القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد عليك تجربتها فورا حاصلة على ملايين التقييمات في متجر جوجل بلاي - منير تيك

****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا
أهلا وسهلا بكم من جديد في تدوينة جديدة نتطرق من خلالها حول أفضل 5 تطبيقات أندرويد لشهر يوليو 2020 والحاصلة على شهرة كبيرة في متجر جوجل بلاي، كما نعلم Google Play يتوفر على آلاف التطبيقات و يستحيل أن نجربها كلها لنحصل على أفضلها، فلهذا خصصنا لكم هذا الموقع لنتطرق لأهم و أفضل التطبيقات في عالم الأندرويد و من بينها هذه الخمس تطبيقات الرائعة نتطرق لشرحها كتابيا و بالفيديو.

اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.


التطبيق الاول Poweramp :
إذا كنت تبحث عن أفضل مشغل موسيقى لهواتف الأندرويد فأكيد Poweramp الذي يعد أحد أفضل مشغل للموسيقى موجود على نظام الاندرويد و يحظى باحترام كبير على متجر جوجل بلاي لكونه أقوى مشغل على الإطلاق.

مميزات التطبيق :
 تشغيل صيغ ملفات الموسيقى : mp3 mp4/ m4a (incl. alac), ogg, wma *, flac, wav, ape, wv, tta, mpc, aiff 
تعديل حالة الاستيريو والمونو.
تنزيل صورة الألبوم المشغل ( بوجود انترنت ) ويدجت للشاشه بأحجام مختلفه.
التحكم من خلال شاشة القفل بالموسيقى.
تشغيل الموسيقى من الأنترنت.
تعديل رسوم الأغاني ثيمات متعدده مدفوعه ومجانيه للتطبيق في متجر بلاي.
التحكم من خلال سماعة الأذن.
بحث سريع بین الملفات دعم ملفات CUE.

التطبيق الثاني Scoompa :
عبارة عن تطبيق يمكنك من تصميم فيديوهات خاصة بك إستناداً الى مجموعة من الصور المختلفة التي تحددها من هاتفك، لتحصل في النهاية على فيديوهات مميزة عالية الجودة.

أهم مميزات التطبيق هي البساطة في التعامل وضمان عدم التعرض لأي نوع من المشاكل ، فكل ما عليك كمستخدم هو تحديد مجموعة الصور التي تريد تصميم بها الفيديو والتي يمكنك الوصول إليها من معرض هاتفك وستحصل على فيديو خاص بصورك الشخصية بمؤثرات و إفكتات اكثر احترافية.

التطبيق الثالث PixelLab :
يعد هذا التطبيق من أهم التطبيقات للتصميم و تعديل الصور وكذلك الكتابة على الصور بشتى الخطوط و الأشكال. تطبيق Pixellab يتوفر على أدوات تخول لك تصميم لوغو ثلاثي الأبعاد و يوفر لك تصميم غلاف لقناتك على اليوتيوب و كذلك غلاف الفايسبوك، أيظا يتوفر على أدوات تهول لك الكتابة بشكل 3D و كل هذا في تطبيق واحد صغير الحجم حاصل على شهرة كبيرة بين اليوتوبرز بحيث يستخدمونه كثيرا كوسيلة لتصميم الصور المصغرة لفيديوهاتهم.

التطبيق الرابع 4k Wallpaper :
هو تطبيق يتيح لك الوصول إلى عدد كبير من افضل الخلفيات لهواتف الأندرويد ، مقسمة إلى العديد من الفئات المختلفة. جميع الخلفيات بجودة 4K يمكنك كل يوم الحصول على افضل الصور الإحترافية بجودة عالية. يمكنك البحث باستخدام الفئات للعثور على ما تبحث عنه في الأقسام التي يتم تجديدها كل يوم.
 كل الفئات التي تخطر على بالك موجودة من بينها خلفيات الحيوانات ، أنيمي ، المشاهير ، الخيال ، الطائرات ، ألعاب الفيديو ، السيارات والدراجات النارية ، الطبيعة ، المناظر الطبيعية ، الفن الرقمي ، الفضاء ، المجرة ، موسيقى ، التكنولوجيا ، الحب ، المحيط ، عيد الميلاد ، البحر ، الزهور.
يمكنك تعين الخلفيات على هاتفك وايضا مشاركتها مع اصدقائك.

التطبيق الخامس MinimizerforYTB :
هو تطبيق الذي يمكنك من خلاله الاستمتاع ب YouTube بينما تستعمل هاتفك في آن واحد ، لأن هذا التطبيق يعمل على تشغيل الفيديوهات على نافذة عائمة فوق التطبيقات. التطبيق هذا يعتبر ثورة فيما يخص طريقة استمتاعك بمحتويات هذه المنصة.

إذا كنت تستخدم YouTube كثيرا على هاتفك ، فلا بد أن تكون قد خطرت ببالك يوما ما فكرة مواصلة مشاهدة محتوى الفيديو الذي بصدد مشاهدته بينما تعمل في نفس الوقت على التطبيقات أخرى في هاتفك. مع تطبيق  Minimizer سيمكنك من القيام بهذا بكل أريحية. قم باستعمال هاتفك الذكي بكل حرية بينما تقوم بمشاهدة الفيديوهات المفضلة لديك على نافذة عائمة يمكنك تحريكها كما تشاء على شاشتك.


استعماله بسيط للغاية ، ذلك أنه سيكون بإمكانك استخدام أداة البحث بغية استكشاف كامل محتويات YouTube. عندما تجد أحد المحتويات التي تثير إعجابك، فإنه سيكون بإمكانك الشروع في مشاهدتها في وضع الشاشة الكاملة، أما إذا رغبت مثلا في التفاعل مع أحد الرسائل الواردة على WhatsApp، الاطلاع على بريدك الإلكتروني، أو إلقاء نظرة على حسابك في Instagram، فإنه سيكون بإمكانك تصغير الفيديو لقراءته على نافذة عائمة واستعمال تطبيقاتك المختلفة كالمعتاد. الأمر في غاية البساطة!

رابط تحميل التطبيق الأول Poweramp
رابط تحميل التطبيق الثاني Scoompa
رابط تحميل التطبيق الثالث Pixellab
رابط تحميل التطبيق الرابع 4kWallpaper
رابط تحميل التطبيق الخامس MinimizerForYTB

تعليقات