القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 تطبيقات Android جديدة لشهر مايو 2020 يجب أن تحصل عليها الآن - منير تيك

                                  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


تتنوع تدويناتنا بتنوع تطبيقات نظام الأندرويد حيث اليوم أتيناكم بباقة جديدة مكونة من 4 تطبيقات كل و مجاله الخاص،أفضل 4 تطبيقات Android جديدة لشهر مايو 2020 يجب أن تحصل عليها الآن ، أيضا نوفر لكم روابط تحميل جموع هاته التطبيقات في آخر هاته التدوينة كما هو الحال مع جميع التدوينات من موقعكم  MounirTech حيث نوفر لكم أجود و أفضل التطبيقات بعد تجربتها بالطبع حتى تلائم متابعينا الكرام. فنمر للتعرف على هاته  التطبيقات الأربع و أهم مميزاتها التي جعلت منها تتصدر قائمتا لهذا اليوم.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول QuiK
 هو تطبيق يتيح لك إنشاء الفيديوهات على هاتفك الذكي من خلال الصور أو قصاصات أخرى. في غضون ثوان معدودة، يقوم هذا التطبيق بتحليل المحتوى الذي اخترته ثم يؤلف بصفة أوتوماتيكية فيديو جميلا مضيفا إلى ذلك المحتوى انتقالات وكذا موسيقى تصويرية.

حيث سيمكنك الإختيار  بين 20 أسلوبا مختلفا لفيديوهاتك، التي سترقي جودة الفيديو المحصل عليه. وسيتاح لك أيضا تخصيص فيديوهاتك عن طريق إضافة النصوص والفلترات والموسيقى علاوة على مؤثرات أخرى. وكل هذا سيغدو سهلا بفضل واجهة التطبيق البسيطة والأنيقة.

وبالرغم من أن هذا التطبيق يؤدي معظم عمليات معالجة الفيديو، يتيح لك المشاركة في أداء ذلك عبر إتاحته لك تخصيص الكثير من أدق التفاصيل. وتستطيع، على سبيل المثال، قص الفيديوهات التي تضيفها، وتغيير موضع التركيز في الصور، ثم بالطبع إعادة ترتيب العناصر ضمن الفيديو الخاص بك. وبصدد هذه العملية الأخيرة، ستغدو قادرا أيضا على تغيير صيغ الفيديو.

بمجرد انتهائك من إنشاء الفيديو، كل ما عليك القيام به هو حفظ الفيديو في هاتفك. ثم ينبغي عليك تحديد ما إن كنت ترغب في حفظ ذلك الفيديو في 720p أو في 1080p.

هو تطبيق رائع لإنشاء الفيديوهات، وبفضله ستغدو قادرا على إنشاء الفيديوهات في مدة زمنية صغيرة. اختر الصور والفيديوهات التي تريد، واختر سمة معينة، ثم انظر كيف أنك ستحصل في أقل من دقيقة على فيديو ذي جودة مبهرة.
التطبيق الثاني ThunderVPN

  هو عميل VPN يسمح لك بالحصول على عنوان IP يوجد على بعد آلاف الكيلومترات من موقعك. سيساعدك هذا التطبيق على التخلص من الرقابة أو القيود التي تفرضها دولتك أو شركتك بكل سهولة.

لقد تم تصميم واجهة هذا التطبيق بشكل يجعلها تسهل عليك عملية الارتباط إلى أقصى درجة. بهذه الطريقة، فإن أي مستخدم سكيون مؤهلا لاستخدام هذا التطبيق دونما حاجة لأي معرفة مسبقة في المجال. بغية إطلاق عملية الارتباط، فإن كل ما ينبغي عليك فعله هو النقر على زر البداية الموجود في الجزء السفلي من الشاشة. بمجرد النقر عليه، فإنك ستتمكن من الارتباط مباشرة بأقرب شبكة VPN متوفرة. وهذا كل ما في الأمر.

يتوفر هذا التطبيق على مجموعة كبيرة من الخيارات التي يمكنك الارتباط بها في حال رغبت في تغيير موقعك. فعلى سبيل المثال، إذا كنت ترغب في الارتباط من الولايات المتحدة الأمريكية أو فرنسا، فإن كل ما سينبغي عليك القيام به هو فتح اللائحة واختيار المكان الذي ترغب فيه. بمجرد ارتباطك بالشبكة، فإنه سيكون بإمكانك الشروع في تصفح الأنترنت كما لو كنت متواجدا في ذلك المكان بالضبط.

 يعتبر خيارا رائعا من أجل تصفح الأنترنت دون رقابة ودون قيود، بحرية، بسرعة ودون أن تشعر بفرق الارتباط بخادم VPN. هيا إذن استمتع بالأنترنت دونما خوف مع هذا التطبيق.

التطبيق الثالث Perfect365
تطبيق تعديل صور يمكنك من تعديل صورك من خلال إضافة مساحيق التجميل وألوان مختلفة من الشعر المستعار وتغيير عناصر الجمالية.

استخدام هذا التطبيق بسيط جدا: التقط صورة، أو اختر واحدة مسجلة على ذاكرة جهازك، وانتظر ثوان قليلة. في هذا المقدار القصير من الوقت، سوف يتعرف على النقاط الأساسية لوجهك وسوف يسمح لك حينها بالقيام بجميع الأنواع من التعديلات.

يمكنك ،على سبيل المثال، جعل ابتسامتك أوسع، إضافة مسحوق تجميل بما في ذلك ظل العينين ووردي الخدين، تكبير وجهك بقليل، إضافة شعر مستعار، والمزيد، المزيد. حالما تكمل تعديل صورتك، يمكنك حينها تسجيلها على جهازك أو اختيار تبادلها عبر صفحات التواصل الإجتماعي.

تطبيق تعديل صور مسل، سهل الإستخدام يقدم عموما نتائج مرضية.

التطبيق الرابعLikeDike
يمكنك من خلاله   زيادة عدد متابعين و اللايكات لحسابك الشخصي على الانستقرام للاندرويد، العمل على زيادة عدد متابعين انستجرام لحسابك الشخصي لاكثر من 1000 متابع جديد حيث يعمل التطبيق  على زيادة عدد المتابعيين، وذلك من خلال زيادة متابعين حقيقيين، كما يمكن استخدام التطبيق في زيادة عدد الاعجابات “اللايكات” للمنشورات الخاصة بك على حسابك الشخصي. 

ابدأ في الغوص أعمق في العالم المدهش لتصميم التطبيقات بواسطة هذا التطبيق، أداة سهلة الإستخدام بقدر سرعتها.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Quik

رابط تحميل التطبيق الثاني ThunderVPN

رابط تحميل التطبيق الثالث Perfect365

رابط تحميل التطبيق الرابع LikeDike

تعليقات