القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد و الأيفون كلها مميزة و خرافية - منير تيك

أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد و الأيفون

أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد و الأيفون
أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد و الأيفون

تدوينة جديدة لهذا اليوم، كما عودناكم متبعينا الكرام على موقعكم Mounirtech حيث يسعدنا مشركتكم دئما بجديدنا، إذ اليوم نضع بين أيديكم باقة من تطبيقات أندرويد جديدة رهيبة و خرافية جدا، تضفي على هاتفك الذكي العديد من المميزات الإستثنائية ستحتاج إلى تحميلها بكل تأكيد.

تطبيقات رائعة لأصحاب الأندرويد و الأيفون، نتعرف عليها و مميزاتها التي جعلت من هاته التطبيقات تستحق ملايين النجوم، الغير كافية لوصفها بها مميزات طالما كنت تحلم بها. أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد و الأيفون كلها مميزة و خرافية و كما جرت العادة، جميع روابط تحميل هاته التطبيقات تجدونها في آخر هاته التدوينة. 

محتوى المقال :
  • تطبيق Anonymous Camera
  • تطبيق Xphoto Editor
  • تطبيق Whatsdelete
  • تطبيق Blue light Filter

أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد و الأيفون


1_ تطبيق Anonymous Camera :

تطبيق رهيب جدا حيث يتيح لك إخفاء هويتك أثناء تسجيلك لفيديو أو أخذ صورة و ذلك أثناء الوقت الفعلي، مدعومًا بأحدث تقنيات التعلم الآلي ، فقد تم تصميمه كأداة للصحفيين والمخبرين والباحثين والناشطين الذين يحتاجون إلى تسجيل معلومات حساسة مع حماية أنفسهم ومصادرهم.

في عصر الاستخدام المتزايد للتعرف على الوجه ، يساعدك هذا التطبيق على منع التعرف على الوجوه وإخفاء الهوية لكامل الجسم: حيث  يمكن للتطبيق التعرف على الوجوه في إطار ويمكن إخفاء هويتها إما عن طريق تطبيق لون أو ضوضاء أو تشويش خالص و يمكنك اختيار إخفاء أجسام الأشخاص بالكامل أو مجرد وجوههم كما يسمح التعرف على أحدث طراز بإخفاء هوية الوجوه من جميع الزوايا وأثناء الحركة.


2_ تطبيق Xphoto Editor :

الغالبية العظمى من محرري الصور للاندرويد تقدم فقط بعض فلترات صور و ملصقات كلاسيكية. أما هذا التطبيق فهو يعتبر أداة عظيمة تقدم لك اطنان احتمالات الابداع لتطبيقها مم يضفي على صورك لمسة خاصة بفضل تطبيق تعديل الصور الرائع هذا، حيث يمنحك هذا التطبيق عددا من أدوات التعديل الرائعة، من قبيل القدرة على خلق تراكيب صور، وإضافة، الإطارات والملصقات، والنصوص وغيرها.

هكذا سيحول هذا التطبيق صورك إلى تحف فنية حقيقية. كما يمنحك العديد من الأدوات المفيدة حيث يمكنك إستعمال هذا التطبيق لتغيير لون الشعر، أو لتقطيع جزء من الصورة، أو إضافتها إلى صورة أخرى، كما يمكنك تغيير بعض الأشكال على الصور، أو أن تصحح بعض العيوب. وبطبيعة الحال فستجد كذلك العديد من الفلترات والمؤثرات، وغيرها.

وبالإضافة إلى كل هذه الخصائص المتقدمة، فإن هذا التطبيق يسمح لك بتعديل بعض التفاصيل الدقيقة على صورك. كأن تقطعها وتصحح درجة التباين، والإنارة، والتشبع، حتى تحصل على صور رائعة حقا. وكل ذلك من خلال واجهة سهلة الإستعمال.

هو إذن تطبيق رائع لتعديل الصور، والذي يمنحك العديد من المؤثرات والادوات. أي بإختصار تطبيق يمنحك كل مايمكنك أن تتخيله.

3_ تطبيق Whatsdelete :

هل تريد التحقق من رسائل واتس آب المحذوفة؟ كل ما عليك هو تنزيل هذا التطبيق حيث يعتبر الأفضل في مجاله: حفظ الرسائل المحذوفة، سيُعلمك كلما تم حذف أي رسالة أو ملف وسائط من واتس آب مثل الصور و الفيديوهات و كذلك الرسائل الصوتية كما  يتيح لك  مراقبة إشعارات تطبيق واتس آب ويساعدك على قراءة الرسائل من خلاله، خارج تطبيق الواتس آب، أي سيكون بإمكانك قراءة الرسائل التي تتواصل بها من أصدقائك من ذون أن يعلموا بذلك و كذلك ساري المفعول على جميع تطبيقات التراسل، ويمكنك أيضا من حفظ حالات أصدقائك على الواتس آب و استخدامها لاحقًا. كل هذا إضافتا إلى أنه يعمل حتى مع الأنستغرام و الميسانجر.


4_ تطبيق Blue Light Filter :

هو تطبيق لتطبيق مرشح اللون على شاشة جهاز الاندرويد الخاص بك، حتى لا تجعل عينيك متعبة جدا باستخدامه.

الميزات الأساسية لهذا التطبيق تتيح لك القيام بتعيين مستوى ولون التعتيم على المرشح (filter). المستوى الافتراضي، 30٪، سيجعل عينيك أقل تعبا، ولكن أيضا سيجعل الشاشة أكثر قتامة. مع نسبة مئوية أعلى سوف تتعب عينيك حتى أقل من ذلك، ولكن على حساب وجود شاشة قاتمة كثيرا. على الرغم من أن لون المرشح الافتراضي هو الأزرق، كما يتيح لك تغييره إلى عدة ألوان أخرى، مثل الأحمر أو الأصفر. يمكنك أيضا تفعيل مرشح من شريط الحالة، أو اختيار إطلاقه عند بدء التشغيل.

هو تطبيق جيد إذا كانت رؤيتك متعبة كثيرا من خلال النظر إلى شاشة الأندرويد الخاص بك. قم بإعطاء عينيك استراحة باستخدام هذا التطبيق الأنيق.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول للأيفون AnonymousCamera
  2. رابط تحميل التطبيق الأول للأندرويد Put mask
  3. رابط تحميل التطبيق الثاني XphotoEditor
  4. رابط تحميل التطبيق الثالث Whatsdelete
  5. رابط تحميل التطبيق الرابع BlueLightFilter

تعليقات