القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات خرافية تستحق مليار نجمة الثالث يغير نبرة صوتك لأنثى أثناء المكالمة_تطبيقات 2020

تطبيقات خرافية تستحق مليار نجمة.

ها نحن ذا من جديد في تدوينة جديدة، حيث فيها نستعرض باقة  بمجموعة رائعة ومتميزة من تطبيقات الأندرويد الجديدة والتي نراها تستحق التجربة، يوجد على متجر جوجل بلاي العديد من التطبيقات مما يجعلنا في حيرة من أمرنا من من التطبيقات هي الأفضل لهاتفنا الذكي، و ذلك حسب مهامنا و إحتياجاتنا اليومية.


نحن كما العاة على موقكم Mounirtech نأتيكم بكل جديد و حصري على ساحة تطبيقات الأندرويد، كما هو الحال في تدوينتنا لهذا اليوم حيث سوف نتطرق إلى تطبيقات خرافية تستحق مليار نجمة الثالث يغير نبرة صوتك لأنثى أثناء المكالمة_تطبيقات 2020 لا يعرفها الكثيرون، تضفي على هاتفك الذكي مميزات رهيبة نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة  و كما العادة جميع رواط تحميل التطبيقات تجدونها في آخر التديونة.

 

تطبيقات خرافية تستحق مليار نجمة الثالث يغير نبرة صوتك لأنثى أثناء المكالمة_تطبيقات 2020
   

التطبيق الأول Smartlock scree :

تطبيق مفيد جدا  يعمل على أمان  جهاز الإندرويد الخاص بك ، ومنع المستخدمين غير المرغوب فيهم من إيقاف تشغيل جهازك أو كتمه أو ضبطه عندما يكونون في شاشة القفل وتجاوز الرمز. إذ يكمن دوره بحماية زر إطفاء الهاتف بالقفل سواء عن طريق النمط او البصمة أو كود ، يعني في حالة ماتمت سرقة الهاتف الخاص بك فأول شيء سيفكر به السارق هو إطفاء الهاتف لكي لا يكشف أمره ، لكن عن طريق هذا التطبيق لن يتمكن من ذلك ، و كما نعلم جل الهواتف الحديثة حاليا بها بطارية مدمجة في الهاتف. و بذلك فإن هذا التطبيق  يتيح إلغاء ظهور زرّ الطاقة في قائمة الغلق وإعادة تشغيل الهاتف دون وضع كلمة السر الصحيحة. وهذا التطبيق مفيد للهواتف التي لا يمكن نزع بطارياتها.

التطبيق الثاني Crockcatcher :

أما فيما يخص هذا التطبيق و هو تكملة للتطبيق الأول بإعتباره أداة تمكنك من حماية هاتفك الأندرويد في حالة الفقدان أو السرقة. هكذا سيكون بإمكانك تثبيت هذا التطبيق حتى إذا حاول شخص ما فتح الهاتف الخاص بك مع رمز الخطأ، سيأخذ له التطبيق مباشرة صورة للشخص مع الجبهة التي تواجه الكاميرا. تتمثل أهم خاصية في هذا التطبيق في كونه يمكنك من تتبع موقع الجهاز المسروق بالضبط. فيما تمكنك خصائص أخرى كإرسال رسالة على البريد الإلكتروني تتضمن  صورة للسارق ، جنبا إلى جنب مع موقع GPS الحالي لهاتفك، و ذلك لأنه إذا حاول شخص ما فتح الهاتف الخاص بك مع رمز الخطأ، فإنه يأخذ صورة سيلفي للشخص مع موقعه و يرسلها لك عبر Gmail.

 إذن هو تطبيق أمني جيد لأنه قد يساعدك على إيجاد هاتفك الأندرويد بطريقة أسهل مما كنت تعتقد.

التطبيق الثالث Voice changer :

هو تطبيق يتيح لك إمكانية تغيير نبرة صوتك إلى نبرة صوة فتاة أو رجل من إختيارك  حتى يتسنى لك مفاجأة أصدقائك. فبفضل واجهته البسيطة، يعمل هذا التطبيق على مساعدتك على تغيير صوتك تبعا لأهدافك في غضون ثوان.

من بين الأمور المذهلة كذلك في هذا التطبيق، أنه يسمح لك بتغيير رقم هاتفك لأي رقم أنت تريدها لجعله مثلا يبدو كالرقم الذي تريد الإتصال به. إنها تعديلات ستضمن لك بالتأكيد رسم الابتسامة على وجوه أصدقائك.

من أفضل التطبيقات التي تتيح لك  إمكانية تغيير صوتك ولعب مقالب على أصدقائك وعائلتك. إنه ومن دون شك تطبيق يقوم بمهمته على الوجه الأكمل وعلى واجهة بسيطة جدا.

كما يعتبر إستعماله بسيطا للغاية و لا يتطلب أي تسجيل دخول كل ما عليك هو تحميله و فتح ثم الشروع في الإتصال بعد إختيار الفلتر لصوتك الذي تريد و إدخال رقم الشخص الذي تريد الإتصال به.

التطبيق الرابع 3D Parallax :

في حالة ما كنت تعتقد أنه حان الوقت لتغيير شيء ما في الهاتف الذكي الخاص بك و تبحث عن جديد، خلفية مثيرة للاهتمام، وتتوقع أعلى جودة الصورة وأفضل لوحة الألوان، فهذا التطبيق هو الأنسب لك  قام بإعداد لك و جمع الأكثر إثارة للاهتمام: خلفيات رقمية ملونة في أفضل نوعية بالنسبة لك! صور مع هياكل لامعة، العالم الجزيئي مع تأثير 3D أو جميلة الفسيفساء الحديثة، وهذه ليست سوى عدد قليل من العديد من خلفيات التي في انتظارك. مرة أخرى يمكنك التمتع مع الجهاز المحمول الخاص بك و بتصميم مجرد ومستقبلي.

يمنح شاشتك الرئيسية عمقًا ثلاثي الأبعاد حقيقيًا من خلال خلفيات المنظر متعددة الطبقات التي يتم التحكم فيها  يمكنك أن تشاهد الفيديو لمشاهدة التأثير المذهل.

 الجميل فيه هو أنه يعرض أيضًا مفهوم خلفيات 4D الجديد تمامًا حيث كان لكل طبقة تأثير عمق ثلاثي الأبعاد خاص بها والنتيجة مثيرة للغاية!معرض للخلفيات ذات جودة عالية جدا من بينها خلفيات 3D و 4D . اذا كنت من الأشخاص التي تمل من هاتفها خصوصا الواجهة الرئيسية فإليك هذا التطبيق يضم عشرات الخلفيات الأكثر من رائعة.

التطبيق الخامس MX PLAYER Pro :

هو واحد من أفضل وأقوى تطبيق مشغل فيديو للهواتف الذكية  مع وجود هذا التطبيق  لن تحتاج الى مشغل فيديو ثاني لأن كل الانتظارات التي نحتاجها من مشغل فيديو موجودة في التطبيق و التي يشغل جميع انواع صيغات الفيديو و بجودة FHD ،كما يمكنه ترجمة أي فيلم لديك للغة العربية و ذلك من خلال إعداداته و شرحنا ذلك من خلال فيديو القناة.

من أحسن ميزات التطبيق هو إمكانية التحكم الحركي والتي تتيح لك القيام عمليا بأي شيء من خلال مختصرات حركية. على سبيل المثال ستتمكن من نقصان وزيادة الضوء من خلال تحريك أصبعك من فوق إلى تحت على شمال الشاشاة، وإذا قمنا بنفس الحركة على يسار الشاشة نتحكم في درجة الصوت.

خيار آخر مثير للإهتمام في التطبيق هو إمكانية تحميل الترجمة وتعديلها بتغيير الحجم، اللون والخط. إضافة إلى أن التطبيق يدعم مشاركة الفيديوهات الموجود على هاتفك مع هاتف آخر بنفس التطبيق يصل له بسهولة تامة و بسرعة بدل الطريقة المعتادة كالوايفاي أو البلوتوت
 أيضا أحد أسباب شهرة مشغل الفيديو هذا واجته السهلة الاستخدام و تجذب كل مستخدم! يوجد  العديد من المشغلات  لكن هذا المشغل الفيديو هو الأفضل بينهم لاتفوت هذا التطبيق.

التطبيق السادس Tiktok pro :

هو تطبيق بنسخته الأخيرة و الذي هو عبارة عن شبكة اجتماعية حيث يمكنك إنشاء ومشاركة أشرطة الفيديو والموسيقى الممتعة مع أصدقائك وأتباعه. لاستخدام التطبيق، تحتاج إلى إنشاء حساب، الذي لن يستغرق سوى بضع ثوان، ويمكن أن تكتمل من خلال إينستاجرام، الفيسبوك، أو جوجل. كما أن هاته النسخة تدعم تنزيل مقاطع فيديو عالية الدقة من TikTk بدون العلامة المائية! ما عليك سوى الضغط على زر التنزيل، وستبدأ مهمة التنزيل تلقائيًا ، وتحفظ الفيديو بسهولة على هاتف Android الخاص بك. بهذه الطريقة ، يمكنك الاستمتاع بمقاطع الفيديو التي تم تنزيلها في أي وقت ، أو أي مكان ، أو مشاركتها مع الآخرين.
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول SmartlockScreen
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني CrookCatcher
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث VoiceChanger
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع 3DParallax
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس MxPlayerPro
  6. رابط تحميل التطبيق السادس TiktokPro

تعليقات