القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات سرية على متجر جوجل بلاي لسنة 2020 - منير تيك

                                ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


في عالم حيث أصبح الهاتف النقال جزء لا يتجزء من حياتنا اليومية، و مع تنوعها و تزايدها يوميا أصبحت تطبيقات الهواتف الذكية شائعة بشكل متزايد، مما يجعلنا كمستخدمين   نواجه العديد من التحديات كل يوم للعثور على أفضل التطبيقات الملائمة لهواتفنا لذلك من الصعب دائمًا العثور على أفضل تطبيقات إندرويد. خاصتا مع إزدحام متجر جوجل بلاي بالتطبيقات و فيما يلي أفضل 5 تطبيقات سرية على متجر جوجل بلاي لسنة 2020 للهواتف المحمولة مختارة بعناية نتمنى أن تلاقي إعجابك صديقي العزيز نتمنى أن تنال إعجابك نتعرف عليها و أهم ممزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول Vault
هو تطبيق سوف يمكننا من إنشاء خزانة أمان في أجهزة الآندرويد الخاصة بنا، والتي يمكننا إبقاء رسائلنا النصية الأكثر خصوصية، صورنا أو فيديوهاتنا فيها.

في أيامنا هذه كلنا لدينا حياتنا الخاصة مضغوطة في هواتفنا الجوالة. يمكن أن يكون هذا مشكلا، خصوصا وإن شوهدت حياتنا الخاصة من قبل أولئك الذين لا يجب أن يشاهدوها. لمنع هذا، يوفر لك هذا التطبيق إمكانية إدخال أي عناصر شخصية داخله وحمايتها بكلمة عبور لا يجب أن يعرفها غيرنا.

ما يمكننا إدخاله في مناطق الأمان المختلفة ينوع من صور إلى فيديوهات التي هي رمزية، إلى كل متصلي الفيسبوك أو من قائمة هاتفنا الجوال. عندما نقوم بإدخال أي من هذه، لا نقوم فقط بإخفاء وجودها، ولكن أيضا أي محادثة أو مكالمة معهم.

 أداة ضرورية لمن يعطون قيمة لخصوصيتهم قبل كل شيء. الأزواج الغيورين سوف يكون لديهم عدو صعب في هذا التطبيق، الذي سوف يحمي أفضل أسرار أي مستخدم.


التطبيق الثانيScreenRecorder
هو تطبيق مفيد جدا من أجل تسجيل فيديوهات خاصة بشاشة هاتفك الذكي مهما كان ما تقوم به. إذا كنت تبحث عن طريقة من أجل تسجيل الأنشطة التي تقوم بها على هاتفك الذكي على شكل فيديو، فإن هذا التطبيق يعتبر طريقة بسيطة للقيام بهذا الغرض.

من بين مزايا هذا التطبيق أنه مصمم مع واجهة بسيطة وحدسية تسمح لأي كان باستخدامه، بصرف النظر عن تجربته. بغية الشروع في تسجيل الشاشة، فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على زر التسجيل. بعد ذلك، سترى عدا تنازليا من ثلاث ثوان والذي يمكنك أن تفتح خلاله أيا من التطبيقات أو الملفات التي ترغب في تسجيل عملك عليها.

من بين مزايا تسجيل الفيديوهات مع هذا التطبيق أنه يخولك إمكانية فتح بقية التطبيقات واستعمالها دون مشاكل تذكر. وهناك أيضا زر عائم على الشاشة والذي لا يظهر في الفيديو النهائي والذي يمكنك النقر عليه من أجل إيقاف التسجيل في أي لحظة.

 سيكون بإمكانك تسجيل الأصوات والفيديوهات الخاصة بطرق اللعب، الدلائل التعليمية، وغيرها من الفيديوهات مع هذا التطبيق المفيد والعالي الجودة.

التطبيق الثالث Rar

هو تطبيق أندرويد بسيط للعمل على ملفات Zip وRar، عن طريق القيام بضغط أو إزالة ضغط المحتوى دون الحاجة إلى استخدام جهاز كمبيوتر مكتبي.

لا يدعم هذا التطبيق فقط ملفات Rarو Zip، وإنما يدعم أيضًا TAR و 7z و GZip و BZip2 و XZ، وذلك حتى تتمكن من استخدام أي منها حسب ما تريد ضغطه والطريقة التي سترسلها بها. إلى جانب خواص الضغط هذه، يتيح لك ضبط كلمات مرور وأنواع عديدة من التشفير لحماية ملفاتك.

يمكن استخدام أي ملف على نظامك مع هذا التطبيق، لذا عليك فقط تصفح مجلداتك والعثور على الملفات التي تريد ضغطها أو إزالة ضغطها.

إذا أردت وضع العديد من الملفات المختلفة في حزمة واحدة، عليك فقط اختيار المكان الذي تريد حفظها فيه، والبدء في العملية. وبالإضافة إلى استخدام هذا التطبيق كضاغط للملفات، يمكنك كذلك استخدامه كمدير ملفات بفضل مجموعته المتنوعة من الخواص المتضمنة.


التطبيق الرابع Mstudio
 هو محرر الموسيقى الأكثر تقدمًا ومدهشًا! يمنحك هذا تحكمًا محسنًا وميزات محرر صوت احترافي مع قطع Mp3 ، مشغل Mp3 ، Mp3 Merger ، Mp3 Mixer ، Mp3 Extractor ، Change Tempo ، Change Pitch ، Mp3 Converter ، Mp3 Mutter ، Mp3 Omitter ، Mp3 Splitter. جميع الميزات التي تريدها في تطبيق واحد.

و هنا نتطرق لأهم مميزات هذا التطبيق الرهيب:

مشغل Mp3: هو أفضل مشغل جودة الصوت مع أفضل واجهة ، Mp3 Cutter لعمل نغمة الرنين ، Mp3 Mixer لخلط مسارين صوتيين ، Mp3 Merger للانضمام إلى المسارات الصوتية التي لا نهاية لها ، تسجيل الصوت مع الكثير من معدلات العينات وتباين الترميز ، تحويل التنسيق و bit- معدل ملفات الموسيقى الخاصة بك.

Player MP3: تصفح الأغاني الموسيقية وتشغيلها بسهولة من خلال الأغاني والألبومات والفنانين والمجلدات. يتيح لك Music & Mp3 Player إدارة جميع ملفات الموسيقى الخاصة بك بشكل أسهل. يحتوي مشغل MP3 على العديد من أنماط واجهة المستخدم التي يتم تشغيلها الآن وإيماءات لتبديل المسار والعديد من الميزات التي تريدها في مشغل الموسيقى الخاص بك.

قطع mp3: قطع أفضل جزء من المسارات الموسيقية وإنشاء بعض نغمات دان المفضلة. يمكنك استخدامه لنغمة الرنين الافتراضية للجوال والإعلام ونغمة التنبيه. يتضمن Mp3 Cutter شكل الموجة من المقطوعات الموسيقية ، ونقاط البداية والنهاية للمسار ، والمدة الإجمالية للإنشاء الجديد ، ووظيفة التكبير بمستوى 3 وما إلى ذلك ، يجعل القاطع Mp3 يتعامل بسلاسة.

دمج mp3: دمج أكبر عدد ممكن من الأغنية مع دمج mp3. ما عليك سوى اختيار أكثر من أغنية وإنشاء أغنية واحدة دون فقدان جودة الصوت. يمكنك دمج عدد N من المسارات في الوقت المناسب. يمكنك رؤية عملية الدمج على شاشتك مع النسبة المئوية. يمكن دمج ملفات MP3 بسهولة دمج أنواع مختلفة من ملفات الموسيقى على سبيل المثال. ملف MP3 واحد وموسيقى WAVE أخرى.

Mp3 Mixer: مزج صوت اثنين من MP3 لإنشاء المزج أو ريمكس. يمكن إعادة تشكيل نفس أو أي تنسيق للأغاني. يمكنك أيضًا اختيار مدة المزج ، على سبيل المثال يمكنك تعيين مدة المزج.

مستخرج mp3: استخراج الصوت من ملف الفيديو. أثناء الاستخراج ، اختر إعداد الصوت الخاص بك مثل معدل العينة والقناة ومعدل البت وما إلى ذلك ، واستمتع بأفضل جودة صوت في إخراج الصوت.

محول MP3: يمكنك التحويل بسهولة من تنسيق إلى آخر. يدعم Mp3 Converter عددًا كبيرًا من التنسيقات مثل - MP3 ، AAC ، WAV ، M4A encoder إلخ. يمكنك أيضًا اختيار معدل العينة مثل 32 Kb ، 64 ، 128 ، 192 إلخ في محول mp3.

كما يوتفر على العديد من المميزات الأخرى ندعك تكتشفها بنفسك بعد تحميلك للتطبيق من الرابط في آخر هاته التدوينة.


 التطبيق الخامسPicshot
 هو أفضل محرر صور مجاني وتطبيق الكاميرا. تساعدك الميزات المتواجدة به  بضغطة واحدة على إضافة مرشحات صور مذهلة وتأثيرات مجانية بسهولة. صانع الكولاج المدهش يقدم لك تخطيطات سهلة لإنشاء صور مجمعة. خيار الصورة الضبابية سهل الاستخدام ، لا يحتاج إلى تغيير حجم الصورة في انستقرامو سناب شاتو تيك توك و فيس بوكو واتس اب، إلخ. يمكنك قص صور الفيديو الخاص بك بسهولة شديدة. جميع أدوات التحرير المذهلة هذه خالية 100٪!

يمكن لمزج الصور وتأثيرات fx الخفيفة أن تحدث ثورة في صورك بنقرة واحدة. قم بتطبيق المرشح الذي تريده وقم بتحريره في صور رائعة. تنتظرك مرشحات النيون الرائعة وتأثيرات خللها بالإضافة إلى ميزة تنميق الصور في هذا التطبيق. إذا كنت تحب الموضوعات القديمة ، ولكن يمكنك الاختيار من بين مرشحات التألق والرجعية والكلاسيكية. مئات من المرشحات للصور وتأثيرات الصور المتاحة لك لتصميم عمل فني رائع.



إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Vault

رابط تحميل التطبيق الثاني ScreenRecorder

رابط تحميل التطبيق الثالث RAR

رابط تحميل التطبيق الرابع Mstudio

رابط تحميل التطبيق الخامس Picshot

تعليقات