القائمة الرئيسية

الصفحات

إليكم أروع التطبيقات الجديدة لسنة 2020 كلها رهيبة - منير تيك

  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



ها نحن ذا مع تدوينة جديدة لنستعرض عليكم 5 تطبيقات أقل ما يقال عنها رهيبة و خرافية ذات ميزة أنت بحاجة إليها خلال ٱستعمالك اليومي لهاتفك الذكي، تطبيقات تسهل عليك عدة مأموريات خلال حياتك اليومية،صراحتا لا غنى عنها في هاتفك الذكي.
 أروع التطبيقات الجديدة لسنة 2020 بنسخها الإحترافية كلها رهيبة  و في حالة ما كنت تعرف تطبيق أفضل أو جديد و أردت مشاركته معنا فأبواب موقعكم MounirTech مفتوحة لجميع الآراء و التعليقات، و في ما يلي نتعرف على هاته التطبيقات و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول Ephoto360
 هو تطبيق مفيدا جدا والذي يمكنك من تحرير صورك ومنحها نظرة أصلية. إذا كنت تبحث عن تطبيق للقيام بهذا، فجربه. سوف لن يخيب أملك.

يتميز هذا التطبيق بسهولة استعماله البالغة. فجكل ما يتطلبه منك الأامر هو بضع نقرات. أول ما ينبغي عليك القيام به هو اختيار الصورة أو الصور التي ترغب في العمل عليها، أو التقاط صورة بالاستعانة بالتطبيق. بعد قيامك بهذا، فإن المرح سيبدأ.

ومن بين الأمور المهمة بخصوص هذا التطبيق هو كونه يوفر لك كذلك العديد من الأدوات التي يمكنك أن تختار من بينها. فهو يمكنك من جمع العديد من الملصقات المذهلة بأشكال مشخصة، إضافة مؤثرات ضوئية، واستعمال أداة تحرير قوية وفعالة.

كما يعمل على اضافة الاطارات الجميلة على الصور وكذلك تحرير الصور بشكل عام  مع العديد من الميزات جاذبية مثل خياطة على الإطار، مشيرا الى ملصقات لصور، تحرير الصور، كتابة نص على الصور، وتغطي الاسم الكامل لول الوزراء، ألعاب الرمزية هي التحرير LOL هناك العديد من المواضيع ينتظرون من يكتشفها. 
التطبيق الثاني SdMaidPro

هو تطبيق يبحث عن كل الأشياء التافهة التي تراكمت على هاتفك بمرور الوقت، ليقوم بمسح الأجزاء التي لن تكون بحاجة إليها، وتوفير مساحة أكبر من ذاكرة جهازك. إنه يقوم بالعثور على الأشياء المختبئة في أماكن قد لا تخطر لك على بالك أبدًا.

إن مجموعة برامج الصيانة هذه تحتوي على جميع الخواص تقريبًا. فالأدوات التي يحتوي عليها تركز بالأساس على وظائف تتنوع بين القضاء على الملفات المكررة (في النسخة المهنية مدفوعة الأجر) وصولًا إلى استكشاف الملفات المؤقتة أو البحث عن الملفات 'الميتة' التي لم تعد تُستخدم.

يحتوي على كل هذه الخصائص، والتي يحتوي عليها أي تطبيق صيانة آخر. لكنه يتميز عن البقية، بفضل الجزء المتعلق بـ 'AppControl' الذي يسمح لك بتجميد، أو إعادة تشغيل، أو حذف أي برنامج قمت بتثبيته على هاتفك، أو حتى البرامج التي تأتي بشكل افتراضي إذا قمت باختراق نظام هاتفك.

كما أن هذه الأداة تتيح لك أيضًا تحسين قاعدة بيانات هاتفك وضغطها لجعلها سهلة النفاذ ولتوفير المزيد من المساحة. بالإضافة إلى ذلك، يقوم التطبيق كذلك بالعثور على الملفات التي تشغل حيزًا أكثر من اللازم بحيث يمكنك أن تقرر إذا كنت ترغب في التخلص منها أم لا.

وإن لم يكن ذلك كافيًا، فإنه عند قيامك بتفعيل النسخة المهنية المدفوعة الأجر، يمكنك أن تستخدم أداة حذف الملفات المكررة وكذلك أداة مسح التطبيقات التي لا تحتاج إليها.


<><>

التطبيق الثالث FloatingTube

هو تطبيق Android الذي يمكنك من خلاله الاستمتاع ب YouTube بينما تستعمل هاتفك في نفس الوقت، ذلك لأنه يعمل على تشغيل الفيديوهات على نافذة عائمة فوق التطبيقات. ولعل هذا التطبيق قد يعتبر ثورة فيما يخص طريقة استمتاعك بمحتويات هذه المنصة.

إذا كنت غالبا ما تستخدم YouTube على هاتفك الذكي، فإنه لا بد أن تكون قد خطرت ببالك يوما فكرة مواصلة مشاهدة محتوى الفيديو خاصتك بينما تعمل في نفس الآن على التطبيقات على هاتفك. مع تطبيق Floating Tube سيكون بإمكانك القيام بهذا بكل أريحية. قم باستعمال هاتفك الذكي بكل حرية بينما تقوم بمشاهدة الفيديوهات المفضلة لديك على نافذة عائمة يمكنك تحريكها كما تشاء على شاشتك.

استعماله بسيط للغاية، ذلك أنه سيكون بإمكانك استخدام أداة البحث بغية استكشاف كامل محتويات YouTube. عندما تجد أحد المحتويات التي تثير إعجابك، فإنه سيكون بإمكانك الشروع في قراءتها في وضع الشاشة الكاملة، أما إذا رغبت مثلا في التفاعل مع أحد الرسائل الواردة على WhatsApp، الاطلاع على بريدك الإلكتروني، أو إلقاء نظرة على حسابك في Instagram، فإنه سيكون بإمكانك تصغير الفيديو لقراءته على نافذة عائمة واستعمال تطبيقاتك المختلفة كالمعتاد. الأمر في غاية البساطة!

 هو باختصار، التطبيق الذي تحتاجه من أجل الاستمتاع ب YouTube وباقي محتويات هاتفك الذكي دون حدود.
التطبيق الرابع NavbarAnimation

و تطبيق مثير للاهتمام يمكنك من القيام بعملية تخصيص كلية لشريط التصفح في جهاز الأندرويد خاصتك.
حيث يُمكِن لمستخدم الأندرويد تخصيص شريط التنقل الإفتراضي، ودون الحاجة إلى صلاحيات الروت، وهذا التخصيص يتمثل في إستبداله بشريط مليء بالحيوية والنشاط، بمعنى آخر شريط متحرك وبرسومات متحركة.

ومع التطبيق يمكن الإختيار من بين مجموعة واسعة من الرسوم المتحركة والحزم المخصصة،



 التطبيق الخامس TransparentWallpaper

 هو تطبيق ممتاز ومدهش سيساعدك على جعل هاتفك يبدو شفافا بالمعنى الحرفي للكلمة. وسوف تظهر شاشة الخلفية من الكاميرا الخلفية وجعل جهازك كما لو كانت الشاشة شفافة. خلفية شفافة على الاطلاق ستعطيك تجربة مستخدم جديدة بالكامل. و بذلك يكون هذا التطبيق تطبيق  خلفية مثيرة للاهتمام حيث تمكنك من إعطاء جهازك الأندرويد مظهرا مختلفا تماما. بدلا من تلك الصور الثابتة المعتادة كخلفيات للأندرويد، إنها خلفية تعكس فقط كل ما تلتقطه كاميرا هاتفك.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Ephoto360

رابط تحميل التطبيق الثاني SdMaidPro

رابط تحميل التطبيق الثالث FloatingTube

رابط تحميل التطبيق الرابع NavbarAnimation

رابط تحميل التطبيق الخامس TransparentWallpaper

تعليقات