القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة على متجر جوجل بلاي تستحق التجربة - منير تيك

 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



 مرحبا بكم مع تدوينة جديدة نقدم لكم فيها باقة من تطبيقات الأندرويد الحديثة والتي تستحق التجربة أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة على متجر جوجل بلاي تستحق التجربة، نحن بدورنا نُسهّل عليكم عناء البحث ونضع بين أيديكم أجدد وأفضل التطبيقات. وفيما يلي نستعرض قائمة بأفضل 5 تطبيقات الأندرويد 2020 فما هي هاته التطبيقات و أهم مميزاتها هذا ما سنتطرق له من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة فقرآءة ممتعة أصدقائي

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.     
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول AppLock
إذا كنت ترغب في حماية التطبيقات المثبتة على جهازك الأندرويد من أعين المتطفلين، فستجد في هذا التطبيق وسيلة ممتازة لحماية بعض التطبيقات وغيرها من المعلومات التي يتضمنها هاتفك الذكي.

ويتميز هذا التطبيق بواجهة بسيطة حقا. فعندما تفتحه، سيكون عليك إدخال المعلومات التي تمكنك من تأمين هاتفك الذكي، وذلك بخلق خطاطة للتعرف الذكي، أو رمز PIN، حتى يتمكن التطبيق من التحقق من هويتك.

وبعد الإنتهاء من ذلك فسيكون بإمكانك أن تختار التطبيقات التي ترغب في حمايتها. وكل ما عليك فعله هو التأشير على هذه التطبيقات واحدا تلو الأخر، ومن ثمة سيتم تفعيل حمايتها بواسطة هذا التطبيق تلقائيا.

هو واحد من أفضل التطبيقات قفل الروبوت مع حارس الخصوصية، وأفضل خزانة التطبيق مع كلمة السر ونمط قفل الشاشة، تطبيق أبلوك الذكي الدي يوفر العديد من ميزات الآمنة عالية الجودة و كل ذلك في التطبيق واحد.

هكذا سيكون بإمكانك الرفع من درجة حماية هاتفك الذكي بفضل هذا التطبيق، وسيكون بإمكانك أن تضيف العديد من خطاطات التعرف الذكي، أو الرموز لتمنع الأخرين من النفاذ إلى ملفاتك ومعلوماتك الخصوصية.
التطبيق الثانيFacebookGaming
هو التطبيق الارسمي لـ Facebook Gaming، والذي يتيح لك مشاهدة البث المباشر للاعبين الخرين، أو حتى مقاطع الفيديو الخاصة بك. طريقة عملها مشابهة لمنصات أخرى مثل Twitch أو Mixer (لمجرد مثالين).

 يمكنك من إلقاء نظرة سريعة على جميع عمليات البث الأكثر شعبية في الوقت الحالي والإلتحاق بأي منها بنقرة واحدة فقط. يمكنك مشاهدتها مباشرة، وترك التعليقات، والتفاعل مع مستخدمي التطبيقات الآخرين، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك، عندما يبدأ أحد ’ البث’ المفضل لديك في إنشاء مقطع فيديو جديد، ستتلقى إشعارا.

من أروع الأشياء المتعلقة به أنه يقدم الكثير من الألعاب لتلعب مباشرة من التطبيق. Helix Jump و Uno و Cookie Crush و Solitaire و Words With Friends و 8 Ball Pool و Chess و Quiz Planet ... والقائمة طويلة جدا.

 هو تطبيق مثير للإهتمام يتيح لك مشاهدة مجموعات البث المباشر ومقاطع فيديو الألعاب لمئات من الألعاب، لكل من الآندرويد و Windows. وبالطبع، يمكنك أيضا بث المحتوى الخاص بك بسهولة.

<><>

التطبيق الثالث Downloader 

أما هذا التطبيق فهو يتيح لك تحميل ملفات الفيديو و الصور مباشرة من  تويتر. كما أن طريقة عمل التطبيق بسيطة جدا: فقط انقر على زر المشاركة على أي تغريدة تحتوي على شريط فيديو، ثم اختر تنزيل الفيديو في تويتر.سيفتح التطبيق و، بمجرد نقرة، يمكنك تحميل الفيديو. يتم تخزين أشرطة الفيديو التي تم تحميلها في مجلد منفصل، ولكن يمكنك أيضا تشغيلها مباشرة من التطبيق.

تطبيق رصين وخفيف الوزن ( لا يتعدى حجمه 30 ميغابايت) يتيح لك تحميل ملفات الفيديو من تويتر لذاكرة الاندرويد الخاص بك، وهو أمر مفيد خاصة عندما تفكر في تحميل المزيد والمزيد من أشرطة الفيديو بهذه الطريقة.
التطبيق الرابع CallFaker

هو تطبيق يتيح لك إمكانية إجراء مقالب مكالمات وتنفيذها على أي من جهات اتصالك.

يعتبر إعداد تطبيق  بسيطا للغاية. وكل ما ستحتاج إليه هو الرقم الهاتفي الخاص بالضحية و الرقم الخاص بك. بمجرد إدخال الرقمان، يبقى عليك أن تقوم بتعبئة التطبيق كما تفعل دائما  لإجراء الإتصال بعد ذلك يمكنك تغيير صوتك سواء لرجل أو صوة إمرائة و الضغط على زر الإتصال ، كما يجدر الذكر أن التطبيق يقدم لك في الأول رصيد بقيمة 0،40 للتجربة بعد ذلك يتوجب عليك تعبئته.
من بين أهم الأمور في تطبيق أنه ليس بالضرورة أن يكون الرقم الذي ترغب في لعب المقلب عليه مسجلا ضمن جهات اتصالك.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Applock

رابط تحميل التطبيق الثاني FacebookGaming

رابط تحميل التطبيق الثالث +Downloader

رابط تحميل التطبيق الرابع CallFaker

تعليقات