القائمة الرئيسية

الصفحات

أبرز التطبيقات الحصرية لشهر 9 أتحداك أن لا تحملها | التطبيق الثالث لتسجيل مكالمات الواتساب

أبرز التطبيقات الحصرية أتحداك أن لا تحملها.

أبرز التطبيقات الحصرية لشهر 9 أتحداك أن لا تحملها  | التطبيق الثالث لتسجيل مكالمات الواتساب
أبرز التطبيقات الحصرية أتحداك أن لا تحملها

تدوينتنا لهذا اليوم هي مميزة فعلا حيث من خلالها سنتطرق لأفضل 4 تطبيقات اندرويد 2021 جديدة وحصرية، أبرز التطبيقات الحصرية لشهر 9 أتحداك أن لا تحملها  | التطبيق الثالث لتسجيل مكالمات الواتساب، أما فيما يخص التطبيق الثالث فهو لجمالية هاتفك إذ يقدم لك مظهر و شكل سامسونغ S20 .

هذا ما سنتطرق له كباقة من التطبيقات مختارة بعناية لهذا اليوم، حيث سنتعرف  من خلال الأسطر القادمة على كل تطبيق على حدى و أهم ممزاته هذا كما نضع رهن إشارتكم جميع روابط تحميل هاته التطبيقات في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

محتوى المقال :
  • تطبيق Alha Descargar
  • تطبيق PDF Reader
  • تطبيق Whatstapp Recorder
  • تطبيق Launcher S20 Style

أبرز التطبيقات الحصرية أتحداك أن لا تحملها.

1_ تطبيق Alha Descargar :

هو تطبيق للاستماع إلى موسيقى فيديوهات  اليوتيوب  وبالرغم من أن هذه الميزة هي أبرز ميزة في هذا التطبيق، إلا أنه يقوم بأشياء أخرى أيضا. ستتمكن من استخدام هذا التطبيق أيضا من أجل تنزيل أي أغنية  وحفظها تحت صيغ مختلفة في جهازك.

 هو تطبيق مثير للاهتمام للغاية. ستتمكن مع هذا التطبيق من القيام بكل سهولة بدفق الموسيقى من اليوتيوب كما لو كنت تستخدم Spotify أو أي تطبيق مشابه. والأكثر من ذلك هو أنك تستطيع أيضا استخدامه من أجل تنزيل الفيديوهات مباشرة نحو ذاكرة جهازك وستتمكن من الاستماع إليها دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

 بالإضافة لإمكانية التحميل مباشرة إلى جهاز الأندرويد الخص بك.هو  مصمم لمساعدتك على تحميل الفيديوهات مختلفة الى هاتفك الذكي. يمكنك أن تختار الجودة التي ترغب أن تحمل بها كل فيديو بخيارات متعددة تبعا للفيديو المحدد. يمكنك ايضا أن تحملهم بجودة عالية عنما تكون متاحة، أو تختار بين شاكلة MP4 ، FLV و 3GP.

2_ تطبيق PDF Reader :

هو تطبيق يمكنك الاستعانة به في فتح وقراءة كل ملفات PDF المخزنة على ذاكرة هاتفك الذكي أو بطاقة الذاكرة، وكذا القيام بعدد من المهام المفيدة والفعالة عليه.

يعمل هذا التطبيق بالأساس كقارئ لملفات PDF. لذا، وإن كان هاتفك الذكي لا يتوفر على تطبيق مماثل أو إذا كنت لا تحب التطبيق المدمج فيه، فإنه تطبيق بديل رائع لأنه مصمم بعناية ويتوفر على واجهة مذهلة.

من بين الخصائص الرئيسية التي تقدمها لك هذه الأداة هناك قدرتها على مسح هاتفك الذكي بحثا عن ملفات PDF مما يعفيك من القيام بالأمر بنفسك. وكل ما ينبغي عليك القيام به هنا هو تمرير إصبعك على النتائج للعثور بسهولة على ما ترغب فيه. بعد أن تقوم بفتح الملف الصحيح، سيكون بإمكانك قراءته، تغيير حجمه ليتناسب ورغبتك، تفعيل الوضع الليلي، أو ضبط بعض الأجزاء على الصفحة تبعا لرغباتك وحاجياتك.

ومن ناحية أخرى، فإن هذا التطبيق يسمح لك أيضا بإضافة علامات تبويب، ملاحظات، ملفات إضافية، تحويل صور إلى ملفات PDF، بالإضافة إلى عدد كبير من الخصائص الأخرى التي تسهل عليك كثيرا التعامل مع هذه الملفات. استمتع بقارئ ملفات PDF هذا، وبكل الخصائص التي يوفرها لك.

3_ تطبيق Whatsapp Recorder :

تطبيق رائع يمكنك استخدامه لتسجيل مكالماتك على تطبيق الواتس آب على نحو سريع، سهل وفعال. إذا كنت تبحث عن شيء مثل هذا، فأنت محظوظ إذن لأن هذا التطبيق  لن يخذلك.
إستخدام هذا التطبيق  أمر سهل للغاية. يمنحك التطبيق إختيار تفعيل صيغة تلقائية تقوم بتسجيل مكالماتك تلقائيا وتخزنها حيثما أردت، مهتمة بكل شيء.
الشيء الجيد في هذا التطبيق  هو أنه يدعم مكالمات WhatsApp لمجموعة واسعة من أجهزة Android وإصدارات أنظمة التشغيل. يمكنك تخزين محادثتك وإعادة تشغيلها في أي وقت تريده. و يمكنك التفرقة بين المكالمات الواردة والصادرة. لذا يمكنك تسجيل المكالمات التي تجريها، المكالمات التي تتلقاها، أو كلاهما. سوف تجد أيضا سجلا للمكالمات على التطبيق يحتوي على كل مكالماتك المسجلة.

4_ تطبيق Launcher S20 :

تطبيق عبارة عن لانشر سيعطي جهازك نفس المظهر مثل أحدث أجهزة سامسونج samsung S20 ultra.بفضل هذا اللانشر ،ستتمكن من تزويد هاتفك الذكي بنفس واجهة الجهاز من الشركة الكورية في غضون ثواني.

بفضل هذه الواجهة ،ستتمكن من الحصول على الشاشات المختلفة حيث يمكنك تخزين جميع رموز تطبيقاتك بنفس الشكل الجميل والحديث الذي تشتهر به samsung S20 ultra.

زيادة على ذلك ،يمكنك حتى إختيار خلفية من تلك المتاحة افتراضيا عند بدء أي جهاز سامسونج.

هناك جانب إيجابي آخر يقدمه لك هذا التطبيق وهو أنه لا يستهلك الكثير من الموارد على جهازك.بفضل هذه الحقيقة ،لديك إمكانية تثبيت أي من المواضيع أو حزم اللغات حتى إذا لم تتوفر على الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM).

إذا كنت تود في إعطاء هاتفك الذكي مظهرًا مختلفًا ،samsung S20 ultra هو لانشر رائع يتيح لك محاكاة المظهر البسيط ،الجذاب ،والمنظم التي تشتهر به سلسلة ال S من سامسونج.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الاول ALHADescargar
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني PDFReader
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث WhatsappRecorder
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع LauncherS20Style

تعليقات