القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد عليك تثبيتها على هاتفك فورا دون تردد - منير تيك

أفضل تطبيقات الأندرويد عليك تثبيتها على هاتفك فورا دون تردد - منير تيك

                                ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


 ليست الاقتراحات من متجر جوجل بلاي هي التي ستساعدك في العثور على أفضل تطبيقات إندرويد. لماذا؟ لأن أفضل تطبيق ليس بالضرورة هو الأكثر تنزيلًا: يجب أن يتوافق بشكل خاص مع رغباتك وعاداتك واحتياجاتك. هل تلقيت للتو أو إقتنيت هاتف ذكي  جديد يعمل بنظام إندرويد أو جهاز لوحي؟ حان الوقت لملئه واختيار أفضل التطبيقات لتثبيتها عليه. إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ ، فيما يلي مختاراتنا من أفضل تطبيقات إندرويد ، فقد قمنا بإعداد أفضل تطبيقات الأندرويد عليك تثبيتها على هاتفك فورا دون تردد - منير تيك متنوعة مجالتها  لتثبيتها على هاتفك الذكي، نتعرف عليها و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة رابط التحميل تجدونه في آخر هاته التدوينة.

 < كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.>

 /اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا/ 
أفضل تطبيقات الأندرويد عليك تثبيتها على هاتفك فورا دون تردد - منير تيك أفضل تطبيقات الأندرويد عليك تثبيتها على هاتفك فورا دون تردد - منير تيك
   

/فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع/

التطبيق الأول Kaspersky


Kaspersky Mobile Security هو عبارة عن  أداة حماية للهواتف الذكية يقدم أكثر بكثير من برنامج بسيط مضاد للفيروسات، موفرة كل شيء يمكن أن يحتاجه مستخدم آندرويد ليشعر بالأمان. كما سوف تتوقع، يقوم Kaspersky Mobile Security بحماية جهازك من أي فيروس قد يحاول الهجوم، متحققا من التطبيقات قبل أن تقوم بتنزيلها ومنعك من الدخول إلى مواقع ويب خطيرة. رغم ذلك، ليست هذه الحماية الوحيدة التي يوفرها Kaspersky. سوف يكون في متناولك أيضا سلسلات من الأدوات ضد السرقة والتي تمكنك عن بعد من عرقلة النفاذ إلى الجهاز، وحتى موقعة جهاز مسروق عبر 3G أو الواي فاي. وإن لم يكن هذا كافيا، يحتوي Kaspersky Mobile Security على أدوات تمكنك من عرقلة المكالمات والرسائل من أرقام معينة.

و من هنا نتطرق لبعض أهم مميزات هذا التطبيق:
  • مكافحة الفيروسات : للعمل كمنظّف للفيروسات ولحظر البرامج الضارة تلقائيًا والمزيد غير ذلك على الهواتف والأجهزة اللوحية.
    إذا اكتشف الفحص في الخلفية برنامجًا ضارًا، فسيعمل Kaspersky كمنظف من الفيروسات عبر حظر الفيروسات والتطبيقات والروابط والملفات الخطرة.
  • فحص في الخلفية : لفحص بحسب الطلب وفي الوقت الحقيقي* بهدف الحماية من الفيروسات وبرامج التجسسوبرامج الفدية وأحصنة طروادة. حيث   يجري Kaspersky عملية فحص للتطبيقات التي تم تنزيلها بحثًا عن برامج ضارة وبرامج فدية وتصيّد احتيالي وبرامج تجسس وأي إصابات أخرى باستخدام فحص في الخلفية لمنحك حماية مذهلة من الفيروسات ولحماية أجهزتك من التهديدات.
  • العثور على هاتفي : لتحديد مكان الهاتف أو الجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام Android وإقفاله في حال فقدانه أو سرقته. إذ يساعدك Kaspersky  في تعقب هاتفك أو جهازك اللوحي المفقود والعثور عليه. يمكنك تشغيل تنبيه على الجهاز عن بُعد وإقفال هاتفك وتحديد مكانه ومسح المعلومات الشخصية الموجودة عليه، بما في ذلك الرسائل والصور ومقاطع الفيديو، والتقاط "صورة لوجه" الشخص الذي يستخدم جهازك في حال سرقته.
  •  الحماية من السرقة : لحماية المعلومات الشخصية من اللصوص ومسحها عن الجهاز.
  •  قفل التطبيق : لإضافة رمز سرّي للوصول الى الصور والرسائل الخاصة وغيرها.
  •  مكافحة التصيّد الاحتيالي :  للحفاظ على أمن معلوماتك المالية عند التسوّق وإجراء المعاملات المصرفية عبر الإنترنت
  •  عامل تصفية الويب : لتصفية الروابط الخطرة والمواقع عند الاتصال بالإنترنت.

            هو إذن أداة حماية شاملة توفر أي شيء تحتاجه لتشعر بالأمان. بالإضافة إلى ذلك، لوحة التحكم الخاصة بالبرنامج تجعل من السهل تشغيل أو مواصلة أي من هذه العمليات.

            التطبيق الثاني Freezer

             Freezerهو تطبيق يتيح لك الاستماع إلى أكثر من عشرين مليون أغنية من خلال هاتفك الخلوي.

            لقد كان Freezer واحدا من المواقع الأولى التي توفر القدرة على الاستماع إلى الموسيقى بالمجان (عبر تقنية التدفيق الإلكتروني)، تحت اسمه القديم ’Blogmusik‘، والذي إكتسب شعبية كبيرة بين كل أولئك الذين كانوا يبحثون عن موسيقى مجانية على الانترنت بسهولة و سرعة.

            يمكنك إنشاء لوائح تشغيل الأغاني الخاصة بك، و تختار لائحة أغانيك المفضلة التي قد ترغب في الاستماع لها في أي وقت، شريطة أن يكون لديك اتصال بالإنترنت. و بالطبع، يمكنك أيضا تحميل ملفات MP3 الخاصة بك لإضافتها إلى مجموعتك الخاصة والاستماع إليها في أي مكان.

            يقدم Freezer أيضا إمكانية الاستماع إلى الفنانين الجدد مثل أولئك الذين تحب الإستماع إليهم على اذاعتك المشخصة. ناهيك عن وضع أكثر من ثلاثين موضوعا إذاعيا تحت تصرفك.

            التطبيق الثالث Vieka


            Vieka عبارة عن أداة مسلية جدا ستتيح لك إمكانية إنجاز أفلامك القصيرة عبر استعمال صور وملفات صوتية من جهاز الأندرويد خاصتك. يسمح لك هذا التطبيق أساسا بإنشاء عروض صور على شكل فيديو. إذا كنت ترغب في إنجاز أفلامك مستخدما الفيديوهات، الموسيقى، الصور، والنصوص، فإن هذا التطبيق سيساعدك على إضافة كل العناصر التي ترغب فيها حتى يتسنى لك إنجاز تحفة فنية،
            بغية تحرير أي صورة، فإن كل ما ينبغي عليك القيام به هو فتح معرض الصور خاصتك للعثور على الصور التي ترغب في العمل عليها. بمجرد أن تفتح الصور في التطبيق، فإنه سيكون بإمكانك الاختيار بين الكثير من المرشحات المختلفة لمنح صورك مسحة متفردة، حيث يقدم لك تطبيق  العديد من الخيارات التي يمكنك التوليف بينها حتى تحصل على  فيديوهات وإنجاز أفلام رائعة، فإن كل ما عليك فعله هو اختيار الفيديو الذي ترغب في استخدامه وتعديل كل العناصر لتحصل على أفضل النتائج ثم الشروع في تحريره كما تشاء. بغية مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك.
            هو محرر فيديو يسمح لك بإنشاء تجميعات صور في ظرف دقائق قليلة. إنها الأداة المثالية إذا كنت تبحث على تطبيق بسيط وغير معقد لعرض أفضل صورك.

             التطبيق الرابع Instagram


            هو تطبيق الأنستغرام لكن بنسخته الذهبية بالوضع الليلي سيسمح لك بالإحتفاظ وتحميل المنشورات  المفضلة لديك من الإنستجرام على الذاكرة الداخلية لهاتفك الذكي. وهكذا أصبح بإمكانك الآن أن تخزن الصور والفيديوهات من بين منشوراتك لمشاهدتها لاحقا بما في ذلك نسخ الوصف الخاص بالمنشورات. كما يحتوي على العديد من المميزات كإمكانية مشاهدة الستوريات الخاصة بأصدقائك من ذون أن يعلمو بذلك و أيضا الرسائل الخاصة بهم إذ بفضل هذا التطبيق ستتمكن من قرائة الرسائل من ذون أن يعلموا أنك قرأتها أيضا حينما تكون تكتب الرسالة لن يظهر للطرف الآخر أنك بصدد كتابتها كما أنه يحتوي على العديد من المميزات الأخرى  ندعك تكتشفها بنفسك بعد تحميلك لهاته النسخة الرهيبة من هذا التطبيق .


            إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
             و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

            رابط تحميل التطبيق الأول Kaspersky

            رابط تحميل التطبيق الثاني Freezer

            رابط تحميل التطبيق الثالث Vieka

            رابط تحميل التطبيق الرابع Instagram

            تعليقات