القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات 2020 خاصة بالكبار ستقع في حبها لن تصدق أنها مجانية

أفضل 5 تطبيقات 2020 خاصة بالكبار ستقع في حبها

أفضل 5 تطبيقات 2020 خاصة بالكبار ستقع في حبها
أفضل 5 تطبيقات 2020 خاصة بالكبار ستقع في حبها

هناك العديد من التطبيقات العملية والمبتكرة للغاية لكن نظرًا لضخامة متجر جوجل بلاي نجد أنفسنا في حيرة من أمرنا ما التطبيقات المناسبة لنا فإن كنت تبحث عن  قائمة جديدة  بأفضل تطبيقات أندرويد فأنت في المكان الصحيح حيث معنا في تدوينة اليوم تطبيقات رائعة و خرافية جدا إخترناها لكم بعناية أفضل 5 تطبيقات 2021 خاصة بالكبار ستقع في حبها لن تصدق أنها مجانية من أروع ما يكون.

نتعرف على هاته التطبيقات و أهم مميزاتها  من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

محتوى المقال :
  • تطبيق Dalili
  • تطبيق Adult Block
  • تطبيق Cafe
  • تطبيق Auto Redial
  • تطبيق Auto Skip

أفضل 5 تطبيقات 2020 خاصة بالكبار ستقع في حبها


1_ تطبيق Dalili :

هو واحد من افضل  تطبيقات كشف الارقام و معرفة اسم المتصل ، التي تم إصدارها لهواتف الاندرويد، حيث ان التطبيق يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة للغاية تتيح لك بكل سهولة و يسر ان تعرف بيانات و هوية الاشخاص الذين يقومون بالاتصال بك عن طريق الهاتف، كما ان التطبيق تم إضافة له بعض الخصائص و التى جعلت منه وسيلة افضل حتى تتجنب المضايقات و الارقام الغير معروفة و غيرها.

و بذلك فإنه يعتبر أفضل تطبيق للبحث عن اسم المتصل و التعريف بهويته الحقيقية حيث يتمتع بخاصية الذكاء والسرعة أثناء البحث في مئات الملايين من السجلات والأرقام. يمكّنك التطبيق من البحث من خلال رقم المتصل أو الاسم في الدول الآتية (المملكة العربية السعودية – الكويت – الإمارات العربية المتحدة – البحرين – عمان – قطر – اليمن – الأردن – لبنان – سوريا – مصر – العراق – المغرب – تونس – الجزائر – السودان – فلسطين – ليبيا – جزر القمر – جيبوتي – موريتانيا – الصومال).


2_ تطبيق Adult Block :

أما فيما يخص هذا التطبيق فهو يعتبر أفضل مانع للإعلانات وخفيف الوزن للمحتوى المسيء والمواقع الكبار ، حيث يعتبر أفضل تطبيق حظر إباحي ، يمكنك استخدامه الآن! حيث يدمج العديد من الخوارزميات والأدوات لتحسين أداء نظام الكشف عن محتوى البالغين والإباحية. يحدد التطبيق عناصر الصفحة ، ويقوم بتحليل النص باستخدام قاموس التوسيع التلقائي ويستخدم الماسح الضوئي العري لحظر المواد الإباحية وجميع محتوى البالغين.

كما أنه يدعم جميع المتصفحات الافتراضية مثل Google Chrome و Samsung Internet Browser و Microsoft Edge و Mozilla Firefox. عن حق فهو يعتبر كل ما تحتاجه لحماية أطفالك: يقدم لك العديد من الممميزات نذكر منها حماية كلمة المرورلضبط كلمة المرور بعد التثبيت وستتمكن من التحكم في الوصول إلى إعدادات وقدرات تطبيقك. كما يمكنك ضبط المجالات المسموح بها / المرفوضة و يمكنك السماح أو رفض أي مجال تريده! ويمكنك تحديد سلوك الحظر المخصص.

و في حالة ما كنت ترغب في حقيقة أن الأطفال لن يتمكنوا من تخمين أنه محظور؟ عيّن خطأ 404 كإجراء ولن يعرف المستخدم أن الصفحة موجودة ، أيضا هل أنت مهتم بالبيانات ووقت الحجب؟ يمكنك معرفة العنوان وعنوان URL ووقت حظر الموقع باستخدام السجل المدمج. و الجميل فيه هو إمكانية  إلغاء تثبيت الحماية
لحماية التطبيق من الإزالة غير المصرح بها من قبل الطفل ، يمكنك استخدام خيار "إلغاء تثبيت الحماية".

3_ تطبيق Cafe :

أما فيما يخص هذا التطبيق للمحادثة صوت و فيديو و التعارف في حالة ما كنت تشعر بالملل فهو تطبيق يجعلك تنسى الملل! و يعتبر من أكثر الطرق متعة للإلتقاء بالأصدقاء الجدد. كل ما عليك هو البدأ بالإتصال  مع إخفاء الهوية تماما لكلا الطرفين و ابحث عن المطابقة و تحدث. و الإنتظار لمدة 30 ثانية و يبدأ الفيديو بالإتصال...

التطبيق يحمل الكثير من المتعة، استمر في المحادثة فقط لتظهر بأنك مهتم ، و إن لم تكن مهتم يمكنك تخطي الشخص إلى شخص اّخر بحيث أن التطبيق يضم   نظاماً خاصاُ يعتمد على الموافقة من كلا الطرفين لذلك ايجادك للطرف الاّخر يكون مبني على الاهتمام المشترك. من غير الشعور بالضغط فقط انقر،طابق و ابدأ بالمحادثة مع الأصدقاء. و بذلك فإنه يعتبر من أفضل الأماكن للتواصل الإجتماعي في العالم ، اذاً ماذا تنتظر؟ ابدأ الاّنن.


4_ تطبيق Auto Redial :

يعتبر من أفضل التطبيقات  فهو متعدد الاستخدامات فيمكنك استخدامه كما أوضحت سابقاً في الانتقام ممن يحاولون إزعاجك ويمكنك استخدامه أيضاً في معاودة الاتصال تلقائياً بأصدقاؤك فهو تطبيق رائع كما إنه حصل علي تقييم متميز على متجر جوجل بلاي وهو 4.3 من أصل 5 نجوم، كما يمتلك هذا التطبيق العديد من المميزات و  سيمكنك بكل سهولة من إزعاج من يحاول إزعاجك !! 

فمع هذا التطبيق الرائع ستتمكن من الاتصال بتلك الأرقام التي تقوم بإزعاجك ومضايقتك ألاف المرات وذلك من دون استخدام الهاتف فقط ستقوم بتشغيل التطبيق وسيعمل هو تلقائياً.


5_ تطبيق Auto Skip :

تطبيق مفيد جدا فيما يخص تخطي إعلانات يوتيوب يساعدك هذا التطبيق في تخطي إعلان يووتوبي تلقائيًا وهو مؤهل لتجاهل الإعلانات كما يساعدك أيضًا على إيقاف تشغيل الصوت عند بدء الإعلان وإعادة فتحه عند انتهاء الإعلان، و يعطيك تحكم كامل ولديك مخطط معين مع كل استخدام لتطبيق اليوتويب ، وقت البدء ء وقت الانتهاء من اليوم ، عدد مرات تخطي الإعلانات. و كل ذلك من واجهة جميلة سلسة وبدون ذاكرة الوصول العشوائي للتطبيقات التي تعمل في الخلفية.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Dalili
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني AdultBlock
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Cafe
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع AutoRadial
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس AutoSkip

تعليقات