القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية عرض ومشاهدة صور الانستغرام من اي حساب خاص مقفل ( Private ) مضمونة %100

                                ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


 أصبح الأنستغرام Instagram أكثر الشبكات الاجتماعية شهرة، فإن تلك المنصة المغمورة، قد تحولت إلى عادة من بين العادات اليومية لدى الملايين من المستخدمين. فبعد أن تطور من مجرد تطبيق بسيط لترشيح الصور، أصبح الأنستغرام اليوم يراكم عددا هائلا من الخصائص التي أضفت على مشاركة صورك مظهرا اجتماعيا أكثر، لتغدو واحدة من بين أكبر الشبكات الاجتماعية من حيث الاستخدام لدى الكبار والصغار على حد سواء و هذا ما جعل العديد من الإستفسارات تطرح عنه من بينها: هي طريقة عرض صور الانستجرام الخاصة على التطبيق ، و لذلك دعونا من خلال هاته التديونة نتطرق لواحدة من الطرق الفريدة من نوعها لكيفية عرض ومشاهدة صور الانستغرام من اي حساب خاص مقفل ( Private ) مضمونة %100 حيث إكتشفناها حديثا و هي حصرية، نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة أيضا تجدر الإشارة أننا نضع جميع روابط تحميل التطبيقات المستخدمة في آخر هاته التدوينة. 

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
       
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.


في الواقع ، فأن هنالك العديد من الأساليب و الطرق المتواجدة على الأنترنت ولكن لا شيء منها حقيقي و يعمل خاصة و أن تطبيق الأنستغرام هو أحد أكبر التطبيقات الإجتماعية ، ولديه قواعد صارمة للغاية عندما يتعلق الأمر بالخصوصية و لكن لدينا اليوم أحد الحلول التي ستساعدك على عرض الصور الخاصة Private في الأنستغرام والملفات الشخصية الخاصة و ذلك بالإستعانة لتطبيق Tinder لكن بنسخته المدفوعة tinderGold و التي وفرنا لكم رابط تحميلها في آخر هاته التديونة  و هو تطبيق بحث اجتماعي متنقل حسب الموقع، وهو أيضا تطبيق إنترنت يستعمل في الغالب كخدمة مواعدة تسمح للمستخدمين باستعمال حركات التمرير (إلى اليمين) من أجل تسجيل الإعجاب أو (إلى اليسار) للتعبير عن عدم الإعجاب. 


حيث أنه في حالة ما كان هنالك حساب أو مغلق و لا تستطيع أن تنظر لما في داخله من صور فما عليك سوى نسخ إسم الحساب من الأنستغرام و البحث عنه في تطبيق و بذلك سيمكنك مشاهدة الصور من الحسابات الخاصة المغلقة بالأنستغرام.


و هنا نتطرق لأهم مزايا تطبيق الأنستغرام بنسخته المعدلة  و كذا تطبيق بعد ذلك جميع روابط تحميلها المباشرة في آخر التدوينة. 

التطبيق الأول InstagramPRO
هو تطبيق الأنستغرام لكن بنسخته المعدلة  بالوضع الليلي سيسمح لك بالإحتفاظ وتحميل المنشوراث المفضلة لديك من الإنستجرام على الذاكرة الداخلية لهاتفك الذكي. وهكذا أصبح بإمكانك الآن أن تخزن الصور والفيديوهات من بين منشوراتك لمشاهدتها لاحقا. كما يحتوي على العديد من المميزات كإمكانية مشاهدة الستوريات الخاصة بأصدقائك من ذون أن يعلمو بذلك و أيضا الرسائل الخاصة بهم إذ بفضل هذا التطبيق ستتمكن من قرائة الرسائل من ذون أن يعلموا أنك قرأتها أيضا حينما تكون تكتب الرسالة لن يظهر للطرف الآخر أنك بصدد كتابتها كما أنه يحتوي على العديد من المميزات الأخرى كإعلامك عند قيام أحدهم بإلغاء المتابعة على حسابك الأنسغرام.
التطبيق الثانيTInder
  تطبيق للمغازلة والمواعدة بفضله يمكنك بسرعة إيجاد أناس بالقرب منك لديهم نفس الإهتمامات. يعرض عليك أناسا آخرين على الصفحة الرئيسية، يمكنك مشاهدة صورة شخص ما، ومن تلك اللحظة يمكنك النقر عليها لرؤية المزيد من الصور والمعلومات. إذا أعجبتك، حرك الصورة إلى اليمين، وإذا لم تعجبك حركها إلى اليسار.
تعتمد المعلومات المتاحة للمستخدمين على الصور، معلومات مقتضبة وبصفة اختيارية على بعض الحسابات الإجتماعية ك Instagram و Facebook أوSpotify. كان Tinder في الأساس يتطلب تسجيل الدخول من خلال حسابات Facebook الخاص بالمستخدم، إلا أنه ومنذ غشت من سنة 2019 صار يسمح للمستخدمين بالتسجيل من خلال الرقم الهاتفي ودونما حاجة إلى الدخول من خلال حساب المستخدم الفيسبوكي.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل تطبيق Instagram

رابط تحميل تطبيق Tinder

تعليقات