القائمة الرئيسية

الصفحات

خادم VPN يباني جديد لزيادة سرعة الأنترنت 5G تقريبا! عن طريق اظافة كود بالإعدادات فقط - مضمونة %100

أفضل وأسرع برنامج vpn مجاني و آمن

خادم VPN يباني جديد لزيادة سرعة  الأنترنت 5G تقريبا! عن طريق اظافة كود بالإعدادات فقط - مضمونة %100
 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

من المعروف جدا أن السرفرات أو ما يسمى  الشبكات الافتراضية الخاصة VPN مطلوبا جدا في السوق الحالية و ذلك لما تقدمه لك من مزايا من سرعات عالية وإمكانية مشاهدة فيديو رائعة وأمنًا يمكنك الوثوق به و العديد من المزآيا الأخرى. لذا من خلال تدوينتنا لهذا اليوم فسنتطرق لأحد أفضل المواقع التي ستوفر لك خادم VPN يباني جديد لزيادة سرعة  الأنترنت 5G تقريبا! عن طريق اظافة كود بالإعدادات فقط و مضمونة %100، فمن خلال الأسطر القادمة نتطرق لأهم مميزات هذا الموقع، كما تجدر الإشارة أن طريقة إضافة الكود بالإعدادات قد تطرقنا لها خطوة خطوة من خلال فيدوي الشرح المرفوق بالتدوينة، أيضا نشير لمتابعينا الكرام أن رابط الموقع المستعمل في الشرح تجدونه في آخر هاته التدوينة.

أفضل موقع vpn مجاني و آمن :

اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

شرح موقع vpngate :

كنظرة عامة على الموقع  فهو عبارة عن  مشروع أكاديمي  لموقع يقدم خدمة VPN هو خدمة عبر الإنترنت كبحوث أكاديمية في كلية الدراسات العليا بجامعة تسوكوبا ، اليابان. الغرض من هذا البحث هو توسيع معرفة "خوادم ترحيل VPN العامة الموزعة العالمية". 

لكن ما يمكنك الإستفادة منه أنت كمستخدم فهو مميزاته الفريدة و التي نذكر منها 

يمكنك الدخول عبر جدار الحماية الحكومي لتصفح مواقع الويب المقيدة.
يمكنك إخفاء عنوان IP الخاص بك لإخفاء هويتك أثناء تصفح الإنترنت.
يمكنك حماية نفسك من خلال استخدام تشفيرها القوي أثناء استخدام شبكة Wi-Fi العامة.

و إضافتا إلى ذلك على عكس خدمات VPN التقليدية ، فإن هذا الموقع يوفر لك خادم VPN يباني جديد لزيادة سرعة  الأنترنت إلى 5G تقريبا
كما أنه موقع  يهدف إلى مساعدتك على فتح مواقع إنترنت بشكل أسهل وإنجاز ارتباطات آمنة بشبكات الوايفاي، بيمنا تعمل في نفس الآن على حماية خصوصيتك.و الجميل في الأمر كونه مشروع أكاديمي فهو مجاني الإستخدام و لا يلزم أي إشتراكات.

كيف يعمل موقع vpngate :

تتكون شبكة الموقع من العديد من خوادم VPN ، والتي يتم توفيرها من قبل متطوعين حول العالم، كما يمكنك أنت أيضا توفير جهاز الكمبيوتر الخاص بك كخادم VPN إذا ما أردت أنت  الانضمام إلى هذه التجربة، و يتم دعم Windows و Mac و iPhone و iPad و Android و يدعم بروتوكول SSL-VPN (SoftEther VPN) وبروتوكول L2TP / IPsec وبروتوكول OpenVPN وبروتوكول Microsoft SSTP. كما يتم قبول الاتصالات المجهولة.

و ليس مطلوب أي تسجيلات المستخدم،  أيضا لكل خادم VPN عنوان IP ديناميكي لذلك قد تتغير في فترة عشوائية، و جميع خوادم VPN قادرة على توجيه حركة المرور الخاصة بك إلى الإنترنت ، بحيث يمكنك إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك.
قد يوفر لك استخدام خادم موجود في مكان آخر غير منطقتك بعض مواقع الويب التي يمكن الوصول إليها بسهولة أكبر. 


و يمثل واحدة من أبسط الأدوات المتاحة حاليا وأسهلها استعمالا، حيث لن تكون مطالبا بالتعامل مع أية إعدادات معقدة أو ربط الإتصال بشبكات. فكل ماعليك فعله هو أن تختار الدولة التي ترغب بربط الإتصال انطلاقا منها عبر عنوان  IP، وهناك سيكون بإمكانك تصفح الإنترنت تلقائيا كما لو كنت تعيش هناك، و لعمل ذلك فقط تطرقنا لجميع الخطوات من خلال فيديو الشرح كما سبق ذكره .


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط الموقع Vpngate

تعليقات