القائمة الرئيسية

الصفحات

أروع تطبيقات الاندرويد 2020 تقدم لك مميزات خرافية - منير تيك

                                 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



تطبيقات الأندرويد سلسلة من الإبداع في تطور نام و بشكل ملحوظ خاصتا السنة الفارطة و الحالية، حيث في كل أسبوع  و يوم تطرح الملايين من التطبيقات في متجر جوجل بلاي و كذلك المتاجر الأخرى و المصادر المتنوعة حسب المطورين الذي يقومون بتطوير هاته التطبيقات،  و إبهارنا بكل جديد في عالم الأندرويد كذلك هو الحال مع تدويناتنا حيث نحن أيضا مستمرين معكم في سلسلة أفضل التطبيقات، كما هو الحال في الأسطر القادمة حيث سنستكشف معا أروع تطبيقات الاندرويد 2020 تقدم لك مميزات خرافية ، تطبيقات جد احترافية تحتاجونها كثيرا نتعرف عليها و أهم مميزاتها و كما جرت العادة على موقعكم جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول SwipPro
هو تطبيق يمكنك إستخدامه بدل تطبيق الفايسبوكfacebook  و الماسنجرmessenger بسيط وخفيف الوزن يمكنك بكل أريحية من إدارة حسابك على الفيسبوك. يقدم التطبيق أساسا 'عرض ويب' للفيسبوك حيث يمكنك القيام بأي شيء يمكنك القيام به من الموقع الأصلي.
من بين الخاصيات الأكثر أهمية التي يوفرها  هي إمكانية تغيير شكل الواجهة، منتقلا بين صيغة الليل أو النهار. يقدم أيضا نظام ترتيب لمتصليك المفضلين، موفرا لك علامة تبويب بمفاتيح اختصار للمتصلين الذين تزورهم وتتحدث إليهم أكثر من غيرهم.
وكالمعتاد في هذا النوع من التطبيقات، يمكنك هدا التطبيق من التحدث مباشرة إلى أي متصلين خاصين بك على الفيسبوك دون أن يكون  Messenger مثبتا لديك. لا يمكنك استخدام أي من الخاصيات المميزة في التطبيق، لكن يمكنك الحفاظ على مساحة كبيرة.
 خادم فيسبوك بديل ممتاز يمكنك من الحفاظ على مساحة كبيرة على جهازك. بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على واجهة سهلة الإستخدام. أيضا يمكنك قفله بالبصمة أو كود بين خاص به و الميزة الفريدة هي إمكانية تحميل الصور و الفيديوهات من  خلاله أثناء تصفحك للفايسبوك إضافتا إلى أنه سيكون بإمكانك تحميل حتى الفيديوات التي توجد بالتعليقات ميزة صراحتا رهيبة.

التطبيق الثانيAll InOne
تطبيق عبارة عن  أدوات حقيقية للأندرويد، يوفر لك أكثر من  29 من الأدوات المختلفة التي يمكنك استخدامها للحفاظ على عمل الأندرويد الخاص بك في حالة جيدة.

من بين أهم الأدوات، سوف تجد مخبأ منظف يسمح لك بالتخلص من أي محتوى غير ضروري من ذاكرة الأندرويد الخاص بك من أجل جعله أسرع؛ أو منظف تاريخ التصفح، بفضله تستطيع أن تفعل  بالضبط: تطهير تاريخ كل تطبيقاتك.كما أن به أداة لتنظيف هاتفك من الملفات المكررة و أداة لتبريد معالج هاتفك
أداة تنظيف أخرى تمكنك من نفض الغبار عن ملفات APK للتطبيقات التي لم تقم بتثبيتها، ومجلدات الجهاز أو بطاقة SD الخاصة بها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إيقاف أي عملية في أي لحظة بفضل مهمة القاتل المدمجة.
يشمل  أيضا أدوات لتحقيق الاستفادة القصوى من بطارية الجهاز. بفضلهم، يمكنك التحكم بشكل أفضل في مستوى طاقة بطارية الهاتف ورؤية بالضبط ما تستثمره في كل نسبة مئوية من البطارية.

عبارة عن مجموعة من الأدوات الأساسية المفيدة، بفضلها يمكن أن يعمل دائما جهاز الأندرويد الخاص بك بأفضل طاقته.

التطبيق الثالث WhatsTracker

 أما هذا التطبيق فهو فريد من نوعه إذ يقدم لك ميزة إخبارك بمن قام بزيارة البروفايل الخاص بك كما به قسم للأشخاص الذين قمت أنت بزيارة بروفايلاتهم  كذلك يمكنك من التعرف على أناس جدد في واتساب من خلال هذا التطبيق يمكنك الحصول على أرقام واتساب الناس القريبة منك، تطبيق فريد من نوعه كما يشهر بسهولة آستخدامه عن طريق واجهتة المميزه والبسيطة، أيضا لقد تمكن هذا التطبيق المميز من الحصول على عدد مرات تحميل كبير في مدة قصيرة فلقد وصلت عدد مرات تحميله إلي أكثر من 500 الف تحميل.
التطبيق الرابع CameraFV-5
 عبارة عن تطبيق يأتي بكافة الإمكانيات والمميزات الخاصة بالكاميرا العاكسة إلى واجهة استخدام هاتفك الذكي، ويمكنك هذا التطبيق من التقاط صور ذات جودة احترافية أكبر. ويحاول هذا التطبيق، المطور من طرف هواة التصوير ومحترفيه، تفادي استعمال أوضاع التصوير المعروفة الخاصة بالكاميرات الرقمية، ويقدم لنا نفس درجة التحكم الكلي في كافة الإعدادات الفوتوغرافية المتوفرة على أي كاميرا عاكسة. وبالتالي، فإن المستخدم هو من يتحكم بشكل كلي بكافة المميزات الفوتوغرافية بما في ذلك خاصية التصوير الليلي، ويترك مرحلة ما بعد المعالجة للتطبيقات الأخرى.
هو تطبيق كاميرا مهنية للأجهزة المحمولة، التي يضع الضوابط اليدوية مثل DSLR في يدك. مصمم خصيصا لعشاق والمصورين المحترفين


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Folio

رابط تحميل التطبيق الثاني AllinOne

رابط تحميل التطبيق الثالث WhatsTraker

رابط تحميل التطبيق الرابع CameraFV-5

تعليقات