القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل التطبيقات الجديدة لشهر أغسطس 2020 كلها مميزة..! الرابع للحصول على Android 11

 أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد.


يوم جديد و باقة جديدة من التطبيقات مع تدوينة جديدة من موقعكم حيث نقدم لكم جديد و أجود التطبيقات  كما هو الحال اليوم حيث أتيناكم بأفضل التطبيقات الجديدة لشهر أغسطس 2021 كلها مميزة..! الرابع للحصول على Android 11 لن تصدق ما ستقدمه لك خصوصا الثالث نال اعجاب مستخدميه و كما هو معروف ليست إقتراحات من متجر جوجل بلاي هي التي ستساعدك في العثور على أفضل تطبيقات إندرويد.

لأن أفضل تطبيق ليس بالضرورة هو الأكثر تنزيلًا بل هي التطبيقات المجربة حسب إمتيازاتها الخاصة و حسب إحتياجاتك اليومية و في ما يلي نستكشف معا تطبيقاتنا الجديدة، الرائعة والمتميزة  لهذا اليوم و ما أهم ممميزاتها من خلال الأسطر القادمةو كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات تجدونها في آخر هاته التدوينة. 

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

محتوى المقال :
تطبيق Photomyne
تطبيق Audio pro
تطبيق Notify Buddy
تطبيق Pixel Launcher

أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد.

1_ تطبيق Photomyne :

هو تطبيق يعتبر أسرع وأسهل طريقة لتحويل الصور الفوتوغرافية إلى سجلات رقمية مباشرة، ومشاركتها مع الآخرين. قم بتنزيله  لترى قوة إجراء المسح الضوئي القوي، المصمم بتقنية الذكاء الصناعي المتطورة. إذ في أيامنا الحالية أصبح الإحتفاظ بالصور الورقية امراً صعباً مع العصر الرقمي و  إعتماد الجميع تقريباً على كاميرات الهاتف الذكي في التصوير اليومي.


و لذلك نقدم لك أفضل تطبيق سوف يمكنك من تحويل تلك الصور المطبوعة لصور ديجيتال و الاحتفاظ بها على هاتفك أو مشاركتها مع أصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة. و هو من التطبيقات المخصصة لتحويل الالبومات و الصور المطبوعة لصور ديجيتال كما يدعم ميزة إستخدام فلترات للصور و تحسين ألوانها و أيضا تحسينها من الخدوش و ما يميز هذا التطبيق عن غيره أنه يسمح بتحويل أكثر من صورة في نفس الوقت، حيث يستطيع التطبيق تحديد اكثر من صورة تلقائياً و يمكنك بنفسك تحديد حواف الصور، كذلك يقوم التطبيق بحفظ كل صورة بمفردها.


2_ تطبيق Audio Pro :

مشغل موسيقى بسيط مزود بميزة توازن قوية ومزودة بجميع الميزات بشكل أفضل من أي مشغل موسيقى آخر متوفر لأجهزة Android.

يعد مشغل الموسيقى هذا أحد أفضل مشغل الموسيقى بتصميم أنيق ، حيث يتيح لك تصفح الأغاني في 6 طرق مختلفة من التطبيق (قائمة التشغيل ، النوع ، المجلد ، الفنان ، الألبوم والأغاني) و تشغيل الأغاني مباشرة من مجلد داخل التطبيق. كما يتح لك أيضا إنشاء قوائم التشغيل حسب حالتك المزاجية وإضافة الأغاني إليها. و يمكن ضبط نغمة الرنين داخل مشغل الموسيقى.كما يمكنك أيضا تشغيل الأغاني بترتيب انتقائي عن طريق إضافة إلى قائمة التشغيل الحالية من خلال ميزة "إضافة إلى قائمة الانتظار".

هو قارئ من أجل أجهزة أندرويد والذي يمكنك استخدامه من أجل تشغيل الموسيقى متى وأينما شئت. إذا كنت تبحث عن بديل بسيط، عملي وسهل الاستخدام، فأنت في المكان الصحيح. ستجد أن كل الصيغ ستعمل بتوافق مع هاتفك الذكي. سيكون بإمكانك تصفح كل المحتويات دفعة واحدة أو التصفح حسب الفئات، أي حسب الفنان، الألبوم، النوع الموسيقي أو قائمة التشغيل. سيكون بإمكانك أيضا تدبير أغانيك من خلال حذفها، إعادة تسميتها، أو استعمالها كرنات هاتفية.

3_ تطبيق Notufy Buddy :

تطبيق يتيح لك تخصيص شاشة إغلاق هاتفك و الإشعارات الخاصة بك حيث يتيح هذا التطبيق إمكانية إختيار ألوان وأيقونات مختلفة لكل نوع من أنواع الإشعارات، بما في ذلك المكالمات التي لم ترد عليها والرسائل النصية ورسائل الـواتس آب و المزيد إذ أن  إذ أن قابلية إستخدامه فهي لكل من تطبيقات النظام ووظائفه (مثل المكالمات الفائتة ، إلخ) والتطبيقات (مثل برامج المراسلة) ، يمكن البحث فيها على جميع التطبيقات على الجهاز ، قم بإيقاف التشغيل والتشغيل لكل تطبيق على حدة ، القدرة على تحديد ألوان مختلفة للتطبيقات والوظائف المختلفة بحيث يمكنك معرفة تفاصيل الإخطار دون الحاجة إلى التحقق من الهاتف ، واجهة بسيطة جدا وجميلة وسهلة.


4_ تطبيق Pixel Launcher :

أما هذا الأخير فهو عبارة عن لانشر يتح لك واجهة و مميزات نظام التشغيل  android 11 لا توجد الكثير من التغييرات في هذه النسخة مقارنة مع النسخ السابقة، ولكن ستلاحظ حتما بعض الاختلافات بلمح البصر.

أول شيء ستلاحظه في android 11 هو تقليص حجم شريط بحث Google. لقد اعتدنا أن نرى شريط البحث هذا يحتل الجزء العلوي من الشاشة بكامله تقريبا، ولكنه قد أصبح الآن لا يحتل إلا مساحة صغيرة أعلى يسار الشاشة. أما بالنسبة لأعلى يمين الشاشة، فقد أصبح يضم أداة ويدجيت صغيرة تظهر تاريخ اليوم.

وهناك ميزة أخرى بارزة ألا وهي درج التطبيقات المنسدل. كل ما يتوجب عليك فعله الآن هو تمرير إصبعك نحو أسفل الشاشة من أجل فتح الدرج الذي يحتوي على كافة تطبيقاتك. ولإغلاق ذلك الدرج، فكل ما عليك فعله هو تمرير إصبع نحو أعلى الشاشة. أيضا يمنحك ميزة إخفاء التطبيقات التي تريد كذلك يدعم الوضع المظلم darkmode

يقدم لك  واجهة عملية وجذابة. والأفضل من ذلك كله، هو أنه يقدم لك ملف APK صغير يحتل مساحة صغيرة لا تكاد تتجاوز اثنين ميغابايت. إنها فرصتك الذهبية لتجريب android 11 والاستمتاع بكافة ميزاته. 

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Photomyne
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني AudioPro
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث NotifyBuddy
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع PixelLauncher

تعليقات