القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الاندرويد 2020 تطبيقات اسطورية لم تكن تعرفها - منير تيك

 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

تتنوع تدويناتنا بتنوع تطبيقات نظام الأندرويد وفي هذا الإطار اختبرنا العديد من التطبيقات لنشاركك هذه القائمة لأفضل تطبيقات الأجهزة العاملة على نظام "أندرويد" حيث في تدوينتنا لهذا اليوم نستعرض فيها قائمة بأفضل تطبيقات الاندرويد 2020 تطبيقات اسطورية لم تكن تعرفها. تدوينة فريدة من نوعها نتمنى أن تلاقي إستحسانك حيث سنتعرف من خلالها على هاته التطبيقات كما نتطرق لأهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول AllThumbnailVideo
بمجرد قيامك عزيزي القارئ بتثبيت هذا التطبيق على هاتفك الاندرويد ستتمكن بكل سهوله من تنزيل الصور المصغرة مباشرةً من الإنترنت إلى جهازك كما يمكن أن يوفر برنامج تنزيل الصور المصغرة للفيديو المجاني عدة صور مصغرة في نفس الوقت.استخدم أداة تنزيل الصور المصغرة HD video لمعاينة الصورة أولاً ، ثم قم بتنزيلها ومعاينتها في وضع عدم الاتصال.يحتوي كل برنامج تنزيل الصور المصغرة للفيديو على واجهة سلسة تتيح لك التنقل بين الصور المصغرة المختلفة بطريقة بسيطة وسريعة.
التطبيق الثاني Degoo
هذا التطبيق هو  واحد من أفضل الحلول لحل مشكل إمتلاء وحدة التخزين بتطبيق صغير الحجم لا يتعدى 23 ميغا بايت.. يعطيك مساحة 100GB كافية لتخزين كل ملفاتك ، ويمكنك زيادة مساحة التخزين اكثر بمشاركة التطبيق مع اصدقائك على كل شخص دعوته تحصل على 5GB من مساحة التخزين ، ليس هذا فقط بل و يمكنك فتح حساب آخر جديد في التطبيق و تكسب مساحة 100GB اخرى .

كما يمكنك تصفح ملفاتك و مشاهدة صورك وفيديوهاتك على اي هاتف آخر ، بفتح نفس الحساب على الجوال الاخر.. ليس هذا فقط بل وحتى لا قدر الله خرب هاتفك او ضاع منك او تمت سرقته لا قدر الله يمكنك فتح نفس الحساب في هاتف اخر و تسترجع كل ملفاتك و صورك وفيديوهاتك في رمشة عين. دعنا نقول ان ملفاتك تتنقل معك اينما حليت وارتحلت.

 و لعل أهم ميزة في هذا التطبيق هي أنه يوفر خدمة ” نسخ احتياطية ” فهو لا يقوم بعملية مزامنة تلقائية فقط تقوم باختيار الملفات و المجلدات التي تريد نسخها احتياطيا و سيقوم برفعها الى حسابك على التطبيق . ثم في حالة ما أردت تنزيلها من جديد إما على نفس الهاتف أو هاتف آخر كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق و التوجه الى restore.

التطبيق الثالث Voice Editor

تطبيق عبارة عن مسجل صوت يمكنه تسجيل أي صوت كلما وحيثما كان ذلك ممكنًا. التسجيل الصوتي للتطبيق ليس فقط يمكنه تسجيل الصوت الفائق الذي تفضله ، ولكن أيضًا يمكنه تغيير الصوت ثم يكون مبدل الصوت الفائق أو المغير الصوتي المضحك ، ثم يمكنك تغيير صوتك إلى الكثير من الشخصيات الرائعة. على سبيل المثال ، يمكنك تغيير الصوت من ذكر إلى أنثى ، إلى طفل ، إلى أجنبي ، إلى الأبطال الخارقين وما إلى ذلك. إنه أيضًا قاطع mp3 له وظيفة "تغيير الصوت" ، وليس له حد لتطبيق متعصب مسجل مسجل لقطع أي صوت من أي ملف صوتي. علاوة على ذلك ، يمكن تسمية تطبيق محرر الصوت هذا أيضًا باسم المغير الصوتي أو المعدل الصوتي ، ويمكن للمستخدمين تحرير تنسيق مختلف أو تغيير مشهد تشغيل الموسيقى. جميع المؤثرات الصوتية للغناء جيدة. يمكن للمستخدمين حتى تحرير النغمات الخاصة بهم.
الكل في الكل ، هذا تطبيق مبدل صوت ذكي وقوي لأي صوت ، مؤثرات لمحرر الصوت ، مبدل صوت خارق ومبدل صوت مراسلة لو كنت ترغب في الحصول على بعض المتعة في تغير صوتك مع تطبيق واحد فقط فهذا هو الخيار الأمثل لك

التطبيق الرابع Folio

هو عميل Facebook القوي والأنيق، والذي يسمح لك بتدبير حسابات Facebook متعددة من خلال نفس الواجهة. يتوفر هذا التطبيق على واجهة قابلة للتخصيص بالكامل، بالإضافة إلى أنه خال من الإعلانات التجارية،يمكنك أساسا من القيام بأي شي يمكنك القيام به من خلال التطبيق الرسمي: كنشر منشورات على حائطك أو حائط صديق لك، الإطلاع على صور أصدقائك، و تدبير مجموعاتك، و غير ذلك. 
التطبيق يعتبر أحسن بديل لتطبيق الرسمي  يركز على الخصوصية و ذو نظام بالوضع الغامق من البداية كما أنه سريع و خفيف الوزن ذلك بالإضافة لى ميزات رائعة ومدهشة! إذ يحتوي على ميزة التحميل و هي تعتبر أداة مفيدة جدا وهي تسمح لك بحفظ أي فيديو من الفيديوهات التي تتم مشاركتها سواء كمنشورات أو فيديهات على شكل تعليقات على شبكة فيسبوك الشهيرة مباشرة على جهازك من خلال نقرة بسيطة ودون تعقيدات ليس هذا فقط بل يمكنك من قراءة رسائلك و مشاهدة الستوريات الخاصة بأصدقائك بالوضع المتخفي.

ومن خلال القائمة المنسدلة الموجودة على يسار التطبيق، سيكون بإمكانك النفاذ بسرعة إلى الصور، المجموعات وحتى المحادثات. أي أن هذا التطبيق يمكنك من التحدث إلى أصدقائك في Facebook دونما حاجة إلى تثبيت Messenger. إنه عبارة عن تطبيقين في تطبيق واحد.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول AllThumbnailVideo

رابط تحميل التطبيق الثاني Degoo

رابط تحميل التطبيق الثالث VoiceEditor

رابط تحميل التطبيق الرابع Folio

تعليقات