القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد تم إطلاقها حتى الآن لسنة 2020 عليك تجربتها فورا

أفضل تطبيقات الأندرويد تم إطلاقها حتى الآن لسنة 2020 عليك تجربتها فورا

                                   ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

 أصبح الهاتف الذكي جزء لا يتجزء من حياتنا اليومية لما له من منافع و تسهيل للمأموريات، و لروعة مجموعة التطبيقات هاته آرتأينا أن نعود إليكم لنستعرض عليكم قائمة أخرى و حصرية على موقعكم لتطبيقات أقل ما يقال عنها رهيبة و خرافية ذات ميزات أنت بحاجة إليها خلال ٱستعمالك اليومي لهاتفك الذكي، تطبيقات تسهل عليك عدة مأموريات خلال حياتك اليومية، أفضل تطبيقات الأندرويد لازم تحملها فورا على هاتفك خصوصا الرابع - منير تيك، رهيبة، صراحتا لا غنى عنها في هاتفك الذكي. نتعرف عليها و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات تجدونه في آخر هاته التدوينتة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 
أفضل تطبيقات الأندرويد تم إطلاقها حتى الآن لسنة 2020 عليك تجربتها فورا أفضل تطبيقات الأندرويد تم إطلاقها حتى الآن لسنة 2020 عليك تجربتها فورا
   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول Sybc-Notifications 


هل تستخدم أكثر من هاتف؟ هل حاولت فقدان نصوص أو مكالمات أو إشعارات تطبيقات Whatsapp و Instagram & Telegram؟

الحل هو هذا التطبيق !. مزامنة جميع الإشعارات جميع أجهزتك. تتيح لك ميزة إشعارات الهاتف الحصول على تنبيهات حول المكالمات والرسائل والإشعارات الواردة من التطبيقات التي تتوصل عليها بهاتفك الأول على هاتفك الثاني. ستحصل على نفس الإشعارات على هاتفك الثاني التي تصلك على شاشة هاتفك. لاستخدام إشعارات الهاتف ، يلزمك تشغيل تطبيق Sybc-Notifications على هاتفك ، كما يجب إقرانه بهاتفك الثاني.
يمكنك الحصول على إشعارات المكالمات الفائتة وإشعارات الرسائل النصية الواردة وإشعارات انخفاض بطارية الهاتف. يمكنك أيضًا اختيار إعادة توجيه الإشعارات من تطبيقات معينة إلىهاتفك الثاني الخاص بك. يمكنك إعادة توجيه الإشعارات من جميع التطبيقات ، إذا كنت ترغب في ذلك ، مما يؤدي إلى ظهور كل إشعار على هاتفك أيضًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما يمكنك على الفور رفض هذا الإشعار على هاتفك الثاني. لذلك ، إذا كنت مشغولاً في العمل على شيء ما على  هاتفك الثاني الخاص بك ، وكان هاتفك يصدر رنينًا وكان لديك إشعار ، فيمكنك رفض ذلك من هاتفك الثاني الخاص بك ، دون الحاجة إلى إخراج هاتفك! كما قد ترغب في عدم مزامنة الإشعارات من تطبيقات معينة - فمن السهل والسريع إيقاف تشغيلها. عندما يأتي إشعار من هذا التطبيق إلى Sybc-Notifications ، ما عليك سوى تحديد "إيقاف المزامنة" والإشعارات.

التطبيق الثاني Invoice

لو كنت تتعامل مع الفواتير على أساس يومي وتبحث عن تطبيق يمكنك من إنشاء فواتير بسيطة حقا بشكل مناسب، فلا تبحث بعيدا. Invoice  هو تطبيق مفيد بشكل لا يصدق الذي يمكنك من توليد فواتير بإستعمال أي بيانات تتوفر لديك. يمكنك تقاسمهم مع من تشاء في بضع ثواني فقط وتغير الكميات مع محرر بسيط.

الواجهة في Invoice  هي أساسية. من الرائع إنشاء الفواتير الخاصة بك. بدون الحاجة لإنشاء واجهة من لاشيء. كل ما يتوجب عليك القيام به هو إدخال معلومات جهات الإتصال لشخص الذي سيستلم الفاتورة وتكاليف الخدمات أو المنتجات. أحد الأشياء العظيمة حول هذا التطبيق هي أنه يمكنك إستيراد بيانات جهة الإتصال من دليل الهاتف وإضافة الكثير من المعلومات التي تحتاج لها لفاتورتك لكي تبدو عظيمة.

في معلومات الأداء، يمكنك تحرير الثمن الوحدة، أيضا مجموع الوحدات، رفع أو خفض الضريبة، إضافة أي نوع من المصاريف الإضافية، وتفاصيل أي شيء صغير تحتاج لإضافته للفواتير الخاصة بك.

على رأس كل ذالك، يمكنك Invoice  من تغير العدد والتاريخ لكل فاتورة تتعامل معها، تخصيص شعار التجاري الخاص بك، تغير الضريبة، وحتى توقيع وتائقك. للقيام بهذا، يمكنك إنشاء التوقيع الخاص بك عن طريق كتابة مع أصبعك الخاص، إستيراد ماقمت بحفضه سابقا، و تغيرها للعديد من المرات التي ترغب فيها .قم بإنشاء فواتير دقيقة و كاملة في بضع ثواني ،مباشرة على هاتفك الذكي الخاص بك مع هذه الأداة الشاملة .

<><>

التطبيق الثالث DirectChat


 هو تطبيق مراسلة  لأي تطبيق دردشة لديك . بحيث يمكنك من تدبير جميع رسائلك و محادثاتك من مكان واحد و تطبيق واحد لمساعدتك على إجراء محادثة مريحة دون انقطاع مهمتك الحالية بحيث يمكنك قراءة والرد على جميع الرسائل دون أن يسجل على أنك في التطبيق الرسمي للمحادثة. لأنه يأتي مع دعم لأكثر من 20 تطبيق مراسلة كالميسانجر و الواتس آب  بشكل افتراضي. إذ يسمح لك بخلق نافدة عائمة على واجهة الهاتف الرئيسية لجل تطبيقات المزاسلة الفورية بما في ذلك الميسانجر و الواتس آب فهو يسهل عليك الوصول إلى جميع الرسائل الواردة من تطبيقات التراسل الفوري التي لديك على هاتفك  في مكان واحد إضافتا إلى ذلك فهو يوفر لك نافذة عائمة تتحكم بها مثل نافذة تطبيق ميسانجر حيث يمكنك الإستطلاع و الرد على الرسائل كلها من جميع تطبيقات المراسلة على هاتفك من خلال هذه النافذة.يمكنك أيضا تخصيص مظهر دردشة لتلائم الاحتياجات الخاصة بك مع مختلف الألوان والشفافية. و كل ذلك من أيقونة واحد فقط على شكل أيقونة الميساجنر.

 التطبيق الرابع ClipDrop

تطبيق يتيح لك "إسقاط" كائنات حقيقية على سطح المكتب. الآن ، التطبيق هنا كإصدار تجريبي ، وأنا أحبه بالفعل. يتضح ذلك من خلال الصورة المميزة لهذه القصة.

مفهوم التطبيق رائع. يمكنك التقاط صورة لأي كائن والتطبيق مع إزالة الخلفية تلقائيًا وتحويلها إلى صورة. يمكنك بعد ذلك لصق الصورة على سطح المكتب الخاص بك واستخدامها في تطبيقاتك. بالإضافة إلى الكائنات والأشخاص ، يمكنك أيضًا استخراج نص من كتاب أو صفحة لديك.

يقوم ClipDrop في الغالب بعمل جيد لفصل الكائن في التركيز عن الخلفية. لكن في بعض الأحيان سترى حواف غير واضحة أو أجزاء مفقودة. نظرًا لأن التطبيق في المرحلة التجريبية ، كما أنه يعمل مباشرة مع تطبيقات مثل Pages و Powerpoint و Photoshop و Canva. لذلك ، يمكنك لصق الكائنات من حولك مباشرة في مشروعك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام تطبيق سطح المكتب لاستخراج النصوص أو الصور من مواقع الويب أو التطبيقات.

التطبيق متاح على جميع الأنظمة الأساسية (iOS و Android و macOS و Windows) 
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Sybc-Notifications

رابط تحميل التطبيق الثاني Invoice

رابط تحميل التطبيق الثالث DirectChat

رابط تحميل التطبيق الرابع ClipDrop

تعليقات