القائمة الرئيسية

الصفحات

إليكم سلسلة أفضل تطبيقات الأندرويد لشهر يونيو 2020 مميزة - منير تيك

                                ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



تتنوع تدويناتنا بتنوع تطبيقات نظام الأندرويد لكن باقة اليوم من التطبيقات  فهي من إخرتياركم متابعينا الكرام  مكونة من 4 تطبيقات كل و مجاله الخاص،سلسلة أفضل تطبيقات الأندرويد لشهر يونيو 2020 مميزة بنسخها الإحترافية  يجب أن تحصل عليها الآن ، أيضا نوفر لكم روابط تحميل جموع هاته التطبيقات في آخر هاته التدوينة كما هوالحال مع جميع التدوينات من موقعكمMounirTechحيث نوفر لكم أجود و أفضل التطبيقات بعد تجربتها بالطبع حتى تلائم متابعينا الكرام فإذ ما أردت مشاركتنا بتطبيق ما من إختيارك صديقي العزيز فباب التعليقات رهن إشارتك. فنمر للتعرف على هاته  التطبيقات الأربع و أهم مميزاتها التي جعلت منها تتصدر قائمتا لهذا اليوم.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول TinderGold
تطبيق رائع بنسخته الذهبية   للتعارف و إقامة علاقات جديدة. بفضله، يمكنك بسرعة إيجاد أناس بالقرب منك لديهم نفس الإهتمامات.

الطريقة التي يتتبعها التطبيق  ليعرض عليك أناسا آخرين بسيط جدا. على الصفحة الرئيسية، يمكنك مشاهدة صورة شخص ما، ومن تلك اللحظة يمكنك النقر عليها لرؤية المزيد من الصور والمعلومات. إذا أعجبتك، حرك الصورة إلى اليمين، وإذا لم تعجبك، حركها إلى اليسار.

إذا اخترت شخصا أعجبته بدورك، يمكنكما البدء في الدردشة. إن الأمر بهذه السهولة. يتطلب فقط بضع الدقائق، ويمكنك البدء في الحديث مع أي شخص تتطابق اهتماماته مع اهتماماتك أو مع شخص أعجبك.

يتميز عن غيره بفضل بساطته وأريحيته. فقط في غضون بضع دقائق، يمكنك التعارف مع مجموعة كاملة من الناس الذين سترغب في قضاء الوقت معهم.


التطبيق الثاني CopyTextOnScreen
  عبارة عن أداة تمكنك من نسخ أي نص من شاشتك  للاندرويد هذا التطبيق يمكنك من خلاله نسخ اي نص مكتوب على الشاشة والحصول  على ملف طيخت جديد يمكنك التحكم بة بشكل كامل من خلال التطبيق مع امكانية التعديل والنسخ واللصق وترجمة النص الى اللغة العربية والانجليزية ولغات اخرى.
كما أن إستخدامه بسيط جدا حيث كل ما عليك فعله مثلا لاستخراج نص من كتاب او ورقة هو تشغيل كاميرة الهاتف والتقاط صورة باستخدام الكاميرة وترك التطبيق الباقي في تحويل النص واستخراجه في ذاكرة هاتفك. ايضاً يمكنك نسخ واستخراج النص من أي موقع كيفما كان على الانترنت او تطبيق معين في الهاتف من خلال اخذ لقطة شاشة ومن خيار الإضافة حدد الصورة الملتقطة ومن ثم حدد اللغة التي تريد استخراج النص الخاص بها. 

التطبيق الثالث Udictinary

هو تطبيق خفيف يساعدك على الترجمة لأكثر من ثلاثين لغة ودونما حاجة إلى الارتباط بالأنترنيت. ولكن لاستعماله، ينبغي عليك القيام بتحميل بعض القواميس الإضافية تبعا للغات التي ترغب في ترجمتها.

كما أنه لا يمكنك من ترجمة الكلمات والعبارات القصيرة فحسب، بل يمكنك من التمرن على مهاراتك في أي لغة كذلك. فمن خلال علامة التبويب الرئيسية، سيمكنك الولوج إلى اختبارات قصيرة وألعاب مصغرة تتمرن من خلالها على أي لغة تشاء.

وبجانب إمكانية ترجمة الكلمات والنصوص، فإنه سيمكنك استعماله  للبحث عن تعاريف في Collins Dictionary أو Wikipedia. بل يمكنك كذلك الاستماع إلى طريقة نطق الكلمات إذا ما كنت مرتبطا بالأنترنيت.

هو قاموس رائع من أجل أجهزة أندرويد وهو يقدم لك الكثير من الخصائص الإضافية مقارنة ببعض التطبيقات المماثلة. أما التمارين والاختبارات التي يتوفر عليها فهي مهمة من أجل تطوير طلاقتك في أي لغة تشاء.

التطبيق الرابعNetOprtimizerPro

هو تطبيق خاص بتحسين سرعة اتصالك بالانترنت. 
سيمكنك الحصول على  أفضل ما يمكن أن توفره لك شبكة الوايفاي الخاصة بك من خلال هاتفك الذكي، وذلك بفضل هذا التطبيق الذي يمكنك من تجنب التضارب ويساعدك على تطوير أداء شبكتك. مع هذا التطبيق، سيمكنك التحقق من وضعية كل الشبكات التي يستطيع جهازك اختيارها، لتجنب التضارب وتطوير سرعة تصفحك و بفضل هذه اللائحة المفصلة لشبكة الوايفاي، سيمكنك اختيار القناة الصحيحة من أجل الحصول على أفضل أداء ممكن من الشبكة التي ترتبط بها.
أداة مفيدة جدا، والتي تسمح لك بتصفح الأنترنت بحرية أكبر. وهي تعمل بتوافق مع شبكات الوايفاي، 2G ،3G و 4G؛ وتمكنك من تجاوز الحجب والقيود المفروضة على الأنترنت.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Tinder

رابط تحميل التطبيق الثاني CopyTextOnScreen

رابط تحميل التطبيق الثالث UDictionary

رابط تحميل التطبيق الرابع NetOptimizer



تعليقات