يظهر تلقائيًا. كما يتضمن لوحة مفاتيح ولوحة لعب افتراضية، حتى نتمكن من استغلال الفرصة للعب باستخدام صيغة Flash.

هو متصفح رائع بالفعل، خاصة وأن إمكانية تحميل الصفحات التي تحتوي على صيغ Flash (بكل ما يصاحبها من وسائط متعددة) تعد من الأشياء التي تشغل أي مستخدم لجهاز أندرويد.


التطبيق الثالث Translator
 هو تطبيق سيساعدك على تكسير حاجز اللغة. قم فقط بالتحدث بالقرب من جهاز الأندرويد خاصتك بلغتك الأم وستظهر لك الترجمة بشكل فوري (ويمكن أن تقرأ جهرا).

يمكنك  من الترجمة إلى أكثر من 50 لغة مختلفة. ستجد لغة الإدخال في أسفل اليسار وستجد لغة الإخراج في أعلى اليمين.

إن الترجمة سهلة بحيث أن كل ما عليك فعله هو الضغط على زر المايكروفون والتحدث بالقرب من جهاز الأندرويد خاصتك. تقوم تكنولوجيا التعرف على الصوت بمعالجة كلماتك في ظرف ثواني معدودة، ثم تظهر لك الترجمة على الشاشة. ستتمكن من تحويل الترجمات إلى بطاقات يمكنك توظيفها من أجل تعليم الشخص الذي ترغب في التواصل معه. ويمكنك القيام أيضا بحفظ مفضلاتك لتتمكن من الولوج إليها مستقبلا.

 هي أداة ترجمة ممتازة وتعتبر مثالية للسفر والتواصل مع أناس يتحدثون لغات مختلفة.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول QuickLyric

رابط تحميل التطبيق الثاني Puffin

رابط تحميل التطبيق الثالث Translator

تعليقات