القائمة الرئيسية

الصفحات

أروع 5 تطبيقات أندرويد لشهر شتنبر 2020 كلها مفيدة ومميزة - منير تيك

أروع 5 تطبيقات الأندرويد.

أروع 5 تطبيقات أندرويد لشهر شتنبر 2020 كلها مفيدة ومميزة - منير تيك

 يوجد على متجر جوجل بلاي العديد من التطبيقات مما يجعلنا في حيرة من أمرنا من من التطبيقات هي الأفضل لهاتفنا الذكي، و ذلك حسب مهامنا و إحتياجاتنا اليومية، و نحن كما العاة على موقكم Mounirtech نأتيكم بكل جديد و حصري على ساحة تطبيقات الأندرويد.

كما هو الحال في تدوينتنا لهذا اليوم حيث سوف نتطرق إلى أروع 5 تطبيقات أندرويد لشهر شتنبر 2020 كلها مفيدة ومميزة، تضفي على هاتفك الذكي مميزات رهيبة نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة  و كما العادة جميع رواط تحميل التطبيقات تجدونها في آخر التدوينة.

محتوى المقال :
  • تطبيق +Friendly
  • تطبيق Video to image
  • تطبيق Turl off screen
  • تطبيق Vradio
  • تطبيق Chatbin

أروع 5 تطبيقات الأندرويد.


1_تطبيق +Friendly :

هو عبارة عن أفضل تطبيق بديل للأنستغرام، شامل وصغير الحجم، كما أنه يمكنك من تدبير حسابك على هذه الشبكة الإجتماعية الشهيرة بشكل سلس من الفايسبوك و التيكتوك، تويتر و المزيد حيث يشكل تطبيق شامل لغالبية تطبيقات التواصل الإجتماعي كما أنه جيد حقا، فهو يسمح لك بالقيام بكل الأنشطة الإعتيادية التي تقوم بها عادة على هذه الشبكة الإجتماعية.

حيث يمكنك الإطلاع على جدران أصدقائك، ونشر منشوراتك على جدارك، كما يمكنك تدبير لائحة أصدقائك، ونشر صورك وفيديوهاتك، إلخ. هذا ليس كل شيء، فهو يمنحك كذلك القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو والصور بالضغط على زر واحد وإخفاء أنك شاهدت حالات أصدقائك من ناحية أخرى.

كما يحافظ على البطارية لفترة أطول كما أنه يمكنك من تدبير العديد من الحسابات  ،كما أن واجهة التطبيق قابلة للتخصيص تماما و يمكنك تفعيل الوضع المضلم وخالي تمامًا من الإعلانات كل ذلك بالإضافة للقيام بكل الأنشطة الإعتيادية التي تقوم بها عادة على هذه الشبكات الإجتماعية: حيث يمكنك الإطلاع على جدران أصدقائك، ونشر منشوراتك على جدارك، كما يمكنك تدبير لائحة أصدقائك، ونشر صورك وفيديوهاتك، إلخ.

2_تطبيق Video to Image :

هل سبق لك وأن رغبت في أخذ بعض الصور من فيديو معين لمشروع أو ألبوم ما؟ لقد أصبح بإمكانك الآن القيام بذلك بسهولة كبيرة بواسطة هذا التطبيق الرهيب .

يستخرج البرنامج تلقائيا اللقطات التي ترغب فيها من أي فيديو تحت صيغة JPG المتوافقة مع أي تطبيق أو أداة عرض.

كل ما عليك فعله هو تحديد الفيديو الأصلي وعدد اللقطات التي ترغب في استخراجها. ويسمح لك البرنامج بالقيام بذلك عبر وضع مجموعة من الإطارات، أو الثواني، أو العدد الإجمالي للإطارات في كل فيديو، أو حتى عبر تنزيل كل صورة من صور الفيديو، بالرغم من أن هذه الأخير قد تصبح معقدة زيادة عن اللزوم في حالة كنت تعمل على ملفات كبيرة.

ويدعم هذا التطبيق الرهيب  بعض صيغ الفيديو الأكثر شعبية مثل AVI، و MPG، و MP4، و WMV، و ASF، و 3GP، و FLV، وهو برنامج مجاني كليا.

و بذلك فإنه يعتبر أفضل تطبيق لاستخراج الصور من الفديو وايضا في تحويل الصور الي شرائح فيديو.

3_تطبيق Turn off Screen :

تطبيق جميل جدا تكمن فكرته في أنه يمكنك من الاستماع إلى الموسيقى من مقاطع الفيديو الخاصة بك على الإنترنت ومشاركة البث على تلفزيونك الذكي مع إيقاف الشاشة دون حظرها ، وخال من الدعاية ما عليك سوى تشغيل مفتاح التبديل لتمكين مستشعر القرب ، سيتم إيقاف تشغيل الشاشة ولكن لا يتم قفلها، وسيتم إيقاف تشغيلها فقط عند وضع شيء ما على جهاز الاستشعار (ربما إصبعك أو شريطك أو قلب هاتفك الذكي على واجهته الأمامية.

4_تطبيق Vradio :

هو تطبيق للآندرويد يمكنك من الإستماع لجميع محطات الراديو حيث يمكنك من النفاذ إلى مجموعة كبيرة من المحطات الإذاعية من حول العالم.  لذا، يمكنك الإستمتاع بموسيقاك المفضلة متى رغبت في ذلك.

فالإستماع إلى البرامج المفضلة على الإذاعة لم يكن أبدا بمثل هذه السهولة، حيث سيكون بإمكانك التمتع بالبرامج الإذاعية والموسيقى مباشرة من على هاتفك الذكي. كما يأتيك هذا التطبيق بتصميم بسيط وفعالية عالية، حيث يكفيك أن تشغل التطبيق للتمكن من النفاذ إلى العديد من المحطات الإذاعية و تجدها جميعها مصنفة حسب رايات الدول، كذلك يدعم ميزة التسجيل، في حالة ما أعجبك مقطع ما و أردت تسجيله.

لابد أن إحدى أهم الخصائص المثيرة للإهتمام على هذا التطبيق هي أنه يمكنك تشغيل التطبيق وتركه مشغلا في الخلفية، وهذا يعني أن بإمكانك فتح تطبيقات أخرى وأن تشتغل عليها بينما تستمع لموسيقاك أو برنامجك دون مشكلذلك بالإضافة لإمكانية برمجته لينطفىء متى ما رغبت في ذلك. أضف إلى ذلك أنه لايمنحك إمكانية الإستماع إلى المحطة التي تبحث عنها فقط، بل ستجد هناك محطات إذاعية أخرى قد تثير إهتمامك. كما يمكنك تصفح عدد من الفئات واللغات المتاحة، لتحصل على الإذاعة التي تناسب ذوقك أكثر.

5_تطبيق Chatbin :

ونختتم سلسلتنا لهذا اليوم مع هذا التطبيق الذي هو  تطبيق رهيب جديد يحتفظ لك بنسخة احتياطية من جميع الرسائل التي تصلك من جميع تطبيقات الدردشة التي توجد على هاتفك الذكي ، فإذا حدث أن حذف أحد أصدقائك رسالة أرسلها إليك قبل أن تراها فسوف يصلك إشعار مع إمكانية قراءة الرسالة المحذوفة بحيث مهمة هذه التطبيق يقوم بعرض الرسائل التي قام الطرف الاخر بحذفه، ذلك بالإضافة لمشاهدة الستوريات الخاصة بأصدقائك  و أنت متخفي ذون أن تظهر لهم أنك شاهدت هاته الستوريات  مع إمكانية تحميلها و ذلك ينطبق على الواتس آب ميسانجر أنستغرام و المزيد.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Friendly+

رابط تحميل التطبيق الثاني VideoToimage

رابط تحميل التطبيق الثالث TurnOffScreen

رابط تحميل التطبيق الرابع Vradio

رابط تحميل التطبيق الخامس ChatBin

تعليقات